تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق 365Scores 2021 لمتابعة مباريات وأخبار مباريات اليوم لحظة بلحظة

أهلا بك عزيزي القارئ مع تطبيق جديد يتيح لك متابعة مباريات اليوم بكامل تفاصيلها من أخبار وأحداث المباريات ومعرفة كل التفاصيل حول لاعبي البطولة و الأجهزة الفنية كذلك. كما ستتمكن من خلال 365سكورز 2021 توقع نتيجة كل مباراة من بطولة كأس الأمم الأفريقية عن طريق أشهر مواقع المراهنات العالمية. كما يتيح لك 365scores متابعة رياضات أخرى مثل كرة القدم الأميركية وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وغيرها.

وقد ذكرنا لك سلفا عدة تطبيقات ستغطي كافة أحداث أمم افريقيا 2019 أيضا مثل يلاكورة ويلاشوت والبطولة وأخبار الرياضة وكورة ستار وموبي كورة وغيرها. كما لم نتجاهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فقمنا بعرض تطبيقين يغطيا كافة أخبار وتفاصيل مباريات الفريقين الكبيرين وهما أخبار الأهلي وZamalekLive.

تحميل تطبيق 365Scores

لتحميل تطبيق 365سكورز انقر على الرابط التالي.

محمدوفيتش

لنتعرف على 365سكورس

ونستهل رحلتنا في تطبيق 365scores باختيار اللغة والبلد التي تقيم فيها

اختيار اللغة في تطبيق 365scores

يمكنك إختيار اللغة التي تود متابعة 365scores من خلالها. ولديك العديد من الإختيارات، من لغة عربية وإنجليزيو وفرنسية وغيرها من العديد من اللغات. كما يمكنك إختيار الدولة التي تقيم فيها.

إختيار الرياضة المفضلة على 365سكورز

وهنا عزيزي القاريء يعرض عليك 365سكورز كل الرياضات العشرة التي يدعمها التطبيق. من كرة القدم وكرة اليد والسلة والهوكي الجليدي والبيسبول وغيرها. إنقر على كرة القدم وأكد على إختيارك.

إختر بطولاتك المفضلة من 365Scores. ولا تنسى يا صديقي بطولتك التي تنتظرها هذا الشهر وهي بطولة كأس الامم الأفريقيه 2019. وإختر كذلك الفريق الذي تود متابعة نتائجه وأخباره وتفاصيل مبارياته.

الإرشادات على 365scores

وهنا يشرح لك سكورز 365 أهم المميزات بداخله، مثل علامة المباريات المباشرة التي ستجدها أعلى الشاشة باللون الأحمر والتقويم الذي تستطيع من خلاله العثور على المباريات الفائته والمباريات القادمة. كما يقدم لك 365Scores معلومات عن الشريط أسفل الشاشة الذي يحتوي على أربعة أيقونات وهي النتائج والباز وإختياراتي والمزيد، وسوف نتحدث عنهم في السطور التالية.

معلومات عن مباريات ومراهنات بطولة أمم أفريقيا 2019 في 365سكورز

عند دخولك على تطبيق 365سكورز، إنقر على مباراتك المفضلة من بطولة أمم أفريقيا 2019 قبل بدئها. وإنقر على أيقونة الرهان وستنتقل إلى أشهر مواقع الرهان العالمية وهو1XBET وBET365. ومنه تستطيع توقع فوز أحد الفريقين أو تعادلهما، كما يمكنك توقع الفريق صاحب الفرص الأكثر أو إن كان الفريقين يملكان نفس عدد الفرص في الفوز.

ويتيح لك سكورز 365 معرفة نتائج المراهنات والتوقعات على مواقع المراهنات العالمية التي ذكرناها سابقا. كما ستعرف عزيزي القاريء ترتيب فريقي المواجهة في دور المجموعات من بطولة كأس الامم الافريقيه 2019. وترتيب باقي المجموعات واللاعبين الذين من المحتمل عدم مشاركتهم بسبب الإصابة أو أسباب فنية، كما يمكنك توقع اللاعبين الذين سيحرزون أهدافا وعدد الأهداف لكل فريق. وستتعرف على نتائج مباريات كل فريق السابقة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

محمدوفيتش 4 12

ولا يكتفي 365scores بذلك فقط، بل يعرض لك تشكيل فريقي المواجهة من بطولة امم افريقيا أو أي بطولة تود متابعة مبارياتها. ونسبة إستحواذ كل فريق لحظة بلحظة والخط الزمني للمباراة الذي يوضح أهم أحداثها من كروت صفراء وحمراء والأهداف والتبديلات وغيرها. كما لن تفوتك فرصة متبعة فيديو يحتوي على ملخص المباراة بعد إنتهائها من 365سكورز.

معلومات عن فرق أمم أفريقيا 2019 على 365 Scores

يتعمق سكورز 365 في مزيد من المعلومات ليصل إلى كل فريق من فرق كاس الامم الافريقيه على حدى. حيث بقرك على فريقك المفضل ستتعرف على نتائج الفريق في المباريات السابقة من أمم أفريقيا 2019 وفي باقي البطولات التي خاضها الفريق أيضا على مدار الموسم كله.  مزوده بتاريخ كل مواجهة ونتيجتها. وكذلك ستتعرف على هدافي الفريق في كل بطولة وصانعي الأهداف واللاعبين أصحاب المراكز الأولى في صناعة الفرص الضائعة والحاسمة أيضا وعن طريق أيقونة BUZZ ستتعرف على أهم أحداث ولقطات اليوم سواء عن طريق المقالات أو الفيديوهات الحصرية.

نتائج مباريات أمم أفريقيا على 365Scores

بالنقر على أبقونة “جميع النتائج” في 365سكورز، ستنفتح أمامك قائمة طويلة تضم العديد من البطولات. إنقر على بطولة كاس الامم الافريقية 2019 وإختر المباراة التي نالت إهتمامك. ستجد نتيجة المباراة بعد إنتهائها، وإن كانت مباشرة ستتابع تطورات النتيجة لحظة بلحظة، وستتابع أيضا أهم أحداث اللقاء في كل دقيقة من تبديلات وإنذارات وطرد وأهداف وغيرها. وتستطيع معرفة نتائج أخر مباريات لكل فريق ومن ثم ستبني توقعك الخاص لمجريات المباريات القادمة لكل فريق.

أخبار بطولة أمم افريقيا 2019 على 365 سكورز

وهنا يأخذك 365 سكور إلى أخبار بطولة امم افريقيا 2019. ستعرف أهم أخبار اللاعبين والمباريات والجمهور والأجهزه الفنية والإدارية وأهم قرارات المدربين. وعن طريق أيقونة BOOM ستصلك أهم لحظات اليوم عن طريق الفيديوهات والصور التي تتحدث عن أهداف هامة أو فرص ضائعة أو لحظات الفوز أو الخسارة. وأيضا يمكنك متابعة أهم ما جاء في المباراة فور إنتهائها عن طريق أيقونة الملخصات. كما يمكنك عزيزي القاريء أن تتابع  أخر أخبار سوق الإنتقالات. ومعرفة اللاعبين الذي تم إنتقالهم بالتأكيد ومن هم مازالوا في مرحلة المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمهم.

إختياراتي على 365 سكور

يتيح لك تطبيق 365Scores إختيار رياضتك المفضلة، وكذلك بطولاتك وفرقك المفضلة. وهذا ما ذكرناه في بداية المقال. وكل إختياراتك ستجدها في أيقونة إختياراتي. ويمكنك أيضا إضافة أو إزالة ما تشاء والإختيار من كل ما يقدمه لك 365scores من رياضات وبطولات وفرق. وعن طريق أيقونة الإشعارات تستطيع تفعيل أو عدم تفعيل الإشعارات التي ترغب أولا ترغب فيها.

قائمة المزيد على سكورز 365

يقدم لك سكورز 365 قائمة المزيد، والتي تستطيع ضبط حسابك عن طريقها والاشتراك في 365Scores عن طريق فيسبوك أو الجيميل وضبك كذلك الإشعارات والتوقعات والأخبار ومصادرها والبطولات. وأيضا يقدم لك 365سكور مجموعة من النصائح ستساعدك على إختيار التوقع الصحيح لكل مباراة واختيار الفائز وعدد الأهداف والهدافين كذلك. وهذا عن طريق عرض معلومات عن مسرة الفريق الذي تتابع في لقاءاته الأخيرة وكذلك الحال بالنسبة إلى اللاعبين.


عيوب 365scores 2020

يعيب تطبيق سكورز365 كثرة الإعلانات وأنه يحتاج لبعض التنظيم وبعض التيسير على المستخدم ليسهل عليه الاستفادة من التطبيق نظرا لكثرة الاختيارات والمعلومات في التطبيق.

قدمت لك عزيزي القارئ فكرة كبيرة عن 365scores، والتي من خلالها تستطيع أخذ قرارك وتجربة التطبيق. ومن المؤكد أن تجربك سيكون لها طابعها الخاص ولذلك أطلب منك أن تحكي لنا في التعليقات عن المميزات والعيوب التي رأيتها في التطبيق. وكذلك إذا رأيت أي شيء لم نذكره في حديثنا عن 365سكور.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي حُسام
    انا استعمل التطبيق من زمان , فالحقيقة اجده الأفضل في ميدانه , و أيضا يضم جميع الرياضات و جميع الدوريات حتى النوادي من الدرجات الثالثة
    اضافة الى تطبيق “mobikora” الذي يُمكنك من مشاهدة المباريات و القنوات الرياضية على المباشر, لا نحتاج الى أكثر من ذلك .

    1. كلامك صحيح أخي أمين، بس أتمنى تاخد جولة في باقي التطبيقات لأن في منها تطبيقات مميزة جدا مثل فيلجول والبطولة ويلاشوت وغيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى