تحديث MIUI 11.0.3.0 لهاتف Redmi Note 8 [رسمي مستقر، شرح التثبيت]

الإصدار الحادي عشر من واجهة شاومي المخصصة، إصدار MIUI 11، قد بدأ إطلاقه منذ بعض الوقت للعديد من هواتف Xiaomi, Redmi سواء الهواتف الجديدة والرائدة، أو حتى الهواتف القديمة التي قد مر على إطلاقها أكثر من ثلاثة سنوات في بعض الأحيان. هناك ملحوظة هامة، وهي إن وصول تحديث MIUI 11 الجديد لهاتفك لا يعني بالضرورية أن يتلقى كذلك تحديث أندرويد 10 على سبيل المثال، وذلك لأن تحديث الواجهات المخصصة غالبًا ما يكون منفصل عن إصدار النظام الأساسي. حتى أن هاتف Mi Note 3 الذي ما زال بنظام Android 7.0 قد تلقّى بالفعل تحديث ميو 11 الجديد. والآن، موعِدنا مع تحديث MIUI 11 لهاتف ريدمي نوت 8.

ريدمي نوت 8 | تحديث MIUI 11 (رسمي عالمي)

وبعد أن قامت شاومي بإطلاق تحديث الواجهة الأخير لأجهزة ريدمي نوت 8 برو، وكذلك ريدمي 8/8A، اليوم موعِد أخيهم الثالث ريدمي نوت 8 العادي. التحديث قد بدأ في الوصول أولًا لمستخدمي الهاتف في الصين برقم إصدار V11.0.2.0.PCOCNXM وذلك منذ عِدة أيام، وبدءًا من اليوم تم إطلاقه لمعظم دول العالم تباعًا. هاتف ريدمي نوت 8 قد تم الإعلان عنه في منطقة الشرق الأوسط منذ أشهر قليلة تحديدًا في سبتمبر 2019 بجانب نظام MIUI 10 والآن وقد تم إطلاق تحديث ميو 11 الرسمي له برقم إصدار V11.0.3.0.PCOMIXM كما أنه يأتي بحجم 677 ميجابايت تقريبًا بالنسبةِ إلى التحديث الهوائي.

تحديث MIUI 11 ريدمي نوت 8

يجب أن تعلم أن التحديث رغم أنها عالمي (Global)، إلا أنه يتم إطلاقه لجميع المستخدمين حول العالم على دفعات تباعًا، دولة تلو الأخرى وليس دفعة واحدة لجميع المناطق، لذلك على الأرجح أنه سيستغرق بعض الوقت قبل أن يصل لمنطقتك في حالة أنك لم تتلقاه حتى الآن. ومع ذلك، أنت غير مضطر للإنتظار وقت أطول كون أن روابط تحميل التحديث أصبحت متاحة الآن ويُمكنك تثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة.


تحميل تحديث MIUI 11 لهاتف Redmi Note 8

بشكل عام، إذا كنت ما زلت تستخدم الهاتف بوضعه الرسمي ولم تقم بتغييره من قبل، قم إذًا بتحميل تحديث MIUI 11 من الرابط القادم (وذلك في حالة انه لم يصِلك بعد)، أو ربما تريد الإنتظار لعِدة أيام إضافية وستلاحظ إشعار جديد بالتحديث في نهاية المطاف، الفكرة هنا أن التحديث لا يتم إطلاقه لجميع المستخدمين حول العالم في وقتٍ واحد، ولكن التحديث بالأسفل ما زال رسمي، وما زال نفس التحديث الذي سيصلك قريبًا بدون أي إختلافات.

إسم الهاتفRedmi Note 8 - ginkgo
نوع التحديثGlobal Stable
إصدار الواجهةMIUI V11.0.3.0.PCOMIXM
إصدار النظامAndroid 9.0
حجم التحديث الرسمي1.91 جيجابايت
التصحيح الأمني1 نوفمبر 2019
تاريخ الإصدار15 نوفمبر 2019

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي وسيتم تثبيتها من داخل إعدادات الهاتف:

miui_GINKGOGlobal_V11.0.3.0.PCOMIXM.zip


تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.