مراجعة مواصفات ريلمي X | تحميل خلفيات Realme X عالية الدقة | +FHD

شركة Realme التابعة لشركة Oppo الصينية قد أعلنت منذ ساعات في حدث خاص بالصين عن هاتفها الرائد لعام 2019 وهو هاتف Realme X. مع هاتف ريلمي اكس، شركة ريلى قد استحوذت على حصة لا بأس لها من سوق الهواتف الصينية وذلك بالنظر إلى سعر الهاتف المنافس جدًا بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى. هاتف ريلمي X الجديد يأتي مع تصميم الشاشة الكاملة FullView بدون نوتش أو كاميرا أو أي شئ آخر، فقط شاشة كاملة بأبعاد 2340×1080 بيكسل وهي ذات تصميم رائع وذلك بجانب كاميرا سيلفي منبثقة من داخل جسم الهاتف كما رأينا مع هاتف OnePlus 7 Pro الذي تم إطلاقه أمس. خلفيات Realme X كذلك تبدوا رائعة للغاية ويُمكنك الحصول عليها بالأسفل بالدقة الكاملة.

صورة هاتف ريلمي X

مواصفات ريلمي اكس | Realme X

هاتف Realme X ربما يأتي في الفئة السعرية المتوسطة، ولكنه مع ذلك يأتي مع بعض العتاد الداخلي الخارق والمثير للدهشة بالنظر إلى سعره المتدنّي وعتاده المنافس بشراسه. هاتف ريلمى x يأتي مع شاشة AMOLED كاملة (بدون حواف) قياسها 6.53 إنش والتي تأتي بأبعاد 2340 × 1080 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج كوالكوم الأفضل للفئة المتوسطة Snapdragon 710 (والذي يأتي بدقة تصنيع 10 نانوميتر) ويعمل بنظام تشغيل Android 9 Pie بجانب واجهة Color OS 6 المخصصة من أوبو.

شاشة ريلمي اكس
مصدر الصورة: Android Authority

هاتف Realme X متاح بثلاثة خيارات بالنسبةِ إلى الذاكرة العشوائية: 4 جيجابايت رام، 6 جيجابايت رام بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية. وهناك إصدار إضافي بسعة 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية. لن تحصل هنا على منفذ لذواكر SD الخارجية. اما بالنسبة لوسائل الأمان، هناك مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفل الشاشة، بجانب تقنية التعرف على الوجه بواسطة الكاميرا الأمامية.

مواصفات كاميرا ريلمي X

هاتف ريلمى إكس يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات، إحداهما كاميرا أساسية ذات مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/1.7 وبعض التقنيات مثل PDAF. بينما العدسة الأخرى ثانوية ذات مستشعر بدقة 5 ميجابيكسل وهي خاصة بامور حسابات العمق وعزل الخلفية وما إلى ذلك وتحتوي على فتحة عدسة f/2.4.

كاميرا ريلمي X

كاميرا Realme X بإمكانها التصوير بدقة تصل إلى 4K حتى 30 مشهد في الثانية. كاميرا ريلمي x مثل العديد من هواتف اندرويد 2019 تأتي مع تكنولوجيا pixel binning أو دمج البيكسلات (كل 4 بيكسلات بداخل بيكسل واحد) حتى تستطيع التصوير بدقة 48 ميجابيكسل والتي ستعطيك نتائج مبهرة وتفاصيل ممتازة في ظروف الإضاءة الخافتة.

أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي ميكانيكية (مُخبئة بداخل جسم الهاتف ومدعومة بموتور) والتي تظهر فقط عندما تحتاجها. الكاميرا الأمامية هنا تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وكذلك حجم بيكسلات 1.0-micron وداعمة لعِدة تقنيات جيدة وتتضمن HDR.

الألوان، وسعر هاتف ريلمي اكس

أما بعض الأشياء الإضافية في هاتف ريلمي X الأخير فتتضمن بطارية غير قابلة للإزالة 3,765 مللي أمبير والداعمة لتقنية الشحن السريع بدقة قد تصل إلى 20 واط وذلك لفضل تكنولوجيا VOOC 3.0 للشحن السريع من اوبو. هاتف Realme X متاح بألوان الأبيض والأزرق. أما سعر ريلمى x فسيبدأ من 220 دولار أو 3,750 جنيهًا مصريًا للنسخة الأولى 4 جيجابايت رام/ 64 جيجابايت ذاكرة. الهاتف كذلك يأتي مع بعض الخلفيات الإفتراضية المثيرة للإعجاب والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل.

الوان ريلمي x

خلفيات Realme X

خلفيات ريلمي اكس تأتي شبيهه نوعًا ما لتلك الخلفيات الرسمية التي رأيناها بهاتف Realme 3 Pro، ولكن ليست جميعها، هناك بعض الخلفيات الرائعة الجديدة التي يُمكنك الحصول عليها مع هاتف ريلمي الجديد. خلفيات ريلمي 3 برو كانت مستوحاه في الأساس من خلفيات ColorOS 6.0. وشخصيًا أرى أن جميع خلفيات Realme X مثيرة للإعجاب وذات تصميمات جذابة إذا كنت تسألني.

هناك ما عدده 15 خلفية اصلية بالأسفل تأتي إفتراضيًا بداخل ريملي اكس. جميع الخلفيات التالية تأتي بدقة Full HD Plus وأبعاد 2340 × 1080 بيكسل. هناك خلفيتين ليسوا متاحين لدينا حتى الآن، ولكننا بالطبع سنقوم بإضافتهم بمجرد توفّرهم. علمًا أن ألبوم الصور التالي مجرد إستعراض للخلفيات حتى يُمكنك أن تراها فقط، بينما يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد