تحميل Google Camera لهاتف Samsung Galaxy Note 10, 10 Plus [شرح الإعدادات]

هاتف جالكسي نوت 10، هو إصدار سامسونج الأحدث من سلسلة Galaxy Note الرائدة لعام 2019، كما أنه يحتوي على واحدة من أفضل كاميرات الهواتف على الإطلاق. هاتف Galaxy Note 10 يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات، والتي ستتمكن من استخدامها بالتقاط بعض الصور المثيرة للإعجاب والفضل هنا يعود لتقنيات تصوير سامسونج المدمجة بتطبيق الكاميرا. ولكن إذا ما قمنا بمقارنة أي تطبيق للكاميرا بذلك الذي قامت بتطويره جوجل وأصدرته حصرًا لهواتف Pixel، سنجد أنه لا يوجد أي وجه لهذه المقارنة من الأساس كون أن تطبيق جوجل كاميرا أفضل في جميع النواحي. والشئ الجيد، يُمكنك تثبيت تطبيق جوجل كاميرا لهاتف سامسونج نوت 10، وكذلك نوت 10 بلس حتى تستطيع إستغلال مميزات الكاميرا بأفضل شكل ممكن، وسنقوم بشرح كيفية فعل ذلك تفصيليًا بالأسفل.

هاتف جالكسي نوت 10 & 10 بلس | جوجل كاميرا

تحديثنا من قبل بالفعل عن كيفية تثبيت Google Camera لجميع هواتف سامسونج (حسنًا، مُعظمها وليس جميعها)، وذلك لأن هناك الكثير من هواتف سامسونج للأسف تأتي بدون خواص Camera2 API وكذلك HAL3 مفعلين بشكل إفتراضي من المصنع، لذلك حتى تستطيع الحصول على مميزات Pixel Camera ستحتاج أولًا إلى عمل الروت ثم تفعيل هذه الخواص، وأخيرًا إمكانية تثبيت الكاميرا واستغلال الخواص التي يفتقر إليها التطبيق الرسمي مثل وضعية Night Sight للتصوير الليلي، أو حتى وضع تصوير Astrophotography لإمكانية تصوير القمر والنجوم ليلًا بواسطة الهاتف.

ولكن هواتف سامسونج الأخيرة من الجهة الأخرى جائت مع هذه الخواص مفعّلة تلقائيًا بدون أي تدخل منك، وهذا هو السبب في إمكانية تثبيت Google Camra لهواتف Galaxy S10. سامسونج أطلقت تحديث Android 10 لهاتف جالكسي نوت 10 مؤخرًا، ولحسن الحظ أن هذا الإصدار من الكاميرا يعمل عليه كذلك بدون أي أخطاء. لذا، بالأسفل سنتحدث تفصيليًا عن خطوات تثبيت Google Camera لهواتف Samsung Note 10, 10 Plus بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة.

تحميل Google Camera 6.1 لإصدارات Samsung Note 10

واحدة من أفضل الأشياء في تطبيق بيكسل كاميرا المعدل لهاتف جلاكسي نوت 10 هي أن جميع خواص الكاميرا تعمل بدون أخطاء وهو الشئ الذي لا نراه كثيرًا خصوصًا في تطبيق معدل بجهود بعض المطورين، غير رسمي. وكما ذكرنا كذلك، لن تحتاج إلى عمل روت لهاتف Galaxy Note 10 قبل أن تقوم بتثبيت الكاميرا كون أن خواص Camera2 API تعمل بالفعل. لذلك، الخطوات هنا ببساطة شديدة هي تحميل الكاميرا، تخصيص بعض الإعدادات، بدأ التصوير، وانتهينا! نعم، الموضوع بهذه السهولة! لذا، قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي:

ZGCAM 3.8.00654 BSG_ARNOVA

بعد انتهاء التحميل والتثبيت، تأكد أن تقوم باتباع الإعدادات التي يُنصح بها بالأسفل لتطبيق الكاميرا على الهاتف وذلك حتى تستطيع إلتقاط صورًا رائعة بدون أن تؤثر على آداء التطبيق أو أن تواجه مشكلة إغلاقه بالقوة مثلا.
ملحوظة هامة: قبل أن تقوم بتثبيت تطبيق كاميرا جوجل المعدلة الجديدة، تأكد أولًا أن تقوم بحذف وإزالة إي إصدار آخر من التطبيق على الهاتف (في حالة أنك قمت بتثبيته من قبل).

شرح كيفية تثبيت Google Camera APK (كاميرا جوجل المعدلة)

  • قم بحذف أي إصدارات قديمة لتطبيق جوجل كاميرا على الهاتف.
  • قم بتنزيل تطبيق GCam 6.1 APK من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بتنصيبه على الهاتف.
  • وانتهينا! الآن ستحتاج إلى السماح ببعض الصلاحيات لتطبيق الكاميرا مثل الكاميرا، المايكروفون، الذاكرة الداخلية، بالإضافة إلى الموقع أو Location.


أفضل إعدادات لتطبيق كاميرا جوجل لهاتف نوت 10

  1. قم بتحميل ملف Google Camera Config، ثم وقم باستخراج محتوياته على ذاكرة الهاتف..
  2. في ذاكرة هاتفك الداخلية، قم بإنشاء مجلد جديد وقم بتسميته GCam في حالة أنه لم يكن موجود.
  3. بداخل مجلد GCam قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs.
  4. قم بنسخ المحتويات الناتجة من ملف Google Camera Config في الخطوة الثالثة إلى مجلد Configs الذي قمت بإنشائه في الخطوة السابقة.
  5. الآن قم بتشغيل الكاميرا وانقر نقرة مزدوجة على المنطقة السوداء بجانب زي إلتقاط الصورة.
  6. من هنا قم باختيار xml من الخيارات المتاحة، ثم اضغط على Restore.

وبمجرد فعلك لذلك، ستكون قادر على تشغيل جوجل كاميرا لهاتف Galaxy Note 10 بدون حتى أن تحتاج إلى صلاحيات الروت أولًا.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. احمد says

    محتاجه لموبايلى realme 5 pro

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.