تحديث MIUI 13 “اندرويد 12” لهاتف POCO M2 Pro أصبح متاح للتحميل الآن!

تحديث اندرويد 12 لهاتف بوكو M2 مع واجهة MIUI 13 الأحدث حتى الآن من شاومي أصبح متاح الآن للتحميل والتثبيت بنسخة مستقرة لمستخدمي الهاتف. ولكن مع ذلك، التحديث في الوقت الحالي متاح فقط لعدد محدود من المستخدمين بنسخة “Stable Beta” أو ما قبل النهائية مباشرةً ولا تصلح للمستخدمين العاديين. ولكن مع ذلك، إذا ما صادف أنك مهتم ولا تريد الانتظار لوقتٍ إضافي، لدينا إذًا طريقة لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته على هاتفك الآن! فقط تابع ما نحن بصدد قوله تاليًا!

بوكو إم 2 برو (اندرويد 12)

بدأت شاومي اليوم في إرسال التحديث المنتظر طويلًا لمستخدمي هاتف POCO M2 Pro وهو اندرويد 12 وذلك لمستخدميه في الهند فقط حتى الآن. التحديث جاء بنسخة مستقرة جنبًا إلى جنب مع واجهة MIUI 13 والذي جاء أيضًا مع التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2022.

تحديث MIUI 13 لهاتف بوكو M2 برو قد بدأ في الوصول للمستخدمين برقم إصدار V13.0.1.0 SJPINXM كما أنه قد جاء بحجم 2.62 جيجابايت، ونتوقع أن تقوم الشركة الصينية بإرساله لبقية المستخدمين حول العالم قريبًا، إلا أن رابط تحميل الروم “نسخة الريكفري” أصبحت متاح الآن لجميع الأشخاص الذين يريدون التجربة ويُمكنك الحصول عليه بالأسفل.

تحديث اندرويد 12 لهاتف POCO M2 Pro

ولكن مع ذلك، نحن ننصحك بشِدة أن تنتظر صدور النسخة النهائية المستقرة وعدم تحميل هذه النسخة لأنها ما زالت بإصدار Stable Beta أي تلك الموجّهة لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية. على كلٍ، القرار النهائي لك.

التحديث مفترض أنه مستقر، ولكن للأسف لا تخلو أبدًا تحديثات شاومي الرسمية من الأخطاء ومشاكل الاستقرار، لذلك أنصحك بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات بحِفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف تحسبًا لحدوث أي شيء خاطئ حتى تكون قادر على استرجاع بياناتك مرة أخرى.

تحميل MIUI 13.0.1 لهاتف POCO M2 Pro

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف POCO M2 Pro – gram
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.1.0 SJPINXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 2.62 جيجابايت
التصحيح الأمني أغسطس 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي بوكو ام 2 برو من الرابط التالي V13.0.1.0 SJPINXM.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى