تحميل تطبيق 365Scores لمتابعة مباريات وأخبار أمم أفريقيا 2019 لحظة بلحظة

أهلا بك عزيزي القاريء مع تطبيق جديد يتيح لك متابعة بطولة أمم أفريقيا 2019 بكامل تفاصيلها من أخبار وأحداث المباريات ومعرفة كل التفاصيل حول لاعبي البطولة و الأجهزة الفنية كذلك. كما ستتمكن من خلال 365سكورز توقع نتيجة كل مباراة من بطولة كأس الامم الافريقيه عن طريق أشهر مواقع المراهنات العالمية. كما يتيح لك 365scores متابعة رياضات أخرى مثل كرة القدم الأمريريكية وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وغيرها. وقد ذكرنا لك سلفا عدة تطبيقات ستغطي كافة أحداث أمم افريقيا 2019 أيضا مثل يلاكورة ويلاشوت والبطولة وأخبار الرياضة وكورة ستار وغيرها. كما لم نتجاهل قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، فقمنا بعرض تطبيقين يغطيا كافة أخبار وتفاصيل مباريات الفريقين الكبيرين وهما أخبار الأهلي وZamalekLive.


تحميل تطبيق 365Scores

لتحميل تطبيق 365سكورز إنقر على الرابط التالي.


وصف 365سكورس على جوجل بلاي

من جوجل بلاي: يمكنك 365Scores من متابعة أخر أخبار الرياضات المختلفة والنتائج والفرق وغيرها. إنضم إلى 30 مليون متابع وإستمتع بتغطية كاملة ل10 رياضات مختلفة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع. ويقدم أسرع تغطية للأحداث على وجه الأرض، وإحصاءات مباشرة، وأخبار عاجلة، ولقطات من المباريات. وكذلك اللقطات الهامة من كل مباراة وتشكيلات الفرق وجداول الترتيب وغيرها من المميزات. ويمكنك متابعة العديد من البطولات مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم والدوري الأميريكي لكرة السلة للمحترفين ودوري كرة القدم الأميريكية وبطولة أبطال أوروبا لأندية كرة القدم والدوري الإنجليزي والإسباني والدوري الأميريكي لكرة القدم والدوري الإيطالي والدوري المكسيكي ودوري البيسبول الأميريكي وأكثر من 2000 دوري لكرة القدم وكرة القدم الأميريكية والتنس وكرة السلة والراجبي ورياضات أخرى.  ويوجد خدمة كاملة للمحتوي والإشعارات المتخصصة نتخصرها في الأتي:
  • إختر الفرق والدوريات أو البطولات التي تود متابعتها سواء من كرة القدم أو من أي رياضة أخرى.
  • نحذرك من أنه قد يكون إشعارات المباريات قد تكون أسرع من إمكانيات جهازك. وهذا يحتم عليك إختيار بطولاتك وأخبار بدقة وتفعيل الوضع الليلي لكي تصلك الإشعارات وقت حدوثها.
  • يمكنك مشاهدة أجمل لقطات المباراة أو مباريات اليوم عن طريق أيقونة Buzz وهذا بعد إنتهاء المباراة.
  • إطلع على كافة التطورات في سوق الإنتقالات.
  • تابع جدول المباريات لتتمكن من رؤيتها عن طريق التليفزيون.
  • ستجد ملخصات وأفضل لقطات المباريات في مسابقات كرة القدم والتنس.
  • حينما لا تتمكن من مشاهدة المباراة ستستطيع متابعتها عن طريق الخط الزمني.
يدعم التطبيق 10 رياضات مختلفة: كرة القدم وكرة القدم الأميريكية والراجبي والتنس وكرة السلة والكريكت والهوكي الجليدي والبيسبول والكرة الطائرة وكرة اليد. وأكثر من 2000 مسابقة مثل: كأس العالم لكرة القدم والدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والدوري الألماني والإيطالي والفرنسي وتغطية كاملة لدوريات أميريكا الجنوبية وأفريقيا وأسيا وبطولة ويمبلدون للتنس وبطولة التنس المفتوحة وبطولة رونالد جاروس للتنس وكأس ديفز للتنس ودوري كرة القدم الأميريكية ودوري  كرة السلة للمحترفين ودوري البيسبول ودوري الهوكي الجليدي ودوري أميريكا لكرة القدم وكأس كرة السلة. كما يمكنك متابعة فرقك المفضلة مثل: ريال مدريد وبرشلونة وأتيليتكو مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام وبريس سان جيرمان واليفينتوس وأي سي ميلان وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وأيضا فلامينجو وكورينثياس والهلال والسعودي والأهلي وريفر بلات وبوكا جونيور وأي فريق دولي أو محلي تود متابعته. المصدر: جوجل بلاي

مواصفات تطبيق 365scores

إسم التطبيق 365Scores - Live Scores & Sports New
إصدار النظام اندرويد 4.1 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 6.3.8 بتاريخ 6 يونيو 2019
إسم المبرمج 365Scores LTD
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق وإمكانية الشراء داخل التطبيق
حجم التطبيق 26 ميجابايت
الشراء داخل التطبيق من 2.49 جنيها إلى 7 جنيهات للعنصر الواحد

 

لنتعرف على 365سكورس

ونستهل رحلتنا في تطبيق 365scores بإختيار اللغة والبلد التي تقيم فيها

إختيار اللغة في تطبيق 365scores

يمكنك إختيار اللغة التي تود متابعة 365scores من خلالها. ولديك العديد من الإختيارات، من لغة عربية وإنجليزيو وفرنسية وغيرها من العديد من اللغات. كما يمكنك إختيار الدولة التي تقيم فيها.

إختيار الرياضة المفضلة على 365سكورز

وهنا عزيزي القاريء يعرض عليك 365سكورز كل الرياضات العشرة التي يدعمها التطبيق. من كرة القدم وكرة اليد والسلة والهوكي الجليدي والبيسبول وغيرها. إنقر على كرة القدم وأكد على إختيارك.

إختر بطولاتك المفضلة من 365Scores. ولا تنسى يا صديقي بطولتك التي تنتظرها هذا الشهر وهي بطولة كأس الامم الأفريقيه 2019. وإختر كذلك الفريق الذي تود متابعة نتائجه وأخباره وتفاصيل مبارياته.

الإرشادات على 365scores

وهنا يشرح لك سكورز 365 أهم المميزات بداخله، مثل علامة المباريات المباشرة التي ستجدها أعلى الشاشة باللون الأحمر والتقويم الذي تستطيع من خلاله العثور على المباريات الفائته والمباريات القادمة. كما يقدم لك 365Scores معلومات عن الشريط أسفل الشاشة الذي يحتوي على أربعة أيقونات وهي النتائج والباز وإختياراتي والمزيد، وسوف نتحدث عنهم في السطور التالية.

معلومات عن مباريات ومراهنات بطولة أمم أفريقيا 2019 في 365سكورز

عند دخولك على تطبيق 365سكورز، إنقر على مباراتك المفضلة من بطولة أمم أفريقيا 2019 قبل بدئها. وإنقر على أيقونة الرهان وستنتقل إلى أشهر مواقع الرهان العالمية وهو1XBET وBET365. ومنه تستطيع توقع فوز أحد الفريقين أو تعادلهما، كما يمكنك توقع الفريق صاحب الفرص الأكثر أو إن كان الفريقين يملكان نفس عدد الفرص في الفوز.

ويتيح لك سكورز 365 معرفة نتائج المراهنات والتوقعات على مواقع المراهنات العالمية التي ذكرناها سابقا. كما ستعرف عزيزي القاريء ترتيب فريقي المواجهة في دور المجموعات من بطولة كأس الامم الافريقيه 2019. وترتيب باقي المجموعات واللاعبين الذين من المحتمل عدم مشاركتهم بسبب الإصابة أو أسباب فنية، كما يمكنك توقع اللاعبين الذين سيحرزون أهدافا وعدد الأهداف لكل فريق. وستتعرف على نتائج مباريات كل فريق السابقة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

ولا يكتفي 365scores بذلك فقط، بل يعرض لك تشكيل فريقي المواجهة من بطولة امم افريقيا أو أي بطولة تود متابعة مبارياتها. ونسبة إستحواذ كل فريق لحظة بلحظة والخط الزمني للمباراة الذي يوضح أهم أحداثها من كروت صفراء وحمراء والأهداف والتبديلات وغيرها. كما لن تفوتك فرصة متبعة فيديو يحتوي على ملخص المباراة بعد إنتهائها من 365سكورز.

معلومات عن فرق أمم أفريقيا 2019 على 365 Scores

يتعمق سكورز 365 في مزيد من المعلومات ليصل إلى كل فريق من فرق كاس الامم الافريقيه على حدى. حيث بقرك على فريقك المفضل ستتعرف على نتائج الفريق في المباريات السابقة من أمم أفريقيا 2019 وفي باقي البطولات التي خاضها الفريق أيضا على مدار الموسم كله.  مزوده بتاريخ كل مواجهة ونتيجتها. وكذلك ستتعرف على هدافي الفريق في كل بطولة وصانعي الأهداف واللاعبين أصحاب المراكز الأولى في صناعة الفرص الضائعة والحاسمة أيضا وعن طريق أيقونة BUZZ ستتعرف على أهم أحداث ولقطات اليوم سواء عن طريق المقالات أو الفيديوهات الحصرية.

نتائج مباريات أمم أفريقيا على 365Scores

بالنقر على أبقونة "جميع النتائج" في 365سكورز، ستنفتح أمامك قائمة طويلة تضم العديد من البطولات. إنقر على بطولة كاس الامم الافريقية 2019 وإختر المباراة التي نالت إهتمامك. ستجد نتيجة المباراة بعد إنتهائها، وإن كانت مباشرة ستتابع تطورات النتيجة لحظة بلحظة، وستتابع أيضا أهم أحداث اللقاء في كل دقيقة من تبديلات وإنذارات وطرد وأهداف وغيرها. وتستطيع معرفة نتائج أخر مباريات لكل فريق ومن ثم ستبني توقعك الخاص لمجريات المباريات القادمة لكل فريق.

أخبار بطولة أمم افريقيا 2019 على 365 سكورز

وهنا يأخذك 365 سكور إلى أخبار بطولة امم افريقيا 2019. ستعرف أهم أخبار اللاعبين والمباريات والجمهور والأجهزه الفنية والإدارية وأهم قرارات المدربين. وعن طريق أيقونة BOOM ستصلك أهم لحظات اليوم عن طريق الفيديوهات والصور التي تتحدث عن أهداف هامة أو فرص ضائعة أو لحظات الفوز أو الخسارة. وأيضا يمكنك متابعة أهم ما جاء في المباراة فور إنتهائها عن طريق أيقونة الملخصات. كما يمكنك عزيزي القاريء أن تتابع  أخر أخبار سوق الإنتقالات. ومعرفة اللاعبين الذي تم إنتقالهم بالتأكيد ومن هم مازالوا في مرحلة المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمهم.

إختياراتي على 365 سكور

يتيح لك تطبيق 365Scores إختيار رياضتك المفضلة، وكذلك بطولاتك وفرقك المفضلة. وهذا ما ذكرناه في بداية المقال. وكل إختياراتك ستجدها في أيقونة إختياراتي. ويمكنك أيضا إضافة أو إزالة ما تشاء والإختيار من كل ما يقدمه لك 365scores من رياضات وبطولات وفرق. وعن طريق أيقونة الإشعارات تستطيع تفعيل أو عدم تفعيل الإشعارات التي ترغب أولا ترغب فيها.

قائمة المزيد على سكورز 365

يقدم لك سكورز 365 قائمة المزيد، والتي تستطيع ضبط حسابك عن طريقها والإشتراك في 365Scores عن طريق فيسبوك أو الجيميل وضبك كذلك الإشعارات والتوقعات والأخبار ومصادرها والبطولات. وأيضا يقدم لك 365سكور مجموعة من النصائح ستساعدك على إختيارالتوقع الصحيح لكل مباراة وإختيار افائز وعدد الأهداف والهدافين كذلك. وهذا عن طريق عرض معرومات عن مسرة الفريق الذي تتابع في لقاءاته الأخيرة وكذلك الحال بالنسبة إلى اللاعبين.


عيوب 365scores

يعيب تطبيق سكورز365 كثرة الإعلانات وأنه يحتاج لبعض التنظيم وبعض التيسير على المستخدم ليسهل عليه الإستفاده من التطبيق نظرا لكثرة الإختيارات والمعلومات في التطبيق.


قدمت لك عزيزي القاريء فكرة كبيرة عن 365scores، والتي من خلالها تستطيع أخذ قرارك وتجربة التطبيق. ومن المؤكد أن تجربك سيكون لها طابعها الخاص ولذلك أطلب منك أن تحكي لنا في التعليقات عن المميزات والعيوب التي رأيتها في التطبيق. وكذلك إذا رأيت أي شيء لم نذكره في حديثنا عن 365سكور.

 

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد