تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno A الرسمية | صور حائط أصلية بدقة +FHD

منذ أشهر قليلة، قامت العملاقة الصينية Oppo بتحديث سلسلة رينو لهواتفها الذكية المتوسطة، وذلك بواسطة إضافة بغض الهواتف الجديدة وهي: Oppo Reno A وأيضًا Reno Ace. هاتف أوبو رينو A هو إصدار جديد متوسط المواصفات من الشركة مع أحدث العتاد الداخلي المتوفر لهذه الفئة السعرية. ستحصل على شاشة AMOLED ممتازة قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD، معالج Snapdragon 710، بجانب الإصدار الأحدث من مستشعر البصمة أسفل الشاشة. ومثلما تعوّدنا مع جميع هواتف Reno السابقة، الهاتف الذكي الجديد يحتوي على بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Oppo Reno A بالدقة الكاملة من الأسفل.

اوبو رينو ايه

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

خلفيات Reno A

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 2 خلفيات أصلية فقط “بدقتها الكاملة” تم سحبها من هاتف اوبو رينو A الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل خلفيات ببجي 2020

Google Drive

مواصفات اوبو رينو A

خط إنتاج أجهزة Reno من أوبو تُعرف في الأساس بأنها دائمًا ما تحتوي على أفضل العتاد الداخلي في الساحة التقنية الآن (ضمن أجهزة الفئة المتوسطة بالطبع). لذا، هاتف Oppo Reno A ليس إستثناءًا لهذه القاعدة، ولكن أضِف للمواصفات المعتادة أيضًا أنه يتميز بمعيار IP67 لمقاومة الماء والغبار وهو الشئ الذي تفتقر إلى وجودة معظم الهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة السعرية. أما بالحديث عن بقية المواصفات، فدعنا نبدأ بشاشة اوبو رينو ايه المثيرة للإعجاب حيث أنه يتحصل هنا على شاشة AMOLED ذات ألوان رائعة بقياس 6.4 إنش وبالدقة الكاملة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

أما عن المعالجة وتشغيل النظام هنا ستعتمد على رقاقة كوالكوم Snapdragon 710. هاتف أوبو رينو ايه يأتي مع واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من أوبو بجانب نظام تشغيل Android Pie من الصندوق مع وعد أوبو أن يتلقى الهاتف تحديث ColorOS 7 قريبًا. أما بالذهاب إلى الذاكرة، فهناك خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 6 جيجابايت رام، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، والتي بإمكانك زيادتها بعد حصولك على الهاتف بسعة تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD.

كاميرا Reno A

أما بالحديث عن الكاميرات، فبدون جدال هواتف اوبو دائمًا ما كانت تحتوي أفضل الكاميرات بأي هاتف ذكي (في فئته السعرية). لذا، رينو A يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 1.12 ميكرون ودعم تقنيتات التصوير الأساسية المعتادة بأي كاميرا مثل PDAF أو HDR وما إلى ذلك.

هناك عدسة أخرى أيضًا من الخلف وهي ثانوية بدقة 2 ميجابيكسل ومخصصة لعزل الخلفية أثناء التصوير بوضع بورتريه. الكاميرا الخلفية هنا تتميز بإمكانية تسجيل وتصوير الفيديو بدقة 4K. أما فيما عدا ذلك، فهناك كاميرا أمامية لتصوير السيلفي 25 ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة f/2.4.

إصدار Oppo Reno A الأخير من العملاقة الصينية يحتوي على بطارية بسعة 3,600 مللي أمبير ولا تدعم أي تقنيات للشحن السريع للأسف وهو الشئ الغريب كون أن اوبو صاحبة واحدة من أفضل تقنيات الشحن السريع في الوقت الحالي وهي SuperVOOC. ولكن لا تنسى أيضًا أن أوبو رينو A يتميز بمقاومة المياه والغبار كون أنه داعمًا لمعيار IP67 كما ذكرنا سابقًا. أما بالحديث عن السعر، فبإمكانك الحصول على هاتف أوبو الأخير بسعر يبدأ من 5,000 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 280 يورو).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.