ألعاب أندرويد

تحميل شادو جن وار جيمس “2021” Shadowgun War Games .APK v0.5.2 الحروب المستقبلية قادمة!

يمكنك الآن تحميل شادو جن وار جيمس Shadowgun War Games .APK رابط مباشر بحجم 1.06 جيجابايت. فأنت الآن أمام واحدة من أفضل الألعاب الجماعية التي يوجد بها معارك الفرق التي تتكون كل منها من خمسة لاعبين. وأيضا يوجد هنا معارك لاعب ضد لاعب. ولكن الفارق هنا، هي أن تلك اللعبة تقدم لنا صورة مبتكرة للحروب المستقبلية من حيث أشكال الشخصيات والأسلحة وكافة العناصر التي توجد على أرض المعركة.

حروب المستقبل بما تحمل من شخصيات ذات إمكانيات خارقة ووحوش تحارب بعضها بالآلي والقناص وكافة الأسلحة الفتاكة، وسرعة ومهارة والبقاء للأقوى، كل هذا وأكثر تقابله في لعبة شادو جن وار جيمس Shadowgun War Games التي يمكن أن تكون فيها البطل في معركة لاعب ضد لاعب، أو تقود فريقك المكون من خمسة لاعبين ليلاقوا فريق أخر مكون من نفس العدد في معارك ملحمية لا مثيل لها. فإن كانت ببجي موبايل تقدم لنا صورة المعركة التي تعرفها هذه الأيام، فاللعبة التي بين يدك الأن تخاطب خيالك لتعيش حرب المستقبل.

Shadowgun War Games
لعبة Shadowgun War Games

تحميل شادو جن وار جيمس

إسم اللعبة Shadowgun War Games
رقم الإصدار v0.5.2
آخر تحديث 7 أبريل 2021
حجم اللعبة 1.06 جيجابايت
المبرمج Madfinger Games
اسم الحزمة shadowgun-war-games-0-5-2.xapk

تنزيل Shadowgun War Games .APK

نبذة عن لعبة شادو جن وار جيمس

شادوجن وار جيمس
المعارك المستقبلية على أشدها في شادو جن وار جيمس

إن كنت تريد أن أقرب لك فكرة لعبة shadowgun war games لكي تكتمل الصورة في ذهنك عنها، فإنني أشبهها بلعبة كريتيكال اوبس. ولكن الاختلاف هنا ان لعبة مقال اليوم خيالية إلى حد كبيرة عن اللعبة المذكورة أنفا. حيث أنها تقدم فكرة الحروب المستقبلية التي يغلب عليها طابع السرعة التي تتطلب معها مهارات وسرعة بديهة ودقة عالية في التصويب. ولكن لا تقلق يا صديقي، فسوف تكتسب كل هذه المهارات بعد مرور القليل من الوقت.

وما جعلني أقرن لعبة شادو جن وار جيمس بالحروب المستقبلية هو ما رأيته في اللعبة عندما جربها لبضعة أيام. فقد رأيت من شكل الشخصيات والجرافيك الذي رسم أرض المعركة ما يوحي بأنك سافرت عبر الزمن لمئة عام أو يزيد. فعلى الرغم من أن الأسلحة المستخدمة هنا هي البنادق الألية وسلاح القناص وغيرها من الاسلحة التي تبدو معروفة في هذه الأيام وفي الماضي أيضا، إلا أنها هنا مقدمة بشكل مختلف محفوظ حصريا لتلك اللعبة الممتعة التي أخذت أعلى التقييمات في المتاجر العالية ومنتديات الالعاب.

مميزات شادو جن وار جيمس

شادوجن وار جيمس
غطاء حماية الشخصية المقاتلة في شادوجن وار جيمس
  • تتوفر في اللعبة وضع متعدد اللاعبين الذي تلعب فيه ضمن فريق مكون من خمسة لاعبين ضد فريق أخر مكون من نفس العدد من اللاعبين، وهنا يمكنك التعاون مع الأصدقاء في نفس الفريق أو اللعب ضدهم في الفريق المنافس لتزيد من متعة اللعبة الحماسة فيها.
  • تلعب بالشخصية لمقاتلة الخاص بك في معارك قتالية من منظور الشخص الأول، وهو أفضل منظور للألعاب القتالية حمل السلاح وإطلاق النيران، وهو يعد أحد أسباب نجاح الألعاب العالمية التي توجد حاليا مثل لعبة ببجي وفورت نايت وكول اوف ديوتي.
  • تتوفر في لعبة شادو جن وار جيمس العديد من الأوضاع، ولعل أشهرها هو وضع الحصول على العلم، ووضع مباراة الموت. ويمكنك ان تلعب في كل أوضاع اللعبة مع الأصدقاء مع خاصية اللاعبين المتعددين، أو مع لاعبين أخرين يتم اختيارهم بشكل عشوائي موجودين في كل مكان حول العالم.
  • تم تصميم التحكمات في شخصيات لعبة Shadowgun War Games المقاتلة بشكل يتناسب مع الشاشات التي تعمل باللمس التي تتميز بها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت).
Shadowgun War Games
وار جيمس 4

حروب المستقبل بما تحمل من شخصيات ذات إمكانيات خارقة ووحوش تحارب بعضها بالآلي والقناص وكافة الأسلحة الفتاكة، وسرعة ومهارة والبقاء للأقوى، كل هذا وأكثر تقابله في لعبة شادوجن وار جيمس Shadowgun War Games التي يمكن أن تكون فيها البطل في معركة لاعب ضد لاعب، أو تقود فريقك المكون من خمسة لاعبين ليلاقوا فريق أخر مكون من نفس العدد في معارك ملحمية لا مثيل لها. فإن كانت ببجي موبايل تقدم لنا صورة المعركة التي تعرفها هذه الأيام، فاللعبة التي بين يدك الأن تخاطب خيالك لتعيش حرب المستقبل.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى