ألعاب أندرويد

تحميل World Conqueror 4 .APK 1.9.2 “إصدار 2024” العالم تحت السيطرة!

هنا روابط تحميل لعبة ورلد كونكويرور 4 World Conqueror 4 .APK أحدث إصدار بحجم 121 ميجابايت. فهناك ألعاب استراتيجية معروفة ولها الملايين من اللاعبين العشاق لها مثل لعبة الجنرال، وإن أردت لعبة أخرى تجاريها وتحكي عن أحداث الحرب العالمية الثانية وما بها من أحداث ولكن على طريقتها الخاصة فلا يوجد أفضل من اللعبة التي نقدمها إليك في هذه السطور.

اختلفت الحروب بين العصور الوسطى والعصر الحديث. وتأثرت بهذا الاختلاف الألعاب الاستراتيجية. فرأينا ألعابا من هذا النوع تقدم لنا لمحة عن حروب العصور الوسطى مثل لعبة صلاح الدين. والآن، نقدم لك اللعبة التي تقدم لنا تفاصيل الحروب الحديثة، وهي لعبة هذا المقال World Conqueror 4. حيث تدور أهم أحداث الحروب في القارة العجوز التي احتضنت أهم معارك الحرب العالمية التي كانت دائرة في نهايات النصف الأول من القرن الماضي.

World Conqueror 4
لعبة World Conqueror 4

تنزيل ورلد كونكويرور 4 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

World Conqueror 4-WW2 Strategy

آخر تحديث
1.9.2 (8 ديسمبر 2023)
الحجم 121 ميجابايت
الحِزمة com.easytech.wc4.android
هنا رابط تحميل world conqueror 4 apk: تنزيل com.easytech.wc4.android.APK أحدث إصدار بحجم 121 ميجابايت. 

شرح لعبة World Conqueror 4

هي لعبة من ألعاب الحرب المخصصة لحقبة الحرب العالمية الثانية. حيث تقدم لنا لعبة World Conqueror 4 خريطة كاملة لقارة أوروبا، حيث دارت فيها أهم الملاحم والمعارك بين قوى دول الحلفاء ودول المحور. فسوف تتمتع بحرب استراتيجية وتتولى قيادة جيش من الجيوش التي قامت بالمساهمة في تلك الحرب التي غيرت مسار العالم إلى يومنا هذا.

قم بتنزيل اللعبة على جهازك من خلال أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في السطور السابقة في فقرة التحميل. وبعد أن تقوم بفتحها على شاشة الجهاز، فسوف تقابل الشاشة الترحيبية مع أيقونة البدء، وعندما تنقر على هذه الأيقونة سوف تقابل الشاشة التالية.

لعبة World Conqueror 4
أوضاع اللعبة

وهي عبارة عن مجموعة من المربعات الصغيرة التي تنبثق على شاشة الترحيب. تمثل هذه المربعات أوضاع اللعبة. ومن الممكن أن تنقر على أي وضع من هذه الأوضاع وتكتشف أنه يحتاج إلى مساحة تخزين سحابية لكي تتمكن من تحميل البيانات الخاصة بهذا الوضع، وهي عبارة عن محتوى إضافي خاص باللعبة تابع لهذا الوضع. وقد لا تفلح في تشغيل هذا الوضع. وعلى أية حال، إن الوضع الأساسي في تلك اللعبة هو وضع Conquest. وهو المربع الموجود في الأعلى على الجهة اليمنى. قم بالنقر عليه لتتوجه على الفور إلى الخريطة التي تراها في الصورة التالية.

تنزيل لعبة World Conqueror 4
خريطة أوروبا

كما ترى، فهذه هي خريطة أوروبا، وتوجد هنا أعلام البلدان التي كان لها دور في الحرب العالمية الثانية. وما عليك سوى اختيار دولة من الدول . وبعدها تقوم باختيار الحرب التي تريد أن تخوضها. حيث أن الحرب هنا أنواع يا صديقي. وتقدم لك لعبة World Conqueror 4 كل أنواع الحروب من حرب الدبابات والمشاة إلى الحرب البحرية إلى الجوية. وما عليك سوى اختيار القوة التي تريد المهاجمة بها، ثم تقوم بتوجيه الجيش صوب الهدف الذي تريده.

لعبة World Conqueror 4 تنزيل
إمكانيات الدولة

يمكنك النقر على المدينة أو البلد التي تريد مهاجمتها، وعند النقر عليها تظهر لك الصورة السابقة. وهي تستعرض لك إمكانيات هذه المدينة من حيث الأسلحة والعتاد والإمكانيات التي تمتلكها. فلابد من أن تقدر قوة عدوك قبل المهاجمة عليه.

المميزات

  • سوف تخوض في لعبة ورلد كونكويرور مجموعة من المعارك والحروب التاريخية التي لها علاقة بالحرب العالمية الثانية مثل حرب ستالينجراد وغيرها.
  • سوف تتعرف على أساليب الحرب التي كانت متبعة في هذه الحقبة الزمنية، والتي كانت بمثابة طفرة تكنولوجية في هذه الفترة.
  • وجد العديد من الاستراتيجيات والأساليب القتالية التي يمكنك اتباعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى