تحميل تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy A05 مع واجهة One UI 6 (شرح التثبيت)

هاتف سامسونج جالكسي A05 الأحدث في قائمة هواتف سامسونج الحاصلة على تحديث One UI 6 مع نظام تشغيل اندرويد 14 والآن بإمكانك تنزيل النظام الجديد وتثبيته بنفسك على هاتفك. إذا كنت لا تعرف، أعلنت الشركة الكورية عن هاتف Galaxy A05 من الفئة المنخفضة في شهر أكتوبر الماضي وقد جاء آن ذاك مع نظام اندرويد 13 من الصندوق. واليوم، بدأ مستخدمي الهاتف في الحصول على تحديثه الرئيسي الأول لنظام التشغيل، والذي يُمكنك بواسطة اتباع بعض التعليمات البسيطة أن تقوم بتثبيته على هاتفك فورًا بدون انتظار.

جالكسي A05 (اندرويد 14)

حصل هاتف Samsung Galaxy A05 على تحديث نظام اندرويد 14 منذ ساعات في بعض الدول وليس جميعها ومنها فيتنام وكذلك تايلاند برقم إصدار A055FXXU2BWL6 كما أنه قد جاء بحجم 5.4 جيجابايت، وقد جاء كذلك مع التصحيح الأمني “قبل الأخير” لشهر ديسمبر 2023. التحديث كما ذكرنا لم يُتاح تحميله للجميع حتى الآن، ولكنه مع ذلك سيصل لجميع المستخدمين في المناطق الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة كما نعتاد من سامسونج مع التحديثات الرئيسية للهواتف.

بخلاف ما ستحصل عليه من ترقيات بعد تثبيت نظام اندرويد 14، تحديث One UI 6 لهاتف Samsung A05 قد جاء مع بعض الخصائص المثيرة للاهتمام مثل التصميم المختلف لواجهة الإعدادات السريعة، المزيد من خصائص التغيير والتحكم في شاشة القفل والشاشة الرئيسية، خط جديد، تصميمات إيموجي جديدة، مشغِّل الوسائط مُعاد تصميمه، صفحة منفصلة لإعدادات البطارية إدارة استهلاك الطاقة بالهاتف، والمزيد من الخصائص الإضافية التي ستتعرف عليها بمجرد تحديث هاتفك إلى النظام الأخير.

خطوات تحميل One UI 6

حتى تتمكن من تحديث هاتفك الآن، ببساطة نفِّذ الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الإعدادات
    طريقة البحث عن تحديث جديد في هاتف سامسونج
  2. من الأسفل انقر على تحديث البرامج
    Get Samsung Latset Firmware 02
  3. من هنا اضغط على تنزيل وتثبيت
    Get Samsung Latset Firmware 03

من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف جالكسي A04 من هذا الرابط: A055FXXU2BWL6.zip

Galaxy A05 One UI 6

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 14 لهاتف سامسونج A05 ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى