ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Siege World War 2 .APK 3.5.1 مهمات الحرب العالمية الثانية 2024

هنا روابط تحميل لعبة سيج ورلد وار 2 siege world war 2 .APK أحدث إصدار بحجم 156 ميجابايت. هنا الحرب العالمية الثانية بكل معانيها وأشكالها. فهي تقدم لنا جانب مهم من جوانب تلك الحرب كما هو الحال في لعبة Gunship Sequel التي قدمت لنا شكل وأداء الطائرات في نفس الحقبة الزمنية. فإن كنت من عشاق هذه الفترة وتستهويك الألعاب الخاصة بها فإنك إذن في المكان المناسب.

تعودنا فيما سبق على شكل ونمط معين للألعاب الاستراتيجية الخاص ببناء الجيوش والهجوم على الأخصام كما هو الحال في لعبة الجنرال على اعتبار أنها من أشهر ألعاب الحرب العالمية الثانية. والآن نقدم لك شكل آخر من أشكال الألعاب الاستراتيجية التي تهتم بنفس الحرب، وقد سميت اللعبة على اسم الحرب ذاتها، إنها لعبة siege world war 2 التي نكشف عنها النقاب في هذه السطور.

لعبة siege world war 2
لعبة siege world war 2

تنزيل سيج ورلد وار 2 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

SIEGE: World War II

آخر تحديث
3.5.1 (17 يناير 2024)
الحجم 156 ميجابايت
الحِزمة com.simutronics.b17
هنا تستطيع تحميل siege world war 2 apk: تنزيل com.simutronics.b17.APK أحدث إصدار بحجم 156 ميجابايت. 

شرح لعبة Siege World War 2

هي لعبة حصار الحرب العاملية الثانية. ونقهم من اسم اللعبة أنها تختص بالحصار واختراق الحصون، وهذا هو محور المهمات التي يجب أن تقوم بها إن كنت تريد اللعب في الوضع المفرد. أما في وضع متعدد اللاعبين فسوف تواجه لاعب آخر وتحاول أنت أن تخترق حصنه وتقضي على قاعدته وما قبلها من حصون ودفاعات تدافع عنها. وبالتأكيد يحاول هو الأخر أن يقوم بنفس الأمر معك والبقاء للأقوى.

قم بتحميل لعبة siege world war 2 من أي رابط من الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. وبعد أن تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها سوف تظهر أيقونتها على شاشة الجهاز بجوار التطبيقات والألعاب الأخرى التي تم تثبيتها على الجهاز. ويمكنك فتح العبة منها وتتعرض لأولى الصفحات التي تتمثل في الصورة التالية.

siege world war 2
تسجيل حساب على اللعبة

وهنا لديك ثلاثة طرق لكي تقوم بإنشاء حساب على اللعبة. وهذا هو طبع الألعاب التي توفر وضع متعدد اللاعبين. حيث يجب أن يكون لديك حساب عليها لكي يتم التعرف على هويتك ومن ثم تتمكن من الالتحام مع لاعب أخر حقيقي في معركة مشتركة. يمكنك إنشاء حساب عن طريق حسابك على جوجل أو عن طريق حسابك على أبل إن كنت تتعامل مع الأيفون أو عن طريق تدوين بريدك الالكتروني على شرط أن يكون بريد نشط. وفي خلال لحظات سوف يكون لديك حساب على اللعبة لتبدأ في الحصة التدريبية بعد اتمام هذه الخطوة.

تنزيل لعبة siege world war 2
افهم اللعبة أولا

تقوم اللعبة بإسداء بعض الإرشادات لك لكى تتمكن تخطو أولى خطواتك في جنباتها. والأمر باختصار في لعبة siege world war 2 أنه يوجد لديك قاعدة. وإذا مررت بالشاشة من أعلى إلى أسفل فسوف تكشف النقاب عن حصون العدو التي يجب التخلص منها وصولا إلى الحصن الأخير، وهي قاعدة العدو التي بمجرد أن تقوم بتدميرها سوف تتمكن من تحقيق مراد اللعبة.

تنزيل siege world war 2
هاجم الحصون والقاعدة

تقوم بتجنيد الجنود المتنوعين في إمكاناتهم ومهامهم من خلال الأيقونات التي توجد في قاع الشاشة كما هو مبين في الصورة السابقة. وكذلك تتمكن من تجنيد الدبابات والمركبات الحربية لكي تتمكن من إنجاز أقوى المهمات. ويجب أن تراقب شريط الطاقة الذي يسمح لك بعدد معين من الجنود والمركبات في وقت معين. وبمجرد ملء الشريط تستطيع تجنيد المزيد من الجنود والعتاد وبالتالي تزيد قوتك الهجومية.

المميزات

  • تستطيع في لعبة سيج ورلد وار 2 أن تحارب لاعبين حقيقيين في معارك لاعب ضد لاعب.
  • هي لعبة استراتيجية تعتمد أيضا على بناء قاعدة قوية تستطيع من خلالها قهر أي عدو.
  • يمكنك فتح العديد من أنواع الجنود والمركبات والقوى التي تجعل من جيشك جيش أسطوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى