ألعاب أندرويد

تحميل Skyfall Chasers .APK 1.0 “سكاي فول تشيسرز” حرب المستقبل

هنا روابط تحميل لعبة سكاي فول تشيسرز Skyfall Chasers .APK أحدث إصدار بحجم 1.05 جيجابايت. فمن الجائز أنك قابلت شكل من أشكال حروب المستقبل في لعبة Apex Legends Mobile، ونحن الآن نقدم لك شكل أخر مثير وممتع من حروب المستقبل. حيث تلمس روح تلك الحروب في كل شيء هنا بدءا من الأسلحة الحديثة إلى البيئة التي سوف تقاتل فيها.

إن كنت تعتقد أن كل المتعة القتالية من الممكن أن تشبع منها في لعبة ببجي موبايل، فاسمح لي أن أقدم لك وجبة أخرى دسمة من القتال العنيف والجديد، والتي حتما سوف تكون بحاجة إليها. وتتمثل هذه الوجبة في لعبة Skyfall Chasers التي سنتناول الكثير من التفاصيل التي تخصها، بالإضافة إلى القدرة على الحصول عليها من خلال روابط مباشرة بنقرة واحدة على أي منها.

Skyfall Chasers
لعبة Skyfall Chasers

تنزيل سكاي فول تشيسرز apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة Skyfall Chasers
آخر تحديث
v1.0.CL431254 (14 أكتوبر 2022)
الحجم 1.05 جيجابايت
الحِزمة com.cloudsome.skyfallchasers
هنا يمكنك تحميل skyfall chasers apk: تنزيل com.cloudsome.skyfallchasers.APK أحدث إصدار بحجم 1.05 جيجابايت. 

شرح لعبة Skyfall Chasers

وراء كل لعبة قتالية قصة معينة، يجب أن تكون كلاعب على علم بها لكي تعرف الهدف الأسمى من وراء القتال في هذه اللعبة. وتتمحور قصة لعبة هذا المقال حول تلك المادة التي تسعى لكي تجمعها، وهذا هو الهدف الأساسي هنا، وهي مادة ستار لايت. حيث تسعى إلى تجميع هذه المادة، وتتعاون مع الأصدقاء في الفريق الواحد لكي تجمعوا معا تلك المادة.

وبالطبع يتطلب الأمر القتال والتخلص من المنافسين حتى تتمكن من التجول في تلك الخريطة الفسيحة والحصول على أكبر قدر من تلك المادة. وعند تحميل تثبيت اللعبة وفتحها على شاشة الهاتف الذكي، فإنها تبدأ مثل بداية الألعاب الشهيرة في هذا المجال على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Skyfall Chasers
الهبوط من الطائرة على ساحة القتال

حيث تهبط من الطائرة على أرض المعركة تماما مثلما هو الحال في كبرى الألعاب القتالية التي نعلمها جميعا. ولكن الفارق هنا هو أنك سوف تهبط من خلال طائرة تشبه المركبة الفضائية، غير أنك تهبط بمفردك ولا يوجد معك لاعب أخر. ولا تشبه الأرض التي سوف تحارب فيها تلك الأرض الطبيعية ذات الجبال والتلال والأبنة العصرية، بل إنها أرض المستقبل، حيث الأبنية التي تتشكل على الحالة التي سوف تكون عليها الأبنية في المستقبل البعيد. ومنذ اللحظة الأولى في لعبة Skyfall Chasers تبدأ في البحث عن مادة ضوء النجوم أو ستار لايت لكي تتمكن من الفوز بالجولة الحالية.

تنزيل لعبة Skyfall Chasers
القتال من منظور الشخص الأول

بمجرد أن تمس أرجلك أرض المعركة، فسوف تجد نفسك في حرب من منظور الشخص الأول كما هو الحال في الصورة السابقة. ولحسن الحظ، فإن أول سلاح تمتلكه وتتمكن من التعامل به هو المسدس. على أن تقوم بعد ذلك بالحصول على مختلف الأسلحة الأخرى. حيث تحتوي Skyfall Chasers على ترسانة من الأسلحة القوية والمقذوفات والعديد من الذخائر. كما أنك تتعاون مع لاعب أو لاعبين آخرين في فريق واحد ضد اللاعبين الآخرين في جولة لا تتعدى العشرة دقائق تجمعوا فيها أكبر قد ممكن من المادة المذكورة، على أن ينتصر في النهاية الفريق الذي تمكن من جمع أكبر قدر من تلك المادة.

تنزيل Skyfall Chasers
خريطة شاسعة عليك اكتشافها

وكما ترى في الصورة السابقة، فهناك مساحة شاسعة في الخريطة عليك اكتشافها، حيث أنها تحتوي على المادة المذكورة التي يجب جمعها بالإضافة إلى العناصر القتالية الهامة.

المميزات

  • تحارب في لعبة سكاي فول شيسترز من أجل هدف محدد وليس لمجرد القتال فقط، وهو جمع مادة الستار لايت.
  • يمكنك هنا فتح الكثير من العناصر الجمالية والقتالية التي تعينك على أفضل أداء قتالي في تلك اللعبة.
  • تم ضبط واجهة استخدام اللعبة بحيث تتناسب مع إمكانيات شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعمل باللمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى