ألعاب أندرويد

تحميل Nitro Nation .APK 7.9.0 “نيترو نيشن 2023” لعبة سيارات واقعية للكبار!

هنا روابط تنزيل لعبة نيترو نيشن Nitro Nation .APK أفضل سباق واقعي للسيارات مع إتقان مهارة الدريفتات رابط مباشر بحجم 1.87 جيجابايت. فإن كنت من هواة الدريفتات والقيادة الجنونية وصنع الحركات الرائعة البهلوانية بالسيارات، فهذا هو مكانك. فهي من الألعاب المميزة التي تنضم إلى فئة ألعاب سباق السيارات المثيرة مثل اسفلت 9 وغيرها. فهنا سوف تعيش أجواء سباق السيارات بكل ما تحمل من أخطار وقوة  وعناصر أخرى يبحث عنها محبي هذا النوع من السابقات.

في الماضي توفرت ألعاب سباق السيارات على أجهزة الكمبيوتر نظرا لسهولة التحكم في السيارات من خلال لوحة الأزرار الموجودة في الكمبيوتر أو اللاب توب، ولكن تطورت تلك الألعاب وتم صنع الأزرار الوهمية المميزة على شاشة الهاتف الذكي كما هو الحال في لعبة sport car3 وأيضا كما هو الحال في لعبة نيترو نيشن التي نتحدث عنها في هذه السطور. فسوف تعرف فيما هو قادم الكثير من الأشياء حول Nitro Nation.

Nitro Nation
لعبة Nitro Nation

تنزيل نيترو نيشن apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Nitro Nation: Car Racing Game
آخر تحديث 7.9.0 (21 يونيو 2023)
الحجم 1.87 جيجابايت
الحِزمة com.creativemobile.nno
من هنا حمّل لعبة نيترو نيشن nitro nation apk: تنزيل com.creativemobile.nno.APK أحدث إصدار بحجم 1.87 جيجابايت. 

ما هي لعبة Nitro Nation؟

لعبة Nitro Nation
أزرار وهمية للتحكم التام في السيارة

هي لعبة سباق سيارات ولكنها لعبة غير عادية، إذ أنها حصلت على تراخيص عشرات السيارات الكلاسيكية منها والسيارات الرياضية كذلك. وليس هذا كل شيء، فلا يقتصر الأمر على فكرة اختيار السيارة ومن ثم قيادتها في السباقات المختلفة، بل يمكنك أيضا عندما تكسب السباقات أو على الأقل تحصل على مراكز متقدمة أن تقوم بإجراء العديد من التعديلات على السيارة. وتدخل هذه التعديلات في الكثير من العناصر التي تخص السيارة التابع لك.

حيث يمكنك تحسين شكلها، إذ يمكنك تحويل السيارة الكلاسيكية إلى سيارة رياضية من خلال إضافة بعض التعديلات عليها. ويمكن للتعديلات أن تدخل في أداء السيارة، حيث يمكنك تبديل المحرك الخاص بها بمحرك أكثر قوة يمكنك من خوض أقوى السباقات مع أقوى المنافسين من جميع أنحاء العالم.

وامتدادا للمتعة التي تحتوي عليها لعبة Nitro Nation ،فإنها تمنح اللاعبين المنافسات القوية مع الأصدقاء أو الغرباء. وكذلك، فهي تنمي روح التعاون بين الأصدقاء من خلال تكوين فريق مكون من مجموعة من الأصدقاء، وتدخلون معا في السياقات المختلفة وعلى مختلف البيئات التي تتمتع بها اللعبة. كما تتبع اللعبة مبدأ اللعب النظيف. إذ لا يتحكم في فوزك في المسابقات المختلفة أي شيء سوى مهاراتك في القيادة.

فالفارق هنا بين كل لاعب وآخر ليس الحظ أو الظروف، بل هي المهارات القيادية فقط لا غير. وهذا ما جمع ملايين اللاعبين عليها وقاموا بتحميلها من المتاجر الرسمية وغير الرسمية.

المميزات

تنزيل لعبة Nitro Nation
سيارات كلاسيكية وأخرى رياضية
  • تحتوي اللعبة على العديد من السيارات التي تتنوع بين السيارات الكلاسيكية والسيارات الخارقة والسيارات الرياضية، فسوف تجد السيارة التي تتناسب مع ذوقك في اللعب وفي الشكل أيضا.
  • تحتوي اللعبة على عشرات الماركات من السيارات. ونقصد هنا الماركات العالمية منها مثل مرسيدس وبي ام دبليو وجاجوار وغيرها.
  • لن تنتظر حتى تمتلئ السيارة الوقود من أجل تحقيق مبدأ اللعب النظيف والفير بلاي على أكمل وجه، حتى يكون الفيصل الوحيد في الفوز هي مهاراتك فقط لا غير.
  • ولأجل زيادة قوة المنافسة، فيمكنك التنافس مع لاعبين حقيقيين، وتختبر قوتك الحقيقية بين الأصدقاء وبين اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك إضافة أكثر من 33 مكون من مكونات التعديلات على السيارة التي تمتلكها، فمن الممكن أن تشتري السيارة وتحولها بعد ذلك إلى شيء آخر مختلف تماما عن الحالة التي اشتريتها عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى