ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Stormbound .APK 1.10 “ستورم باوند 2023” سيطر على الأرض

هنا روابط تحميل لعبة ستورم باوند Stormbound .APK أحدث إصدار بحجم 161 ميجابايت. فنحن نقدم لك واحدة من أقوى ألعاب البطاقات التي تعتمد على قوة البطاقات التي تمتلكها على غرار لعبة MARVEL Duel وغيرها. فكلما امتلكت بطاقات أقوى كلما اقترب أكثر من الفوز بالجولة الحالية. وفي هذا المقال سوف تتعرف على شرح اللعبة وتتعرف على الكثير من الأسرار الخاصة بها. 

يوجد الكثير من العاب الطاقات على الاندرويد والايفون، ولكن من النادر أن تجد لعبة تتعلق بها إلى حد الإدمان. ونذكر في هذا المقام لعبة TEPPEN كواحدة من هذا النوع من الألعاب، ونزيد من الشعر بيتا بلعبة هذا المقال. وهي لعبة ستور باوند. فسوف تجد في Stormbound قوة البطاقات التي تخلق نوعا من المنافسة الفريدة من نوعها. والتي سوف تكون مثيرة أكثر لفئة كبيرة من اللاعبين عن الألعاب القتالية والعاب الرعب.

Stormbound
لعبة Stormbound

تنزيل Stormbound apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Stormbound: Kingdom Wars

آخر تحديث 1.10.45.3691 (20 يوليو 2023)
الحجم 161 ميجابايت
الحِزمة com.kongregate.mobile.stormbound.google
من هنا تحميل لعبة stormbound apk: تنزيل com.kongregate.mobile.stormbound.google.APK أحدث إصدار بحجم 161 ميجابايت. 

شرح لعبة ستورم باوند بالصور

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط السابقة، وبعد ذلك قم بعد ذلك بفتح اللعبة من الايقونة الخاصة بها التي سوف تظهر على شاشة الهاتف الذكي، ثم تجد الشاشة التالية.

لعبة Stormbound
بداية اللعبة

وهنا يجب عليك أن تنتظر للحظات حتى تكمل تلك الشاشة التحميل الخاص بها. وعندما يكتمل التحميل سوف يظهر أمامك خياران، فأول خيار هو أن تقوم بتسجيل حساب على اللعبة، والخيار الثاني هو أن تدخل على اللعبة كضيف. وإذا اخترت أن تكون ضيفا على اللعبة فسوف تحذرك لعبة Stormbound بأنك سوف تفقد التقدم الخاص بك في مستويات اللعبة في حالة قمت بمسح اللعبة من على الجهاز، أما إنشاء حساب على اللعبة فسوف يحافظ لك على تقدمك في مستويات اللعبة مهما كانت الظروف. وبعد أن تستقر على أي خيار من الخيارين سوف تنتقل إلى الخطوة المتمثلة في الصورة التالية .

تنزيل لعبة Stormbound
تعليمات اللعبة

وهنا تبدأ البداية الفعلية مع اللعبة. فسوف تجد ذلك الشخص الظاهر أمامك في الصورة السابقة، ويدعى إيدريك، فسوف يصحبك في رحلة قصيرة مكونة من مجموعة من التعليمات البسيطة لكي تتعلم القواعد الأساسية التي ستسير عليها اللعبة. وهي في النهاية تسير على قواعد اللعب المعروفة في جميع ألعاب البطاقات.

حيث تسحب البطاقة، وتضعها على المكان المناسب أو الذي تراه مناسبا على الأرضية التي تلعب عليها ضد المنافس الآخر. وتلعب عندما يتم الإشارة لك باللعب، ويجب أن تنقر على زر إنهاء الدور حتى ينتقل الدور منك إلى المنافس، وتسير اللعبة هذا على نفس المنوال حتى تنتهي الجولة إما بفوزك أو بفوز المنافس. وهو ذلك المنافس الذي سوف يتصاعد مستواه كلما خضت أكثر في مستويات اللعبة. حيث أن هدفك النهائي في اللعبة هي السيطرة على الأرض وتدمير قاعدة المنافس.

لعبة Stormbound تنزيل
تفوق على المنافس

وفي الصورة السابقة تجد زر في نهاية الصورة في الجهة اليمنى باللون الأصفر الباهت، وهو زر إنهاء الدور لكي يتحول إلى المنافس كما ذكرنا في السطور السابقة.

المميزات

  • تعطي اللعبة جوائز قيمة للاعبين الذين يتبعون أفضل استراتيجيات في اللعب.
  • يمكنك أن تلعب في معارك مع لاعبين حقيقين من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك أن تجمع عشرات البطاقات القوية التي سوف تعينك على الفوز، مع إمكانية ترقية مستوى البطاقات التي تمتلكها في الوقت الحالي.
  • تقدم لك اللعبة جرافيك ثنائي الأبعاد وثلاثي الألعاب مذهل للغاية، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي تدخلك في الأجواء من أول وهلة.
  • تحتوي اللعبة على أربعة ممالك وتقدم لك أساليب مختلفة من أجل اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى