نظام اندرويد 11.0تحت العدسة

تحديث Android 11 رسميًا لهاتف Redmi Note 8: إليك ما نعرفه حتى الآن!

تحديث ريدمي نوت 8 إلى اندرويد 11. في بداية عام 2020 الماضي، رأينا أن الشركة الأمريكية Google قد قامت أخيرًا بإطلاق تحديث اندرويد 11 لأجهزة الذكية، وتَبِعها بعد ذلك معظم مصنعي الهواتف الذكية الآخرين. هذا الإصدار الذي جاء مع كم ضخم جدًا من التحسينات والتطويرات والإضافات الجديدة مقارنةً بإصدارات النظام السابقة، لذلك سيكون من المؤكد أن نقول أن هذا هو أفضل إصدار من نظام اندرويد حتى الآن.

والآن السؤال المهم هو، ما هي الهواتف المؤهلة لنظام Android 11؟ أو هل هاتفك مفترض أن يتلقى نظام اندرويد الأخير أم لا؟ في الواقع أن إجابة هذا السؤال سهلة! وذلك لأن معظم الشركات أصبحت تلتزم بدعم هواتفها بإصدارين من نظام اندرويد على الأقل. وبالتالي، معظم الأجهزة التي جاءت مع نظام Android Pie من الصندوق ينبغي أن يتم تحديثها إلى اندرويد 11، أليس كذلك؟ حسنًا، ليس بالضرورة!

ريدمي نوت 8 (تحديث اندرويد 11)

في منتصف يونيو 2020 الماضي، كان هناك عِدة تقارير تشير أن هاتف ريدمي نوت 8 برو، إصدار شاومي للفئة المتوسطة بعام 2019 والذي جاء مع نظام Android 9.0 من الصندوق لن يتم تحديثه إلى إصدار اندرويد الأخير، وبعد ذلك في تحديث إضافي ستجده في أسفل نفس الصفحة أن شاومي تقوم بالتجهيز بالفعل للتحديث القادم. وإذا كانت نسخة برو ان يتم تحديثها إلى اندرويد 11، ماذا إذًا عن نسخة Redmi Note 8 العادية؟

ريدمي نوت 8 اندرويد 11
المصدر

وعند سؤال أحد المستخدمين عما إذا كان هاتف شاومي ريدمي نوت 8 سيكون مؤهل لتحديث اندرويد 11 أم لا، وكان رد المشرف كما يظهر في صورة الشاشة السابقة أنه لا يوجد أي معلومات رسمية تخص هذا الشأن. كما ذكرنا سابقًا، هاتف Redmi Note 8 قد تم إطلاقه بعام 2019 وقد جاء بنظام اندرويد 9.0 بجانب واجهة MIUI 11 من الصندوق. بعد ذلك لاحقًا حصل على تحديث اندرويد 10. ورغم أن الهاتف قد تلقى بالفعل تحديث MIUI 12، إلا أنه ما زال بنظام تشغيل اندرويد 10. لذا، إن غدًا لناظره قريب، ولنرى ماذا سيحدث في الفترة القليلة القادمة!

تحديث 1 (10 ديسمبر 2020)

يبدو أن تحديث اندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت 8 وأيضًا ريدمي نوت 8 برو سيتم الإعلان عنه قريبًا وذلك بما أن الهاتف قد حصل بالفعل على تحديث اندرويد 10 بجانب MIUI 12 بنسخة تجريبية.

تحديث 2 (5 يناير 2021)

هنالك تسريب جديد ظهر لقائمة هواتف شاومي المؤهلة لتحديث MIUI 12.5 بجانب نظام تشغيل اندرويد 11 وكان بينهم إصداري Redmi Note 8 وأيضًا Redmi Note 8 Pro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى