ألعاب أندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم “2022” Poppy Playtime Chapter 1 .APK 1.0.6 الدمية المرعبة!

يمكنك الأن تحميل لعبة بوبي بلاي تايم Poppy Playtime Chapter 1 .APK لعبة الدمية المرعبة بحجم 647 ميجابايت. فإن أردت لعبة تشم فيها رائحة الرعب على غرار لعبة الجزار الشرير، فعليك بتحميل تلك اللعبة التي تحتوي على الكثير من المغامرات المثيرة التي يجب أن تعبر من مخاطرها لتبقى على قيد الحياة. فهذه هي علامة الفوز الوحيدة في هذه اللعبة.

لعبة الدمية المرعبة، أو لعبة بوبي بلاي تايم. هي لعبة الرعب والمغامرات المثيرة التي تحبس الأنفاس. سوف تقضي أجمل الأوقات مع لعبة Poppy Playtime Chapter 1. حيث الدمية المرعبة التي تحاول أن تبقى على قيد الحياة ضد هؤلاء الدميات الأخرى التي توجد في المكان المظلم. ذلك المكان الذي يذكرنا ببيت تلك السيدة الشريرة التي توجد في لعبة مقالب المدرسة الشريرة.

Poppy Playtime Chapter 1
لعبة Poppy Playtime Chapter 1

تحميل بوبي بلاي تايم

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل Poppy Playtime Chapter 1 .APK “إصدار 1.0.6 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة Poppy Playtime Chapter 1
آخر تحديث 1.0.6 (15 أغسطس 2022)
حجم اللعبة 571 ميجابايت
الحِزمة com.MOBGames.PoppyMobileChap1

رابط بوبي بلاي تايم للاندرويد:

تنزيل بوبي بلاي تايم (رابط مباشر): com.MOBGames.PoppyMobileChap1-1.0.6.apk بحجم 541 ميجابايت.
هل تعلم أن بإمكانك الآن تنزيل Poppy Playtime Chapter 2 (التحديث الجديد) رابط مباشر للاندرويد. 

كيف تلعب لعبة Poppy Playtime Chapter 1؟

Poppy Playtime Chapter 1
ادخل الغرفة المظلمة

في البداية، سوف تدخل الغرفة المظلمة التي تحمل في طياتها كل الأحداث المثيرة التي تخص اللعبة. وهي عبارة عن مصنع الدميات الذي تدخله رغما عنك. وهنا يوجد الكثير من الدميات التي تتفاجأ بوجودها. ووظيفتها الوحيدة هي إلحاق الضرر بك. وأنت عليك غير أن تحافظ على حياتك رغم وجود وسطهم إما عن طريق اختراق دوائر الكهرباء أو عن طريق نسج الخيوط الكبيرة لتتحكم بهم وتحجم حركتهم لتكون بعيد عن الخطورة القادمة من كل منهم.

وتعتبر تلك الدميات هي ثمرة نشاطك، حيث تحصل على العديد من النقاط والجوائز كلما استطعت تجميع أكبر قدر منهم. وكن على علم، وأذكرك دائما أنك في منزل مهجور تحول إلى مصنع الدمى المخيفة التي أنت بصدد تجميع أكبر قدر منها، ومن الممكن أن تتحكم فيها كلها لتتحكم في أسعارها وتحصل على أعلى سعر لها. فلا يوجد أحد قبل امتلك الجرأة لكي يخترق هذا المنزل للتعرف على خباياه. فهو يحمل في جنباته الكثير من الغموض والإثارة التي تكشف أنت عن عناصرها شيئا فشيئا.

واجه التحديات والمهمات السريعة

بوبي بلاي تايم Poppy Playtime
واجه التحديات والمهمات السريعة

من الأشياء المثيرة في تلك اللعبة هي التحديات والمهمات السريعة التي يتعين عليك الانتهاء منها لكي تحصل على أكبر قدر من النقاط وترتفع في المستوى. وتتلخص تلك المهمات في اكتشاف أسرار وخفايا هذا المصنع الغامض المهجور. لذلك، لابد من أن تعد العناصر الهامة لكي تكون قادر على الدخول إلى هذا المكان المهجور المظلم الذي يشوبه الغموض. لأنك لا تعرف هل سيكون عمرك طويل داخل هذا المكان؟ أم أين ستأخذك هذه الحياة؟ وما هي التحديات التي سوف تفرض عليك في المستويات التالية.

ادخل الغرف المظلمة

بوبي بلاي تايم
ادخل الغرف المظلمة

لابد من تحديث وإعادة شحن المصابيح التي توجد في الغرف، لأن أهميتها بالغة في لعبة Poppy Playtime Chapter 1. فمن خلال تلك المصابيح، سوف تكون قادرا على اكتشاف الغرف التي تصلح للحياة، والغرف والمناطق الأساسية التي تحتوي على معلومات هامة أنت في حاجة إليها. حيث أن هدفك الأساسي في تلك اللعبة هو كشف الحقائق الهامة، وجمع المعلومات الثمينة التي لا غنى عنها.

وعليك أن تحارب العفاريت والأعداء والأشباح لكي تحسب فرص لحياة جديدة لكي تبقى في الجولة أطول فترة ممكنة. فعندما يتم الهجوم عليك، فعليك أن تبعث إشارات استغاثة إلى اللعبة لكي تقوم لعبة بوبي بلاي تايم بدورها وترسل إليك أناس يكون مهمتهم هي إنقاذك من الموقف الذي تتعرض له حاليا. فسوف تمدك اللعبة بالكثير من وسائل الدعم التي تقيك شر الكثير من الحالات التي تقع فيها بشكل مفاجئ.

مميزات لعبة Poppy Playtime Chapter 1

  • ادخل الغرف المظلمة في المبنى الرئيسي لكي تحصل على المهمات الأساسية التي يجب عليك حلها بالكامل على حسب تعليمات اللعبة.
  • سوف تواجه الظلال المخيفة التي تظهر في كل مكان. وعليك أن توجه عليها ضوء المصباح اليدوي الذي تمسك به كي تتمكن من تدميرها.
  • دمر الوحوش والأشباح التي تعيق تقدمك في اللعبة والتي تقف حائلا أمام اكتشاف أسرار المكان الذي تطوف داخله.
  • ادخل الغرف التي توجد في المصنع المهجور لتحصل على المعلومات الهامة، وتحصل أيضا على الدميات التي تعتبر من أهداف اللعبة الأساسية.
  • قم دائما بترقية قدرتك على الحركة والبحث، حيث أن تلك اللعبة في الأساس تعتمد على فكرة البحث واكتشاف كل ما هو غامض.
Poppy Playtime Chapter 1
بلاي تايم 5

من الأشياء المثيرة في لعبة بوبي بلاي تايم هي التحديات والمهمات السريعة التي يتعين عليك الانتهاء منها لكي تحصل على أكبر قدر من النقاط وترتفع في المستوى. وتتلخص تلك المهمات في اكتشاف أسرار وخفايا هذا المصنع الغامض المهجور. لذلك، لابد من أن تعد العناصر الهامة لكي تكون قادر على الدخول إلى هذا المكان المهجور المظلم الذي يشوبه الغموض.

Price: 2.99

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى