تحميل ريسنج ماستر 2024 Racing Master APK سباق سيارات بشكل مختلف

هنا رابط تحميل لعبة ريسنج ماستر Racing Master APK أحدث إصدار بحجم 2.17 جيجابايت. فعندما نتحدث عن ألعاب سباق السيارات، فيلوح في الأفق أمامنا ألعاب معروفة مثل لعبة اسفلت. ولكن لعبة هذا المقال مختلفة نوعا ما، حتى أنها مختلفة عن ألعاب محاكاة القيادة، فسوف تحاكي سباقات السيارات الاحترافية مثل فورميلا وان أو سباقات المناطق والطرق الوعرة.

تكمن متعة ألعاب سباق السيارات في أنها تمثل وتحاكي الحقيقة، فكلما نجحت أكثر في هذا الجانب فإنها تكون ناجحة بشكل كبير ولها قاعدة جماهيرية واسعة. ورأينا تلك الحالة في لعبة Real Racing 3، وها هي تجدد الآن في لعبة Racing Master. وعلى الرغم من التشابه النسبي بين اسمي اللعبتين، إلا أن هذا لا ينطبق على المحتوى، حيث تتميز لعبة اليوم بالعديد من الأشياء التي سنذكرها فيما يلي.

Racing Master
لعبة Racing Master

تنزيل ريسنج ماستر apk

اللعبة Racing Master
آخر تحديث 0.8.0 (24 إبريل 2024)
الحجم 2.17 جيجابايت
الحِزمة com.netease.dfjsna
هنا رابط تحميل لعبة racing master apk: تنزيل com.netease.dfjsna.APK أحدث إصدار بحجم 2.17 جيجابايت. 

تعرف على لعبة Racing Master

تسعى أي لعبة سباق السيارات في العموم إلى تجميع العناصر التي تضيف روح الحقيقة إلى محتواها لكي يعيش اللاعب تجربة سباق سيارات محاكية للواقع. وأول ما تفكر فيه تلك الألعاب هي السيارات، فلا يصح أن ينسج المطورين تصميمات لسيارات من وحي الخيال، وبعدها يقدمون لعبتهم على أساس أنها لعبة سباق سيارات حقيقية. بل إن هذا الجانب بالذات لابد أن يتم الاهتمام به.

لعبة Racing Master
تعديل السيارة

وهذا بالضبط ما حدث مع لعبة Racing Master التي نتحدث عنها في هذه السطور. حيث تقدم لنا مجموعة من السيارات الرياضية الفاخرة المشهورة على المستوى العالمي، ونذكر على سبيل المثال لا الحصر سيارات لامبورغيني وبورش وفيراري وبوجاتي وأستون مارتن وغيرهم. ويرجع الفضل في ذلك أنها تمكنت من الحصول على تراخيص من الشركات المنتجة لهذه السيارات لكي تضيف تصميم كل منها على محتوى اللعبة. وبذلك، تحقق أو شرط من شروط واقعية السباقات.

تجد الشروط الأخرى في واقعية الجرافيك، حيث الطرق التي تسير فيها واقعية للغاية، بالإضافة إلى التضاريس والمعالم الطبيعية التي تحيط بالطريق. وأضف على ذلك صوت احتكاك كاوتشوك السيارات مع الأسفلت، وصوت محركات السيارات، حيث يختلف صوت محرك السيارة على حسب نوع الماركة. بالإضافة إلى الواقعية والانسيابية في حركة السيارات وتحرك العناصر أثناء قيادة السيارة، ولاسيما عندما تكون على مقعد السائق، فلن تستطيع التفرقة بين شكل المقاعد والتابلوه في السيارة العادية وبين ما ستجده في تلك اللعبة الشيقة.

يرجع الفضل في كل ذلك في قوة الشركة التي قامت بتطوير لعبة Racing Master. وهي شركة نت ايز التي أغدقت علينا بالعديد من الألعاب في مختلف المجالات، والتي اتسمت كلها بالواقعية، وهذا ما تسعى إليه هذه الشركة.

تنزيل لعبة Racing Master
القيادة من خلال مقعد السائق

تدخل في تلك اللعبة في العديد من المنافسات، ومنها منافسة البطولة العالمية التي تتنافس فيها مع لاعبين حقيقيين من جميع نحاء العالم، وهنا تستطيع أن تختبر مهاراتك الحقيقية في قيادة السيارات. كما يمكنك تعديل السيارة وإضافة عناصر جمالية وتحفيزية لها لكي تغير من شكلها وأدائها أيضا.

المميزات

  • يمكنك تبديل أجزاء السيارة في لعبة ريسنج ماستر بأجزاء أخرى حديثة لكي تحسن من أداء السيارة.
  • تدخل في منافسات قوية وشرسة مع لاعبين حقيقيين تختبر فيها مهاراتك الحقيقية وتعرف أين وصل مستواك وسط كبار اللاعبين.
  • هي لعبة سباق سيارات ومغامرات، حيث تقود السيارة في مختلف الطرق وفي مختلف الظروف.
  • جرافيك عالي الجودة يضاهي الألعاب التي تلعبها على شاشات الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى