تطبيقات أندرويد

تحميل ام تي مانجر “2022” MT Manager .APK 2.11.1 إدارة وتعديل ملفات تطبيقات APK!

يمكنك الأن تحميل ام تي مانجر MT manager APK بحجم 12 ميجابايت. فأنت الآن أمام تطبيق إدارة الملفات على الهاتف الذكي. أي يمكنك نقل أي ملف من مكان إلى مكان أخر داخل الهاتف الذكي. كما يمكنك فك ضغط الملفات المضغوطة وقراءتها على غرار تطبيق زار شيفر. ويوجد هنا مميزات التعديل على الملفات والتعديل على برمجيات الملفات والتطبيقات أيضا وملفات نظام الاندرويد.

لماذا تقوم بتحميل بعض الملفات بنسخة APK  وتفشل في إيجاد المصدر الخاص به على هاتفك بسهولة؟ فأنت هنا بحاجة إلى ترتيب الملفات وتنظيمها داخل الهاتف. فإليك الآن حل جيد مع تطبيق mt manager. حيث يقوم تطبيق ام تي مانجر بتنظيم وإدارة الملفات، أي يمكنك نقل الملفات ووضعها في أي مكان آخر داخل الهاتف. بالإضافة إلى التعديل على ملفات الـ APK التي تقوم بتحميلها من أي مصدر مثل متجر اب تو داون.

mt manager
تطبيق mt manager

تحميل ام تي مانجر

اسم التطبيق MT Manager
رقم الإصدار 2.11.1
آخر تحديث 8 يونيو 2022
حجم البرنامج 18 ميجابايت
المبرمج Lin Jin Bin
اسم الحزمة bin.mt.plus
يمكنك الان تنزيل MT Manager 2022 (رابط مباشر): bin.mt.plus-2.11.1.apk بحجم 12 ميجابايت.

نبذة عن تطبيق ام تي مانجر

حينما تسأل نفسك سؤالا وأنت تتصفح هاتفك، وهو السؤال الذي يدور حول مكان تطبيق ما لا توجد الايقونة الخاصة به على الهاتف، فأنت بحاجة إلى تطبيق يقوم بتنظيم وإدارة الملفات والتطبيقات والألعاب التي توجد على هاتفك. فقد تعتقد أنه تم إزالة التطبيق أو اللعبة او الملف بشكل نهائي من الجهاز، ولكنه في الحقيقة يوجد في مكان ما عليه وأنت لست على دراية بهذا المكان.

ام تي مانجر
عرض الملفات على ام تي مانجر

فمع برنامج ام تي مانجر، سوف تتمكن من تنظيم وإدارة الملفات بكافة اشكالها وانواعها وامتداداتها على الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي الذي يعمل على نظام الاندرويد. حيث تنقل الملف إلى المكان الذي تريده من اجل العثور عليه بسهولة فيما بعد. وتستطيع أن تزيل الملف وتعدل على برمجياته أيضا، وذلك يحدث مع ملفات الـ APK. فمن الممكن أن تضبط لون البرنامج الذي تريده على اللون الذي ترغب فيه، ويمكنك أيضا ترجمة محتوى التطبيق أو اللعبة. فإذا كان المحتوى الخاصة بالبرنامج الذي قمت بتنزيله من أي مصدر باللغة الصينية على سبيل المثال، فيمكنك ترجمة المحتوى إلى اللغة الإنجليزية لكي يسهل التعامل معه وفهم الوظيفة التي يقوم بها.

هل صادفت في مرة أن حملت ملفا مضغوطا بصيغة ZIP ولم تتمكن من التعامل معه؟ فإن كان حدث هذا الأمر معك قبل ذلك عليك باستخدام برنامج mt manager. فهو البرنامج القادر على فك ضغط الملف لكي تتعرف على محتواه إن كان لعبة او تطبيق او أي شيء أخر. ويمكنك أيضا ضغط وأرشفة الملفات إن كنت تريد تقليص حجمها من أجل إرسالها عبر الواتساب او الماسنجر أو غيرهما. وتستطيع أيضا قراءة الملف وتحرير النص الذي يحتوي عليه دون فك ضغطه، فكل هذا واكثر متاح على برنامج ام تي مانجر.

ومن هنا نستنتج أن تطبيق ام تي مانجر يعتبر مجموعة من التطبيقات داخل تطبيق واحد. أي أنه تطبيق متعدد المهام. وهذا بالطبع ما يزيد من أهميته وإقبال الكثيرين على تحميله. ويمكنك التعرف أكثر على مميزات mt manager من خلال النقاط التالية.

ام تي مانجر
عمل روت للنظام عن طريق ام تي مانجر

مميزات ام تي مانجر

  • يمكنك التعديل على بعض الألعاب بحيث تظهر بالوضع الرأسي بدلا من الوضع الأفقي المبرمجة عليه.
  • إمكانية نقل الملفات من وإلى جهاز أخر عن طريق برمجيات الـ FTP.
  • إظهار اكواد الجافا سكريبت الخاصة بالتطبيق. ومن ثم تتمكن من التعديل عليه إن كنت على دراية بعالم الاكواد وكتابة الجمل البرمجية.
  • تستطيع البحث عن ملفات الـ XML التي تمكنك من تحرير النصوص التي توجد في التطبيقات والألعاب وجعلها في ملفات مستقلة.
  • ضبط ملفات الـ APK وعمل نسخ احتياطية منها والقيام بالتعديل البرمجي عليها.
  • إزالة أو إضافة القيود المتعلقة بالمناطق أو الأذونات التي تتعلق بها عند تحميل وتثبيت العاب وبرامج معينة. وهو أمر يشبه إلى حد ما ما تقوم به برامج الـ في بي ان.
  • دعم مجموعة من القواميس من أجل ترجمة محتوى التطبيقات والألعاب وملفات النظام.
  • التعديل داخل التطبيقات على نظام الاندرويد عن طريق محرر DEX.
mt manager
تي مانجر 4

لماذا تقوم بتحميل بعض الملفات بنسخة APK  وتفشل في ايجاد المصدر الخاص به على هاتفك بسهولة؟ فأنت هنا بحاجة إلى ترتيب الملفات وتنظيمها داخل الهاتف. فإليك الأن حل جيد مع تطبيق mt manager. حيث يقوم تطبيق ام تي مانجر بتنظيم وإدارة الملفات، اي يمكنك نقل الملفات ووضعها في أي مكان آخر داخل الهاتف. بالإضافة إلى التعديل على ملفات الـ APK التي تقوم بتحميلها من أي مصدر مثل متجر اب تو داون.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى