برامج كمبيوتر

تحميل Sejda PDF Editor .EXE 7.5.4 الآن تعديل ملفات بي دي اف في لحظات!

هنا روابط برنامج سجدة بي دي اف sejda pdf .exe أحدث إصدار بحجم 260 ميجابايت. حيث يمكنك أن تستعين باتباع طرق تحويل ملفات PDF “العربية”، أو يمكنك الاستعانة بالبرنامج المقدم إليك في تلك السطور من أجل التعديل على ملفات البي دي اف دون تحويلها إلى أي صيغة أخرى، وبطريقة سهلة وسلسلة.

يمكنك الحصول على برنامج سجدة بي دي اف من خلال هذا المقال، أو يمكنك الاعتماد على الموقع الرسمي لكي تقوم بنفس الخطوات التي تمكنك من التعديل على ملفات بصيغة PDF. حيث يمكنك الاعتماد على الموقع الرسمي إن لم تكن لديك النية لتحميل برنامج ،أو إن لم يسبب لك تحميل برنامج مشكلة، فإن برنامج sejda pdf يعتبر أنسب حل بالنسبة لك، ولاسيما وأن حجمه صغير ومناسب لجميع أنظمة الويندوز.

sejda pdf
برنامج sejda pdf

تنزيل سجدة بي دي اف

التطبيق Sejda PDF Desktop
آخر تحديث 7.5.4 (25 أكتوبر 2022)
الحجم 260 ميجابايت
الحِزمة sejda-desktop_7.5.4_x64.msi

خطوات تعديل على ملفات PDF باستخدام Sejda

إن الخطوات المتبعة هنا تنطبق على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج وكذلك على البرنامج نفسه الذي يتم تنزله على سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر. حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج sejda pdf من هذا الرابط، أو يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المدون في فقرة التحميل السابقة. وبعد فتح المنصة سوف تقابل الصفحة المبينة في الصورة التالية.

برنامج sejda pdf
رفع الملفات على منصة سجدة

بعد الدخول على المنصة سوف تقوم الآن بأولى الخطوات من أجل التعديل على ملفات البي دي اف. وذلك عن طريق النقر على الزر الأخضر الذي يتوسط الصفحة الرئيسية الممثلة في الصورة السابقة. وهو زر “Edit a PDF document”. ثم ننتقل بعد ذلك إلى الخطوة التالية.

تنزيل برنامج sejda pdf
اختيار الملف المراد التعديل عليه

عندما تنقر على الزر الأخضر سالف الذكر فستنتقل إلى صفحة أخرى تحمل نفس معالم الصفحة الرئيسية، ولكن الاختلاف الوحيد هو محتوى الزر الأخضر مع عدم اختلاف الغرض منه. وهنا سوف تقوم بالنقر على زر “Upload PDF File”، وبعدها سوف ينبثق أمامك مربع يحتوي على كافة محتويات جهازك، وبدورك هنا سوف تختار ملف البي دي اف المراد التعديل على المحتوى الخاص به.

برنامج sejda pdf على الكمبيوتر
عرض الملف على المنصة مع إمكانية التعديل عليه

وكما هو ظاهر في الصورة السابقة، سوف يتم فتح ملف البي دي اف الذي قمت باختياره. وهنا يمكنك التعديل عليه عن طريق حذف أي نص أو عنصر به، مع إمكانية إضافة أي نص أو عنصر عليه، مع إضافة الروابط، وتتعامل مع الصفحة الخاصة بمحتوى الملف وكأنك أمام إحدى صفحات الورك بليس الخاصة بجوجل. وبعد إتمام عملية التعديل، سوف تقوم بحفظ التغييرات عن طريق الزر الأخضر المتواجد في أسفل صفحة الملف، ثم تقوم بالنقر على زر التحميل في الصفحة التالية.

المميزات

  • إمكانية التعديل على ملفات الـ PDF من خلال هذا البرنامج دون الحاجة إلى تحويل صيغة الملف من أجل القدرة على التعديل عليه.
  • القدرة على التعديل على ملفات البي دي اف بمنتهى السهولة واليسر، مع سرعة إجراء عملية التعديل.
  • البرنامج بسيط في الاستخدام وخفيف الحجم ومجاني بالكامل.
Sejda PDF Desktop
بي دي اف 5

يمكنك الاعتماد على الموقع الرسمي إن لم تكن لديك النية لتحميل برنامج ،أو إن لم يسبب لك تحميل برنامج مشكلة، فإن برنامج sejda pdf يعتبر أنسب حل بالنسبة لك، ولاسيما وأن حجمه صغير ومناسب لجميع أنظمة الويندوز.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى