تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 4 (روم Xiaomi.eu معدل) | شرح التثبيت!

ليس من المنطقي أن ترى هاتف اندرويد ذكي من الفئة المتوسطة ذو عمر أكثر من ثلاثة سنوات يتلقى تحديثات النظام الجديدة (سواء كانت رسمية أو غير رسمية). ولكن أعتقد أنك توافقني الرأي أن هذه القاعدة لم تسري أبدًا على أجهزة شاومي، أو ريدمي على مر السنوات السابقة. سهولة فتح البوت لودر لهاتف شاومي ثم البدء في تثبيت ريكفري معدل والإستمتاع بتجربة كافة أنواع الرومات المعدلة المختلفة على أجهزة Xiaomi هو شئ لم تحظى به معظم الشركات في الوقت الحالي، وهو أيضًا ما شجع المطورين على دعم هذه الهواتف الشعبية، حتى وإن كانت قديمة. وواحدًا من هذه الهواتف هو ريدمي نوت 4. لذا، الآن بإمكانك تثبيت روم MIUI 12 على هاتف Redmi Note 4 بواسطة روم Xiaomi.eu الشهيرة.

روم Xiaomi.eu لهاتف ريدمي نوت 4

ريدمي نوت 4 (تحديث MIUI 12)

إذا كنت لا تتذكر، هاتف Redmi Note 4 قد تم إطلاقه منذ ثلاثة سنوات تحديدًا في يناير 2017 الماضي (نتحدّث هنا عن نسخة Snapdragon). الهاتف قد تلقى تحديثه “الرسمي” الأخير من شاومي في نوفمبر 2019 الماضي والذي كان نظام Android 7.0 بجانب MIUI 11.

تحديث MIUI 11 ريدمي نوت 4

وبينما لا يبدو أن تحديث MIUI 12 الرسمي من شاومي قادم لهاتف ريدمي نوت 4، في الواقع أن هاتف mido (الإسم الكودي له) هو هاتف شعبي جدًا وقد كان نجاحه ساحقًا في وقت إطلاقه، لذلك ليس من الغريب أبدًا أن ترى مثل هذا الدعم القوي من المطورين المستقلين في مجتمعات اندرويد مثل XDA أو GitHub. لذا، في الوقت الحالي، وكمستخدم لهاتف Redmi Note 4، يُسعدني أن أخبرك أنك بالفعل لديك إمكانية تثبيت MIUI 12 الأحدث من شاومي بواسطة تثبيت روم Xiaomi.eu الشهيرة والتي تعتبر نسخة طبق الأصل من التحديث الرسمي ولكنها مع بعض التخصيصات الإضافية أيضًا.

تحميل روم MIUI 12 لهاتف Redmi Note 4

روم MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 4 التي نتحدّث عنها هنا هي عبارة عن روم Xiaomi.eu الأوروبية والتي تم بنائها في الأساس على إصدار MIUI 12 التجريبي الصيني بجانب اندرويد 9.0 الذي تحدّثنا عنه من فترة، ولكنها مع ذلك تم تعديلها لتلائم المستخدم العادي خارج الصين بواسطة إزالة العبارات الصينية وكذلك إضافة خدمات جوجل الرسمية المعتادة.

تحديث MIUI 12 ريدمي نوت 4

لذا، بعد تثبيت الروم لن تضطر إلى تنفيذ تعليمات تثبيت خدمات جوجل الرسمية التي كان عليك تنفيذها بعد تثبيت النسخة الصينية بشكل منفصل كون أنها تتواجد بالفعل في رومات EU، والذي في الواقع يأتي حتى مع الترقيع الأمني الأخير لشهر مايو 2020! والآن، قم بتحميل الروم من الروبط التالي:

الهاتفRedmi Note 4
إصدار الروم20.5.7 MIUI 12
نوع الرومXiaomi.eu Beta [معدّل]
حجم الروم1.65 جيجابايت
الترقيع الأمنيمايو 2020

قم بتحميل إصدار روم MIUI 12 الأحدث من الرابط التالي:

mi-globe.com_v12_mido_V12.0.1.0.PCFMIXM


تثبيت روم Xiaomi.eu

والآن، إذا ما صادف أنك ما زلت تقرأ، أنت تعرف إذًا ما نحن بصدد فعله الآن. لذا، قم بتجهيز الأشياء الضرورية التي ستحتاجها أثناء الرحلة القادمة. في الواقع أن بإمكانك إيجاد جميع التفاصيل التي تحتاجها عن إمكانية تثبيت MIUI 12 على ريدمي نوت 4 وكذلك الملفات الضرورية التي تحتاجها في صفحة الروم بمنتدى XDA للمطورين، ولكننا مع ذلك قمنا من قبل بكتابة شرح تثبيت روم MIUI 12 في حالة أنك لا تعرف كيفية التعامل مع هذه الأشياء المعقدة. إذهب أولًا إلى قسم المتطلبات الضرورية وقم بتنفيذها كاملةً، ثم اتجه إلى خطوات تفليش الروم على الهاتف.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.