تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno 3 Pro الرسمية | صور +FHD [عالية الدقة]

أمس، قامت العملاقة الصينية Oppo بإزاحة الستار عن هاتفها الذكي الأحدث حتى الآن، هاتف أوبو رينو 3 برو. كاميرا هواتف رينو الشهيرة بتصميمها الغير معتاد في المنتصف قد تم تحديثها، كما أن هذه المرة الأولى على الإطلاق التي يأتي بها هاتف ذكي بكاميرا أمامية ذات دقة 44 ميجابيكسل وكذلك مدمجة أسفل الشاشة بتصميم punch-hole. وليس ذلك فقط، هاتف Reno 3 Pro أيضًا هو الأول عالميًا بمعالج ميدياتك الجديد  Helio P95. ومثل معظم إصدارات أوبو رينو السابقة، الهاتف ذو تصميم رائع جعله يبدو بسعر أغلى من الحقيقي، كما أنه بالطبع يأتي مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات رينو 3 برو عالية الدقة بالأسفل.

اوبو رينو 3 برو

خلفيات Oppo Reno 3 Pro

هواتف رينو منذ هاتف Oppo Reno الأول، تميّزت بالشاشة الكاملة بدون حواف نهائيًا بالمفهوم الحالي (كون أن الكاميرا كانت مخفية بداخل جسم الهاتف وتظهر فقط عندما تحتاج إلى استخدامها) لذا مع الشاشة الكاملة قامت الشركة الصينية أيضًا بتصميم بعض الخلفيات الأصلية الرائعة لتتلائم مع هذه الشاشة المثيرة للإعجاب. وبعد ذلك أصبح الإتجاه العام لهواتف اندرويد عمومًا هو الكاميرا المدمجة بداخل الشاشة والذي نتج عنه شاشات ممتازة أيضًا، وكاملة تقريبًا. لذا، رينو 3 برو ضمن تلك الهواتف الأخيرة مع تصميم الكاميرا الأمامية، كما أنه يحتوي خلفيات رائعة وذات ألوان قوية وتم تصميمها خصيصًا له.

هاتف رينو 3 برو يأتي مع 15 خلفية رسمية من الشركة، جميعها عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. بإمكاتم استعراض الخلفيات من ألبوم الصور التالي، ولكنك مع ذلك لاستخدامهم يجب عليك تحميلهم من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لأن هذه الأخيرة ليست بالدقة الأخيرة، ولكنها لغرض رؤيتها فقط.

AndroidFileHost


مواصفات أوبو رينو 3 برو

سلسلة Reno من أوبو تعتبر واحدة من أكثر الوحدات مبيعًا مؤخرًا وذلك عالميًا وليس في الدول العربية فقط، والتي تعرف أيضًا بأفضل كاميرا وشاشة على هاتف ذكي (أتحدث عن الفئة المتوسطة بالطبع). هاتف رينو الثالث، رينو 3 برو، يتميز بكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، شاشة رائعة ذات معدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى 44 ميجابيكسل لدقة الكاميرا الأمامية المحفورة بداخل الشاشة.

هاتف Oppo Reno 3 Pro يأتي مع شاشة كبيرة نسبيًا قياسها 6.7 إنش وتم صناعتها بتكنولوجيا Super AMOLED كما نعتاد من أوبو في هذه السلسلة. دقة الشاشة هنا هي المعتادة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع عدد 405 بيكسل في الإنش الواحد، كما أن الشاشة هنا قد تم حمايتها بواسطة Gorilla Glass 5. أما عن المعالج، فستحصل هنا على رقاقة ميدياتك الجديدة كليًا Helio P95 ذات الثمانية أنوية ودقة تصنيع 12 نانومتر وتردد 2.2 جيجاهرتز، بالإضافة إلى معالج رسوميات PowerVR GM9446 والذي حسب ادعاء الشركة الأفضل في تشغيل لعبة ببجي موبايل.

هاتف رينو 3 برو سيأتي بالطبع مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب ColorOS 7 من أوبو، وسيكون من أول الهواتف الحاصلة على تحديث اندرويد 11.0. رينو 3 برو الجديد من أوبو متاح بسعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب خيارات 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي جائت بتكنولوجيا UFS 2.1 مع إمكانية توسعتها لاحقًا بواسطة منفذ مخصص للذواكر الخارجية. بالطبع مستشعر البصمة مدمج بداخل الشاشة مثلما رأينا مع عِدة هواتف من الشركة الصينية مؤخرًا.

مواصفات الكاميرا في رينو 3 برو

أما عن الكاميرا، فهي إحدى الأشياء التي تميز هواتف أوبو بشكل عام، لذا يُمكنك أن تتطمئن أنها لن تخذلك أبدًا. لذا، هاتف Reno3 Pro يأتي مع كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير، أحدهم ذو عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، حجم بيكسل 0.8 ميكرون، وتدعم تقنيات PDAF وكذلك OIS للتثبيت البصري أثناء التصوير بالإضافة إلى HDR.

كاميرا رينو 3 برو

أما بقية العدسات فتتضمن عدسة telephoto بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، وأخيرًا مستشعر depth (ابيض والسود) لقياس العمق وعزل الخلفية أثناء التصوير بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما عن الكاميرا الأمامية الغير معتادة، فستحصل هنا على كاميرا ثنائية بداخل الشاشة بدقة 44 ميجابيكس للعدسة الأساسية مع فتحة عدسة f/2.4، أما الأخرى فهي مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير السيلفي بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

البطارية، السعر والألوان

منذ عِدة أشهر، قامت أوبو بإطلاق الهاتف في منطقتها الأم، الصين، ولكنه كان بشكل حصري داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس (5G)، بينما الإصدار العالمي من الهاتف ما زال بترددات LTE 4G الحالية. أما بالحديث عن البطارية، كلا الإصدارين يأتون مع نفس السعة وهي 4,025 مللي أمبيرمع دعم تكنولوجيا VOOC 4.0 للشحن السريع من أوبو. أما عن الألوان، فيُمكنك الحصول عليه باللون الأزرق، الأسود، والأبيض المائل إلى الزرقة. أما عن السعر، فيُمكنك شراء هاتف Reno3 Pro بسعر يبدأ من 6,500 جنيه مصري لنسخة 128 جيجا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.