تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج ريترو : تنزيل Retro v1.0.41 .APK عمل أفضل تصميمات الصور الجماعية!

من أجمل الأشياء على الإطلاق هي أن يكون لك ذكريات جميلة مع من تحب في هيئة صور من برنامج retro. وهنا أرشح لك هذا البرنامج دونا عن غيره من البرامج الاخرى لما يحتويه على الكثير من المؤثرات على الصورة القادرة على إخراجها في أبهى هيئة لها. فلات تضيع الوقت كثيرا وقم بتحميل برنامج ريترو الرائع على الهاتف الذكي للايفون أو الاندرويد.

إن retro يعتبر منافس قوي جدا لواحد من أشهر برامج الكاميرا التي هرع إليها الكثيرون بدون تفكير، حيث يهرعون إلى تحميل جوجل كاميرا على هواتفهم الذكية. على الرغم من أنهم لو تريثوا قليلا لوجدوا برامج اخرى مثل ريترو كمنافس قوي لجوجل كاميرا. فهو يحتوي على زخم هائل من التأثيرات والامكانيات التي تستطيع قلب شكل الصورة رأسا على عقب. فقم بتحميله الأن.

برنامج ريترو
برنامج ريترو

تحميل برنامج retro كاميرا

إسم التطبيق

Retro Cam

رقم الإصدار 1.0.41
آخر تحديث 24 يوليو 2020
حجم البرنامج 53 ميجيابايت
المبرمج
اسم الحِزمة photoeditor.oldfilter.retroeffect.vintagecamera
‎Retro Camera +
‎Retro Camera +
Developer: Marko Petkovic
Price: Free+

تحميل برنامج ريترو نسخة APK

Download Retro Cam.APK

نبذة عن برنامج retro

إن كنت تريد عمل صور في غاية الجمال وكأنك نجم سينمائي، فهذا هو مكانك. أنت لست بحاجة هنا إلى تحميل شير ات لكي تاخذ البرنامج من أحد الأصدقاء، فقط انقر على اي رابط مناسب لنظام هاتفك من بين الروابط الموجود اعلاه، وسوف تحمل وتثبت البرنامج على هاتفك على الفور. فمن المؤكد أن كثير من التأثيرات على الصور التي توجد في الستوري الخاص بالاصدقاء او المشاهر حما تعجبك، وهنا اقصد الاستوري التي توجد على الفيسبوك او الواتساب، وحتما تريد عمل صور بنفس الهيئة الجذابة.

retro
تأثير الضباب في برنامج retro

وهنا يعطيك بريترو العديد من التاثيرات التي تعطي الطابع السينمائي للصورة، وبينما أنت منهمك في اختيار القالب المناسب الذي تريد تطبيقه على الصورة، فلا تنسى ان هناك قالب الزمان الماضي. وهو ذلك القالب الذي يعطي المنظر العتيق الرائع للصور وكأنك التقط تلك الصورة منذ زمن بعيد، في زمن لم تكن مولودا فيها من الأصل!.

أكثر شيء يتميز به برنامج retro

إن كلمة Retro تعني في الأصل الشيء الرجعي أو الآتي من الماضي السحيق. وقد قام مطورو البرنامج بتسميته بهذا الاسم عن قصد وليس من وراء الصدفة. حيث أن التأثير الأساسي فيه هو التأثير الرجعي الذي يعطي طابع الأصالة والشكل العتيق للصورة. وكأنها صورة من عبق التاريخ. بالإضافة إلى تغير شكل خلفية الصورة إن أردت لكي تتناسب مع الماضي العتيق. فهل تخيلت يوما أنك من الممكن أن تملك صورة شخصية لك أو لمجموعة من اصحابك كالتي يمتلكها احد اجدادك؟!.

retro
فلاتر عديدة في برنامج retro

يمكنك أخذ صورتك التي صورتها لتوك، ثم تضيف إليها بعض التأثيرات والقوالب لتأخذها لزمن الثمانينات والتسعينات. فمع برنامج retro يمكنك فعل هذا وأكثر. فقط قم برفع الصورة على التطبيق. وضف إليها المرشحات أو الفلاتر. ومن ثم ضف إليها قالب الغبار أو الخدوش أو تسرب الضوء. وهنا سوف تكون قد انتهيت من مهمتك السريعة والسهلة. وسوف تطبع تأثير الصورة القديمة على الصورة، وكأنه مر عليها سنوات عديدة، كالتي تقبع داخل مخزن صور أبيك أو أمك للأقارب وحفلات اعياد الميلاد التي كانت تنتشر في فترة الثمانينات او التسعينات.

إن الفلاتر التي توجد توجد في برنامج ريترو قادرة على إحداث التغيير الواضح على الصورة، فسوف تشعر بعد اضافتها انك تملك صورة أخرى غير التي تم إضافتها منذ قليل. حيث أن الطابع الرجعي التي يعطيه البرنامج للصورة ليس مصطنعا، وسوف يظهر لك وكأنه واقعي مئة في المئة.

Retro
4

من أجمل الأشياء على الإطلاق هي أن يكون لك ذكريات جميلة مع من تحب في هيئة صور من برنامج retro. وهنا أرشح لك هذا البرنامج دونا عن غيره من البرامج الاخرى لما يحتويه على الكثير من المؤثرات على الصورة القادرة على إخراجها في أبهى هيئة لها. فلات تضيع الوقت كثيرا وقم بتحميل برنامج ريترو الرائع على الهاتف الذكي للايفون أو الاندرويد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى