تحميل خلفيات اوبو Oppo F15 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

قامت أوبو منذ ساعات بالكشف عن أحدث إصداراتها من سلسلة F في الهند، هاتف Oppo F15. أوبو F15 يتميز باحتوائه على مستشعر قراءة البصمة أسفل الشاشة “In-Display”، كاميرا رباعية العدسات بدقة 48 ميجابيكسل، تكنولوجيا VOOC 3.0 للشحن السريع، والعديد من المميزات الجديدة الأخرى. وإذا كنت تتابع، F15 يبدو متطابق فيما يخص الشخص والتصميم مع اوبو A91 ويشبه كذلك Reno A الذي تم الإعلان عنه منذ أيام. الهاتف الذكي الجديد يتميز كذلك ببعض الخلفيات المثيرة للإعجاب والمصممة بواسطة أوبو. لذا، من الأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Oppo F15 بالدقة الكاملة.

اوبو F15

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

خلفيات Oppo F15

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 4 خلفييات أصلية فقط “بدقتها الكاملة” تم سحبها من هاتف اوبو اف 15 الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل خلفيات ببجي 2020

Google Drive

مواصفات أوبو F15

أعلنت اوبو رسميًا عن هاتف Oppo F15 رسميًا في الهند اليوم، وسيتم إتاحته للشراء حصريًا على موقع Flipkart وكذلك Amazon بدءًا من يوم 24 يناير القادم. أما عن المواصفات والعتاد الداخلي، إصدار أوبو إف 15 الجديد يحتوي على شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة ميدياتك Helio P70 ثمانية النواه. شركة أوبو قد أعلنت بالفعل عن الإصدار الأخير من واجهتها المخصصة أو تحديث ColorOS 7 بجانب Android 10، لذا يُمكنك أن تتوقع أن اوبو F15 يحتوي على نظام التشغيل الأخير من الشركة الصينية، ولا هذا غير صحيح للأسف لأنه ما زال يحتوي على نظام Android 9.0 بجانب ColorOS 6 من الصندوق. أما فيما يخص الذاكرة، إف 15 الجديد من أوبو متاح بسعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا Oppo F15

كما نعرف جميعًا عن هواتف أوبو، أو حتى ريلمي مؤخرًا أيضًا، أنها عادةً ما كانت من أفضل الهواتف الذكية التي تحتوي على كاميرا. لذا، إصدار Oppo F15 جاء مع كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير أحدهما أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وبعض الخواص الأساسية للتصوير.

هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro مخصصة للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر خاص بحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. هاتف F15 الجديد من اوبو جاء داعمًا لتكنولوجيا gyro-EIS لتثبيت الفيديو أثناء التصوير المتحرك. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل النوتش بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.


إصدار Oppo F15 الأخير جاء مع بطارية داخلية بسعة 4,000 مللي أمبير والدعمة لتكنولوجيا VOOC Charge 3.0 للشحن السريع من أوبو. أما عن الألوان، فيُمكنك الحصول على الهاتف الذكي الجديد باللون الأبيض المائل للأزرق، والأسود اللامع فقط.  أما بالحديث عن السعر، إطلاق الهاتف لم يكن عالميًا ولكن حتى الآن قد تم إطلاقه في الهند فقط، لذا السعر هنا هو 4,450 جنيه مصري تقريبًا (تم إطلاقه بسعر 280 دولار في الهند).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.