تطبيقات أندرويد

تحميل GoCut .APK 2.11 “جو كات 2023” أفضل تطبيق لإضافة فلاتر الفيديو للموبايل

هنا روابط تنزيا برنامج جو كات GoCut .APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. فهل تعرف مدى شهرة برامج المونتاج على غرار كاب كات وغيره. فإننا نقدم لك برنامج على غرار تلك البرامج وهو قادر على التعديل على الفيديو، بل ويمكن إضافة أكثر من فلتر للفيديو الواحد. وسوف تتمكن من إخراج فيديو مميز سواء كان فيديو قصير خاص بالريلز أو فيديو ذو مدة أطول من ذلك.

من ضمن الأشياء التي تزيد من رونق الفيديو الذي قمت بتصويره مسبقا هي الفلاتر، وإن كنت تريد برنامج يعتبر منجم من الفلاتر الجديدة والحصرية، فإليك برنامج جو كات الذي يحتوي على عشرات بل مئات الفلاتر التي سوف تضيفها إلى الفيديو أيا كان طوله. حيث يعتبر GoCut من برامج المونتاج المعروفة على الرغم من اختلاف استخدامه عن أدوات أخرى مثل VivaCut أو FilmoraGo رغم انتمائهما لنفس النوع من التطبيقات.

GoCut
تطبيق GoCut

تنزيل جو كات apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

GoCut – Effect Video Editor

آخر تحديث 2.11.0 (1 أبريل 2023)
الحجم 80 ميجابايت
الحِزمة com.videoedit.gocut
من هنا قم بتحميل تطبيق gocut apk: تنزيل com.videoedit.gocut.APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. 

شرح برنامج GoCut بالصور والفيديو

قد بتحميل البرنامج عن طريق النقر على الرابط المناسب لك من  ضمن الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السياقة. وبعد اتمام التحميل والتثبيت على الجهاز تظهر الأيقونة الخاصة بالبرنامج. وسوف تنقر على تلك الأيقونة مرة واحدة لتظهر الشاشة الترحيبية الخاصة بالبرنامج. وكل ما عليك هو أن تنتظر قليلا ريثما تختفي تلك الشاشة وتظهر شاشة أخرى، وهي الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

تطبيق GoCut
الموافقة على سياسة الاستخدام

وهي تحتوي على معلومة قد تكون مهمة بالنسبة لبعض المستخدمين، وهي على أية حال في غاية الأهمية، وهي سياسة استخدام البرنامج. وأهم نقطة فيها أن هذا برنامج GoCut مثله مثل أي برنامج مونتاج، سوف يحتاج إلى الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على جهازك لكى يتمكن من إدخالها على السيرفر الخاص به، وبذلك تتمكن من التعديل عليها، وهذا هو الغرض الأساسي والأوحد من استخدام هذا البرنامج, وما عليك سوى النقر على زر الموافقة والاستمرار، وهو الزر الموجود باللون الأزرق في آخر الصورة السابقة، وبعدها تنتقل إلى الخطوة التالية المتمثلة في الصورة بالأسفل.

تنزيل تطبيق GoCut
اختيار الفلتر

كما ترى في الصورة السباقة، فهذه هي الشاشة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وترى فيها مجموعات متنوعة من الفلاتر التي يمكنك أن تنقر على أي منها لتبدأ في استخدامها. فالموضوع سهل للغاية ولا يحتاج الكثير من الكلام، حيث تختار الفلتر، ثم تختار الفيديو، ثم تنظر إلى نتيجة مزج الفلتر بالفيديو، فغن أعجبتك النتيجة سوف تنقر على زر اكسبلور، أي استخراج الفيديو وتنزيله على الجهاز.

أو يمكنك النقر على زر علامة الزائد المتواجد باللون الأزرق كما هو موضح في الصورة السابقة. وبعد النقر على هذه الايقونة سوف تختار الفيديو المراد التعديل عليه، وهنا تتمكن من تطبيق أكثر من فلتر على الفيديو الواحد.

برنامج GoCut
السماح للبرنامج من أجل الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة

وفي الصورة السابقة تنويه بسيط قد تكون أنت على دراية به، ولكن لا بأس من التأكيد عليه. حيث نؤكد على أن البرنامج يجب أن يسمح له بالدخول على ملفات الوسائط المتعددة التي توجد على جهازك، وهي تلك الملفات المتمثلة في الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز. وتستطيع التعرف أكثر على البرنامج عن طريق الاطلاع على مقطع الفيديو التالي.

المميزات

  • هو واحد من برامج التعديل على الفيديو المتنوعة، وذلك نظرا لتنوع الفلاتر به، إذ يحتوي على أكثر من 1000 فلتر.
  • يحتوي على أقوى المؤثرات على الفيديو، حيث يتم إضافة الألوان والإضاءات المبهرة للفيديو التي تعطيه منظر حديث الطبع.
  • يمكنك إضافة الرسوم المتحركة على كل إطار في الفيديو كل على حدى.
GoCut - Effect Video Editor
GoCut 5

إليك برنامج جو كات الذي يحتوي على عشرات بل مئات الفلاتر التي سوف تضيفها إلى الفيديو أيا كان طوله. حيث يعتبر من برامج المونتاج المعروفة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.