جوجل كاميرا

تحميل GCam .APK v8 لأجهزة GALAXY S23/+/Ultra مع شرح التثبيت والإعدادات

الآن يُسعدني أن أخبرك أن هناك إصدار فعّال كليًا بجميع خواصه من تطبيق Google Camera apk لسلسلة هواتف سامسونج S23 الجديدة. إذا كنت لا تعرف، هناك تطبيق للتصوير من تطوير جوجل وهو حصري فقط لسلسلة هواتف Pixel المملوكة لها. التطبيق شهير جدًا بسبب معالجته الاستثنائية للصور خاصةً في ظروف الإضاءة الضعيفة مستغلًا تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على تجربة تصوير مميزة في جميع الظروف.

تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج S23

وبينما قد تحدثنا من قبل بالفعل عن العديد من إصدارات Google Camera لهواتف الاندرويد، إلا أننا قررنا أن سلسلة هواتف سامسونج الجديدة S23 بجميع إصداراتها حتى نسخة Ultra تستحق شرح منفصل وروابط تنزيل لإصدار من التطبيق مخصصة لها فقط، مع توفير شرح التثبيت والإعدادات بشكل تفصيلي لأي هاتف من السلسلة التي تميّزت جميعها بوجود نسخة مخصصة من المعالج الرائد Snapdragon 8 Gen 2.

مؤخرًا، أصدرت Google التحديث الأخير Pixel Camera v8.8 والذي جاء مدمجًا في التصحيح الأمني لشهر مارس 2023. التحديث الجديد للكاميرا جاء مع تعامل ومعالجة أسرع أثناء تشغيل وضع Night Sight للتصوير الليلي بالإضافة لدعم خاصية Magic Eraser لإزالة العناصر التي تريدها من الصورة بسهولة على جميع هواتف بيكسل الأقدم مستخدمًا الذكاء الاصطناعي. وإذا كنت مستخدمًا لهاتف سامسونج وتريد الحصول على هذه الميزة الرائعة، فلا تقلق لأن هواتف جالكسي لديها ميزة شبيهة تُسمى Object Eraser.

هل تعلم أن هواتف سامسونج تحتوي على تطبيق Expert RAW والذي يسمح لك بتشغيل المزايا الاحترافية في تطبيق الكاميرا لديك ويمنحك كذلك التحكم الكامل في جميع الإعدادات.

تحميل Google Camera لهواتف Samsung S23

إصدار Gcam 8.4.400 المتوفر بالأسفل والملائم للتثبيت على جميع سلسلة سامسونج جالكسي إس 23 الجديدة قد جلب الكثير من المميزات الرائعة ومنها time-lapse وكذلك التصوير البطيء بالإضافة إلى الكثير من الإعدادات والتخصيص إذا كنت هاوٍ لتصوير الفيديو وذلك سواء بالكاميرا الأمامية أو الخلفية. ولكن الميزة التي أراها مهمة جدًا ولحسن الحظ قد جاءت في هذا الإصدار من التطبيق هو دعم التصوير لجميع مزايا كاميرا telephoto في هواتف Galaxy S23.

من الروابط التالية يُمكنك تنزيل أحدث إصدار متوفر لجميع إعداداته من جوجل كاميرا apk لهاتف جالكسي S23 من تطوير المبرمجين LMC وأيضًا Shamim.

تنزيل ملف الإعدادات الجاهزة (Config)

ملفات Config التالية عبارة عن ملف يحتوي على جميع الإعدادات المناسبة لتطبيق Google Camera apk على هاتفك من إصدارات Galaxy S23 بحيث لن تحتاج أنت إلى عمل أي إعدادات بشكل يدوي خاصةً إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط إعدادات الكاميرا بشكل احترافي.

خطوات التثبيت

عملية تثبيت كاميرا جوجل apk لهاتف سامسونج s23 تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam apk من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف  apk).
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

عمل الإعدادات الجاهزة

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات الجاهزة XML، والذي يقوم بدوره بتطبيق أفضل إعدادات للكاميرا بدون تدخل منك.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam في مسار الذاكرة الداخلية الرئيسي، ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر باسم Configs8.
  3. الآن، قم بنسخ ملف الإعدادات إلى مسار /Internal Storage/GCam/Configs8
    ملف XML إعدادات جوجل كاميرا
  4. الآن اذهب إلى تطبيق جوجل كاميرا، واضغط ضغطتين متتاليتين على المساحة السوداء بجانب زر التقاط الصورة.
  5. الآن اضغط على الإعدادات التي ستظهر بواسطة ملف xml، واضغط على زر restore.
    تشغيل اعدادات جوجل كاميرا
  6. الآن قم بإغلاق الكاميرا، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
  7. استمتع بأفضل تجربة تصوير على الهاتف.

الآن انتهينا من شرح تحميل وتثبيت Pixel Camera apk على هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra أو أيًا من إصداراته الأخرى. هل لديك أي استفسارات؟ ضعها بقسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى