ألعاب أندرويد

تحميل Tower Conquest .APK 23.0 “تاور كونكويست” الطريق إلى البرج!

هنا روابط تحميل لعبة تاور كونكويست Tower Conquest .APK أحدث إصدار بحجم 165 ميجابايت. فهناك الكثير من الألعاب التي تبنى على فكرة الأبراج الدفاعية. حيث يمكنك بناء الأبراج في لعبة Empire Warriors TD من أجل الدفاع عن القلعة أو عن مكانك بشكل عام. ولكن تتمحور لعبة هذا المقال حول البرج ذاته. حيث تحارب من برجك برج العدو الموجود في الجهة المقابلة.

قلنا أن فكرة الأبراج تتمثل في ألعاب مختلفة ولكن بشكل ونمط معين أشبه بالألعاب الاستراتيجية كما هو الحال في لعبة Ancient Planet Tower Defense. ولكن إن كنت تريد لعبة الدفاع بالأبراج بشكل مختلف وبشكل يوضح الفكرة بشكل مباشر. فعليك بلعبة Tower Conquest التي سنتناول في السطور القادمة كافة التفاصيل التي تحوم حولها.

Tower Conquest
لعبة Tower Conquest

تنزيل تاور كونكويست apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Tower Conquest: Tower Defense

آخر تحديث
23.0.18g (7 مارس 2023)
الحجم 165 ميجابايت
الحِزمة com.sgiggle.towerconquest
هنا رابط تحميل tower conquest apk: تنزيل com.sgiggle.towerconquest.APK أحدث إصدار بحجم 165 ميجابايت. 

شرح لعبة Tower Conquest

إذا طالعت سريعا الصورة التي تعبر عن صورة اللعبة فسوف تفهم الغرض والمقصد منها بل والفكرة التي تقوم عليها. حيث أن البرج هو سيد الموقف. ولا يمكن يكتب لك النصر أو تقوم لك قائمة وتترك المستوى الحالي وتنتقل إلى المستوى التالي دون أن تتخلص من البرج الخاص بالخصم. ذلك البرج الذي يرسل جنوده وحراسه ساعيا لنفس الهدف الذي أنت ساع له.

وتبدأ اللعبة من فقرة التحميل السابقة. حيث تقوم بالنقر على الرابط المباشر المناسب لك إن كنت تريد تحميلها من المتجر الرسمي أو بنسخة آي بي كي. وبعدها تقوم بتثبيت اللعبة وتقوم بفتحها لتبدأ مع أولى فصولها مع الصفحة التالية.

لعبة Tower Conquest
اختيار اللغة

هنا يمكنك أن تلعب لعبة Tower Conquest بأكثر من لغة. ولكن مع الأسف لا تتوفر هنا اللغة العربية. ولكن لا بأس. حيث تتوفر اللعبة الانجليزية واعتقد أنه لا مانع عندك من ممارسة اللعبة بتلك اللغة. وإن وجدت لغة أخرى في القائمة الممثلة في الصورة السابقة تناسبك أكثر من اللغة الانجليزية فيمكنك اختيارها. حيث يوجد اللغة الفرنسية والاسبانية وغيرهما. ثم تنتقل إلى الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Tower Conquest
انقر على زر الحرب لتبدأ أول مستويات اللعبة

وهي ضربة البداية. يمكنك النقر على زر Fight المتواجد في قاع الصورة السابقة في أقصى جهة اليمين لكي تبدأ الحرب أو المعركة الأولى على الفور. أو يمكنك التوجه إلى الأيقونات الصغيرة التي توجد في أقصى الأسفل في المنتصف. حيث تجد من ضمنهم أيقونة التدريب، وإذا نقرت عليها فسوف تدخل في حصة تدريبية سريعة تتعلم فيها أصول اللعبة والأساليب التي يمكنك القتال بها. وإذن كنت مصمم على النقر على زر الحرب على الفور، فلا بأس. هيا توجه إلى الصورة التالية.

لعبة Tower Conquest تنزيل
قم باستدعاء جنودك لتتغلب على جنود العدو وبرجهم

يظهر في الصورة السابقة شكل البرج الخاص بك في أقصى جهة اليسار، والذي يجب عليك الحفاظ عليه من عبث جنود الأعداء. وتظهر على الجانب الأخر من لعبة برج العدو الذي يجب عليك أن تقهره لكي تعبر إلى المستوى التالي. وفي المنتصف تجد ذلك الجندي البدين الذي لا يوحي أو يلوح بأي علامة من علامات الانتصار ولكن يضع الله سره في أضعف خلقه. حيث يمكنك هزيمة هذا الكائنات المرعبة التي تمثل جنود العدو عن طريق ذلك الجندي البدين ذو الشكل المضحك. وبعدها تهاجم البرج ذاته وتقوم بتدميره.

المميزات

  • لعبة تاور كونكويست خفيفة على الجهاز ومجانية.
  • يمكنك بناء البرج الخاص بك وصناعة أجزائه بأكثر من 70 وحدة متاحة في اللعبة.
  • يتوفر بها وضع متعدد اللاعبين الذي سيكشف حقا المهارات التي يتحلى بها أطراف المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى