تحميل خلفيات سامسونج Galaxy W20 5G الرسمية | عالية الدقة +FHD

قامت سامسونج باستكمال أسطورة هاتف Galaxy Fold، وفامت بالإعلان عن إصدار جديد من سلسلة هواتفها القابلة للطي في الصين، وهو هاتف Samsung Galaxy W20 ولكنه هذه المرة يتميز بدعمه لشبكات الجيل الخامس (5G). هاتف جالكسي W20 يحتوي على رقاقة كوالكوم "قبل الأخيرة" وهي Snapdragon 855 بجانب دعم شبكات 5G كما ذكرنا بالإضافة إلى كافة خواص هاتف جالكسي فولد القابل للطي والذي رأيناه من قبل. إصدار هاتف سامسونج المرِن الجديد يحتوي على شاشة قياسها 7.3 إنش والتي تأتي بأبعاد 2152×1536 بيكسل. وبالأسفل، يُمكنك تحميل خلفيات Galaxy W20 5G.

غلاكسي W20 5G

خلفيات Galaxy W20 5G

شخصيًا رأيت حدث الإعلان عن هاتف سامسونج القابل للطي الجديد، وأعجبت كثيرًا من تلك الخلفية الرسمية التي ظهرت معه. لذلك في الواقع بحثت عنها حتى وجدتها بدقة مناسبة وملائمة للإستخدام على هواتف اندرويد الاخرى.  حتى الآن لدينا 6 خلفيات رسمية فقط من هاتف سامسونج W20 وتتضمن تلك التي ظهرت في إعلان سامسونج الرسمي. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بنفس أبعاد الشاشة وهي 2152×1536 بيكسل، وأعتقد أنها ستكون مناسبة لاستخدامها حتى على شاشة ذات أبعاد مختلفة.

يُمكنك الخلفية بالأسفل من خلال الضغط على عليها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفية تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك). أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور PUBG، خلفيات بوبجي

Google Drive

هاتف Samsung Galaxy W20 5G | المواصفات والتفاصيل

في الواقع أن سامسونج قامت بإطلاق هاتف Samsung Galaxy Fold في السوق الصيني بإسم Galaxy W20 5G. وبشكل عام، يبدو أن أواخر 2019 وبداية 2020 ستكون في الواقع بداية أجهزة اندرويد القابلة للطي خصوصًا بعد إطلاق موتورولا لهاتف Motorola Razr وهو إصدارها الأول من نفس الفئة. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات جالكسي W20 الجديدة، دعنا نلقي نظرة سريعة على العتاد الداخلي له. هاتف W20 الجديد من سامسونج يحتوي كما قد تتوقع على شاشتين، إحداهما أساسية مع تكنولوجيا Dynamic AMOLED من سامسونج قياسها 7.3 إنش، بينما الأخرى ثانوية وتتعامل معها عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة وهي AMOLED وقياسها 4.6 إنش.

أما تحت الغطاء فستحصل على معالج كوالكوم الرائد للعام الحالي Snapdragon 855.الهاتف يأتي مع خيار وحيد للذاكرة وهي 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية، مع عدم وجود إمكانية لتزويد هذه السعة. حسنًا، من سيحتاج إلى سعة أكثر من 512 جيجابايت بهاتف ذكي على أي حال!

كاميرا سامسونج W20 الجديد

أما عن الكاميرا، حسنًا عزيزي القارئ أرجو أن ترِعني تركيزك. هاتف W20 الجديد يحتوي على كاميرا مكوّنة من 6 مستشعرات أو 6 عدسات مختلفة للتصوير، ثلاثة عدسات منهم من الامام، بينما الثلاثة الآخرين من الخلف. مستشعر التصوير الأساسي هنا يأتي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة متغيرة بدايةً من f/1.5 وحتى f/2.4 كما رأينا مع هواتف جالكسي S10 كذلك جالكسي نوت 10 من قبل. هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل.

أما من الأمام، هناك مستشعر تصوير أساسي للسيلفي بدقة 10 ميجابيكسل بجانب عدسة أخرى بدقة 8 ميجابيكسل خاصة بتصوير الزوايا الواسعة والتي تأتي مع فتحة عدسة f/2.2. وهناك كاميرا أمامية أيضًا وخاصة بالسيلفي كذلك ولكن في حالة أن شاشة الهاتف مغلقة وتأتي بدقة 10 ميجابيكسل هي الأخرى.


هاتف Galaxy W20 5G الأخير من سامسونج يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 Pie بجانب واجهة One UI 1.0 المخصصة من سامسونج كما أنه يحتوي على بطارية بسعة 4,235 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 15 وات من خلال منفذ USB-C. رغم كل ما سبق، ليس هناك معلومات محددة حتى الآن عن السعر الرسمي وكذلك موعِد إتاحته للشراء وإذا ما كانت تنوي سامسونج إطلاقه عالميًا خارج الصين أم لا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.