تطبيقات أندرويد

تحميل بلوتاجون ستوري”2022″Plotagon Story .APK 1.37.8 اصنع الانمي بنفسك في لحظات!

يمكنك الآن تنزيل Plotagon Story apk رابط مباشر بحجم 294.2 ميجابايت. ففي هذا المقال سوف تتعرف على واحد من البرامج التي لها طابع خاص. فعندما أحدثك عن برنامج مهمته الأساسية هي صناعة الفيديو، فسوف يخطر على بالك واحدا من برامج المونتاج مثل تحميل في إن للمونتاج. ولكن هل كنت تتخيل أنه يمكنك الآن صناعة فيلم انمي في غضون دقائق؟

في الحقيقة، إن برنامج بلوتاجون ستوري هو واحد من البرامج الفريدة من نوعها، فيمكنك من خلال plotagon story صناعة فيلم انمي مكتمل الأركان. حيث يمكنك انشاء شخصيات الانمي بما يتناسب مع ما تريد أن تراه، وأيضا تجعلهم يقولون الحوار الذي تريده في المشهد الذي تصنعه، بالإضافة إلى إضافة الموسيقى الخلفية المناسبة للمشهد، وفي النهاية تشارك ما صنعته مع الأصدقاء والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

plotagon story
برنامج plotagon story

تحميل بلوتاجون ستوري

إسم التطبيق Plotagon Story
رقم الإصدار 1.37.8
آخر تحديث 22 أكتوبر 2021
حجم البرنامج 294.2 ميجابايت
المبرمج Plotagon
اسم الحزمة com.plotagon.plotagon
Plotagon Story
Plotagon Story
Developer: Plotagon
Price: Free+
‎Plotagon Story
‎Plotagon Story
Developer: Plotagon
Price: Free+

تنزيل plotagon story APK + OBB

نبذة عن بلوتاجون ستوري

لا أدعوك عزيزي القارئ اليوم إلى لعب أحد العاب الانمي على غرار لعبة راجناروك التي تتخصص في الانمي الياباني، ولكني أدعوك بشغف إلى أن تقوم بصناعة كارتون الانمي بنفسك. لا تتعجب يا صديقي مما أقول، فقد أصبح هذا الأمر ممكنا الآن وبمنتهى السهولة وفي غضون بضع دقائق ومن خلال مجموعة من النقرات يمكنك برنامج بلوتاجون ستوري من تحقيق ما تراه مستحيلا.

قم الآن بصناعة الشخصية الكارتونية، أو شخصية الانمي التي تريدها من خلال برنامج plotagon story، كما يمكنك اختيار مكان المشهد الذي تريده، مثل المصعد والمطعم وغرفة النوم ومقعد سرد الحكايات وغيرها من الأماكن الساحرة التي تنبثق منها العديد من القصص المشوقة التي يمكنك تأليفها بنفسك وخارجها كفيلم ومشاهدة انمي أيضا. وتستطيع أيضا تحديد الحركات التي تصنعها شخصيات الانمي، وكذلك إنشاء حوار بما يتناسب مع المشهد، فأنت هنا تصمم مشهد من فيلم انمي متكامل الأركان لا ينقصه شيء. فقط كل ما تحتاجه، هو مجموعة من النقرات البسيطة والمفهومة، فهل يوجد أسهل من ذلك؟

كيف تستخدم برنامج بلوتاجون ستوري؟

إنشاء مقدمة المشهد

بلوتاجون ستوري
إنشاء مقدمة المشهد

تستطيع عزيزي القارئ أن تنشئ مقدمة كتابية للمشهد الذي تريد إخراجه. حيث تكتب نصا يعبر عما يدور في هذا المشهد. ويمكن أن تستفيد من هذا الأمر في المشاهد التي تحمل الطابع الكوميدي أو الدعائي أو غيرها. وكن على علم ان هذا الامر يصبح اختياري وليس اجباري، حيث يمكنك الدخول في المشهد مباشرة دون اللجوء إلى هذه المقادمة. والآن، لنبدأ في إنشاء المشهد الأول، وأول ما نفكر فيه هو انشاء الشخصية.

إنشاء شخصيات المشهد

بلوتاجون ستوري
إنشاء شخصيات المشهد

يمنحك البرنامج في نسخته البرونزية، وهي نسخة مدفوعة، مجموعة كبيرة من الشخصيات التي قد تكون غير متوفرة في النسخة المجانية. ولكن إذا قررت الاعتماد على النسخة المجانية فيمكنك الدخول على انشاء الشخصية، وهنا يمكنك اختيار شخصية ذكر أو شخصية انثى، وتقوم باختيار ملابسها وشكل الرأس والوجه وشكل الحذاء وإضافة العديد من العناصر التي تعطي معنى لهذه الشخصية وفقا لرؤيتك الفنية. ثم تتوجه بعد ذلك إلى العنصر التالي من المشهد.

إضافة الحوار والموسيقى في خلفية المشهد

بلوتاجون ستوري
إضافة الحوار والموسيقى في خلفية المشهد

يمكنك فيما بعد أن تقوم بإضافة الحوار الدائر بين الشخصيات، وذلك من خلال كتابة النص الذي تريد الشخصية أن تقوله. ثم تقوم بعد ذلك من خلال برنامج بلوتاجون ستوري بإضافة الطريقة التي تقول بها الشخصية هذه الجملة، فيمكن مثلا أن تقولها بطريقة حماسية أو بطريقة المفاخرة بشيء ما أو بطريقة عادية جدا خالية من المشاعر. وقد يعيب على البرنامج في أنه لا يسمح للشخصية بأن تنطق الكلام المكتوب إلا إذا كان مكتوبا باللغة الانجليزية، ولو كان مكتوبا بالعربية فلن تتمكن من قوله.

حذف العناصر غير المرغوب فيها بعد إضافتها

بلوتاجون ستوري
حذف العناصر غير المرغوب فيها بعد إضافتها

يمكنك التوجه إلى أي عنصر من عناصر المشهد، مثل عنصر الشخصية أو عنصر الحوار أو الموسيقى في الخلفية، وهي موجودة على هيئة قائمة توجد تحت المشهد كما هو موضح بالصور أعلاه. وتقوم بالنقر على الأيقونة التي توجد على شكل ثلاثة نقاط صغيرة متراصة بجوار بعضها في شكل أفقي. وعندما تنقر عليها تظهر لك مجموعة من الخيارات، وهي خيارات نقل العنصر إلى أعلى أو إلى أسفل أو إزالة العنصر نهائيا عن طريق النقر على ايقونة حرف الـ X. وبذلك تتمكن من ترتيب المشهد بالطريقة التي تريدها بعد الانتهاء من إنشاؤه.

Plotagon Story
6

يُمكنك الآن أن تقوم بصناعة كارتون الانمي بنفسك. لا تتعجب يا صديقي مما أقول، فقد أصبح هذا الأمر ممكنا الآن وبمنتهى السهولة وفي غضون بضع دقائق ومن خلال مجموعة من النقرات يمكنك برنامج بلوتاجون ستوري من تحقيق ما تراه مستحيلا!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى