تثبيت تحديث MIUI 11 الرسمي لهاتف Redmi 8 & Redmi 8A [شرح التثبيت]

الشهر الماضي، قامت شاومي بإطلاق هاتفين جديدين للفئة المتوسطة منخفضة التكلفة في الأسواق وهما ريدمي 8، وكذلك ريدمي 8A. والآن قد حان موعِد الهاتفين تلقي تحديث MIUI 11 الرسمي المستقر من الشركة والذي ما زال يأتي بناءًا على نظام Android 9.0. الإصدار الاخير من واجهة شاومي المخصصة تأتي مع بعض الخواص المفيدة والمثيرة للإعجاب وذلك بجانب الترقيع الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2019 لنظام اندرويد. وبالأسفل، يُمكنك تحميل تحديث MIUI 11 لهاتفي Redmi 8, 8A ومعرفة كيفية تثبيته يدويًا، في حالة أنه لم يصلك بعد.

تحديث ميو 11 ريدمي 8

تحديث MIUI 11 لهاتفي ريدمي 8/8A

بعد نجاح إطلاق تحديث النظام الأخير لمعظم هواتفها المتوسطة مثل ريدمي نوت 5، ريدمي نوت 7، مي نوت 3، قامت شاومي ببدأ إصدار هذه التحديثات ولكن لهواتفها منخفضة التكلفة وذلك بدءًا من ريدمي 7 & 7A والآن إصدارات Redmi 8. تحديث ميو 11 الهوائي لاجهزة ريدمي 8 في الوقت الحالي قد بدأ في الوصول لمستخدمي الهاتف في بعض المناطق بدءًا من الهند. ولكنك مع ذلك إذا كنت لا تستطيع الإنتظار أكثر وتريد تجربة الأشياء الجديدة في MIUI 11 الآن، يُمكنك إذًا تحميل الروم الرسمية من الأسفل وتثبيتها ببساطة على الهاتف من خلال إتباع بعض التعليمات القليلة.

تحديث MIUI 11 لهواتف Xiaomi/Redmi ياتي مع الكثير من المزايا الجديدة مثل الوضع الليلي واسع المدى، خاصية Always-On Display، بعض التخصيصات والتأثيرات الجديدة في النظام وأثناء التنقل بين التطبيقات، خلفيات MIUI 11 الجديدة، وبعض المميزات الأخرى. التحديث الجديد يأتي برقم إصدار V11.0.1.0.PCNINXM (لهاتف ريدمي 8) ورقم V11.0.1.0.PCPINXM (لهاتف ريدمي 8A). كما أن كلا الإصدارين ياتون تقريبًا بحجم 1.8 جيجابايت.

تحديث ميو 11 ريدمي 8A

تحميل MIUI 11 لهاتفي Redmi 8, 8A

تحديث MIUI 11 الرسمي المستقرأصبح الآن متاح للتحميل بالنسبةِ إلى هواتف ريدمي 8 وأيضًا ريدمي 8 ايه. وإذا كنت مهتم بتجربة خواص واجهة شاومي المخصصة الجديدة، يُمكنك إذًا الحصول على التحديث الجديد وتحميله عبر الروابط المرفقة تاليًا، ثم الذهاب لقسم خطوات التثبيته لتقوم بتفليشه بنفسك يدويًا بدون أي صعوبة أو قلق وذلك عبر إعدادات الهاتف كون أنه تحديث رسمي مستقر ولا يتطلب خطوات معقدة لتثبيته. قم بتحميل التحديث من الأسفل:


المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن البطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الداخلية، حفاظًا عليها من وقوع أي شئ خاطئ.
  • بإمكانك لاحقًا تحميل روم Fastboot وتثبيته بواسطة أداة Mi Flash Tool (ليست متوفرة حتى الآن).
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 11 بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).

تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد