تطبيقات أندرويد

تحميل سوفا سكور “2023” Sofa Score .APK 6.0.2 أفضل بديل 365Score للاندرويد!

يمكنك الآن تحميل برنامج سوفا سكور SofaScore apk وأيضًا أفضل بديل إذا كنت تستخدم تطبيق 365Scores وتريد استبداله بآخر أحدث إصدار الان عبر هذا المقال. فبرنامج SofaScore هو أفضل برنامج على الهاتف الذكي لكي تابع من خلاله أهم مستجدات عالم كرة القدم التي تحدث اليوم وفي الأمس وغدا أيضا. بل يمكنك من خلاله كذلك متابعة المستجدات التي تحدث في الرياضات الأخرى مثل كرة السلة وكرة اليد والتنس وتنس الطاولة وغيرها من الرياضات الأخرى. فهو برنامج شامل متكامل لكل الأحداث الرياضية.

وإن كنت واحدا ممن يجيدون تحليل مباريات كرة القدم، ولك آراء صائبة في هذا الصدد، وتريد تطبيق أخر غير تحميل موبي سكور، فإليك الحل يا صديقي. يمكنك الان تحميل برنامج SofaScore على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الأندرويد وعلى هواتف هواوي وعلى الايفون أيضا. فبرنامج سوفا سكور من أفضل البرامج التي تطلعك على كل ما هو جديد في مباراة كرة القدم، وأيضا يقوم بتحليل أداء الفريقين في المباراة التي تود أن تعرف المزيد من التفاصيل عنها. فهيا قم بتحميل التطبيق الأن على هاتفك الذكي. وبعد ذلك هيا نأخذ جولة داخل هذا التطبيق الرائع.

Sofa Score
برنامج سوفا سكور

تنزيل سوفا سكور 2023

إسم التطبيق Sofa Score
رقم الإصدار 6.0.2
آخر تحديث 21 فبراير 2023
حجم البرنامج 33 ميجابايت
المبرمج SofaScore
الحِزمة com.sofascore.results

نبذة عن برنامج سوفا سكور

لقد انتشر هذا البرنامج في الآونة الأخيرة نظرا للتوجه العام الحاصل في هذه الأيام بسبب ما يحدث ف فلسطين، فقد قرر الكثيرون من متابعي كرة القدم الاستغناء عن تطبيق 356score واستبداله ببرنامج Sofa Score نظرا لأنه يحتوي على كم من المحتوى كبير يتمثل في مواعيد المباريات وأدق التفاصيل حول اللاعبين والمباريات المباشرة.

وعلى ذكر المباريات المباشرة. فإن برنامج سوفا سكور لا يقوم بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم، فهو فقط يقوم بعرض الأحداث التي تسير في مجريات المباراة من هجمات وأهداف وتبديلات بين اللاعبين وغيرها من الأحداث التي تحدث أثناء وقت المباراة. يتم عرض تلك المعلومات في الخط الزمني لمباراة كرة القدم دون التعرض للمباراة الأصلية. وهذا بسبب حرص مطوري البرنامج على ألا ينتهكوا حقوق البث المباشر المحفوظة لدى مجموعة من القنوات الرياضية المعروفة عربيا وعالميا.

التفاصيل المباشرة للمباراة

سوفا سكور
التفاصيل المباشرة للمباراة

تتعرف هنا عزيزي القارئ على التفاصيل التي تخص كل مباراة مباشرة تلعب الان. حيث أنه يمكنك النقر على المباراة التي تتم الآن، أي التي تجري أحداثها في الوقت الحالي. وتتابع نتيجة المباراة أولا بأول. كما تتعرف على أهم الأحداث الدقيقة وموعدها في المباراة. مثل حالات الإنذار والطرد والأهداف ومحررها وطريقة إحرازها. والكثير من الإحصائيات التي يتم عرضها في الخط الزمني الخاص بالمباراة. كما تتعرف على أهم الإحصائيات الخاصة بكل لاعب. مثل أكثر من مرر او سدد الكرة مع ذكر عدد التمرير أو التسديد. كما يمكنك عرض الإحصائيات التي تخص اللاعب على حدى.

أهم المعلومات عن اللاعب المفضل

سوفا سكور
أهم المعلومات عن اللاعب المفضل

اختر أحد اللاعبين الذين تهتم بهم وتهتم بأخبارهم باستمرار، وليكن مثلا الأسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي. فهنا سيتم عمل تحليل شامل و متكامل لأداء اللاعب بشكل عام. حيث يتم عرض درجات تفوقه في المهارات الرئيسية في كرة القدم. مثل مهارة التسديد والمراوغة والعرضيات والتمريرات وحراسة المرمى وغيرها. كما يوجد رسمة مصغرة لملعب كرة القدم يوضح المراكز التي لعب فيها اللاعب قبل ذلك. مع معرفة أوجه الضعف في أداء اللاعب.

تحليل أداء اللاعب في المباراة

سوفا سكور
تحليل أداء اللاعب في المباراة

اختر أي مباراة من المباريات التي لعبت وانتهت بالفعل. ومنها تختار النجم الذي تود عرض تحليل كامل وشامل لأدائه أثناء تلك المباراة. يوسف يقوم برنامج سوفا سكور بعمل كل ما بوسعه لتحليل أداء اللاعب. حيث يحدد لك على ملعب المباراة المناطق التي تحرك فيها اللاعب، والمناطق التي تواجد فيها بشكل كبير. وكذلك عدد المباريات التي لعبها اللاعب. وتقييم أدائه في كل المباراة بالدرجات. وأيضا  عدد الأهداف التي استطاع أن يحرزها في الفترة التي قضاها مع النادي الذي يلعب له حاليا. والكثير من الإحصائيات الأخرى الهامة التي تخص أداء اللاعب.

بطولات Sofa Score

 Sofa Score
بطولات Sofa Score

عند اختيارك لرياضة كرة القدم، وهي الرياضة الأشهر عالميا، فإن التطبيق يقوم بأمر هام. حيث سيقوم بعمل عرض لكل البطولات التي تلعب في هذه اللعبة. وعلى راسها الدوريات العالمية التي بالطبع تتابعها ويتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة. حيث يمكنك عمل متابعة لآخر المستجدات التي تخص الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني او الفرنسي او الألماني. كما أنه من المفاجآت في هذا البرنامج، انه يوجد بطولات لم أكن أنا شخصيا أتوقع أنها توجد في هذا البرنامج، حيث وجدت الدوري المصري الممتاز ب، وغيره من البطولات النادرة التي من الصعب أن تجد تطبيق على الهاتف الذكي يكون قادرا على متابعتها ومتابعة آخر مستجداتها وأحداثها المثيرة في بعض الأحيان.

ترتيب الفرق في الدوريات

سوفا سكور
ترتيب الفرق في الدوريات

قم بالنقر على الدوري الذي تهتم بمتابعته. يوسف تجد على البرنامج اخر الترتيب الذي وصلت إليه فرق هذا الدوري. وليس الترتيب فقط. بل تتعرف على عدد المباريات التي لعبها لك فريق. إلى جانب معرفتك بعدد النقاط التي حصدها كل فريق. الأهداف التي تمكن من إحرازها، وأيضا الأهداف التي تلقتها شباكه. وكل هذا واكثر من المعلومات حول الدوري تجدها في القسم الخاص بالدوري الذي قمت أنت باختياره.

خطة الفريق ومشواره في البطولة

سوفا سكور
خطة الفريق ومشواره في البطولة

انقر على الفريق المحبب إلى قلبك. ليفربول او برشلونة او ريال مدريد أو تشيلسي أو غيرهم من الفرق الكبيرة العالمية التي لها عشاق ومحبين بالملاين حول العالم. وهنا سيقوم البرنامج بعرض الخط البطولي للفريق في البطولة التي يلعب فيها إن كان دوري او كأس او كأس عالم أو بطولة قارية أو غيرها من البطولات الأخرى التي يشارك فيها هذا النادي أو إن كان منتخب. وإن كان الفريق يلعب في مباراة مباشرة الان، فيمكنك التعرف على خدمة الفريق والخط الزمني الذي يخص سير المباراة.

SofaScore
سكور 9

يتميز سوفا سكور بأنه يقوم بعرض الأحداث التي تسير في مجريات المباراة من هجمات وأهداف وتبديلات بين اللاعبين وغيرها من الأحداث التي تحدث أثناء وقت المباراة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.