ألعاب أندرويد

تحميل ترافيك رايدر “2022” Traffic Rider .APK 1.81 أقوى سباق بالدراجات البخارية

يمكنك الأن تحميل لعبة ترافيك رايدر traffic rider .APK بحجم 99.34 ميجابايت. فإن كنت تحب ألعاب السباق ومللت من العاب السيارات، فيمكنك أن ترفع الأدرينالين لديك من خلال سباق الموتوسيكلات القوى المتوفر في تلك اللعبة الشهيرة التي يعرفها جميع من يعشق الدراجات البخارية سواء كقيادة على أرض الواقع أو كلعبة على شاشات الهواتف الذكية الصغيرة وأيضا على شاشات الكمبيوتر الكبيرة.

هل تفضل اقاية الموتوسيكل ليلا أم نهارا، فهذا له متعته وذاك أيضا له متعته. فإن سافرت إلى إحدى سباقات الدراجات البخارية المعروفة عالميا فلن تجدها مختلفا إطلاقا عما سوف تجده في لعبة traffic rider مهكرة. وهي اللعبة القادرة على إخراج كل طاقاتك. لأن لعبة ترافيك رايدر بها الكثير من الأدوات وأسلوب اللعب تجعلك منجذب لها في كل وقت من الأوقات.

traffic rider مهكرة
لعبة traffic rider

تحميل لعبة ترافيك رايدر

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

Traffic Rider‏
Price: Free

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

‎Traffic Rider
Price: Free+

تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة “إصدار 1.81 الاحدث لعام 2022” رابط مباشر:

إسم اللعبة Traffic Rider
رقم الإصدار 1.81
آخر تحديث 8 فبراير 2022
حجم اللعبة 99.34 ميجابايت
المبرمج Soner Kara
اسم الحزمة com.skgames.trafficrider
يمكنك تحميل ترافيك رايدر مهكرة: com.skgames.trafficrider-1.81.apk بحجم 99.34 ميجابايت.

لعبة traffic rider مهكرة بين الواقع والخيال

في سبعينيات القرن الماضي بدأت ألعاب السباق على أجهزة الكمبيوتر. ولك أن تتخيل عزيزي القارئ كيف كان شكلها والوضع الذي كانت عليه. فقد كانت العاب سباقات خفيفة للغاية. وتمتع الجرافيك الخاص بها بالبدائية وعدم وضوح التفاصيل والبطء الشديد في الأداء. على الرغم من أن أول لعبة سباق تم تطويرها في هذا الوقت كانت بين سفن الفضاء.

traffic rider مهكرة
الواقعية في لعبة traffic rider مهكرة

ومنذ ذلك الوقت تلقت ألعاب السباقات الكثير من التطوير، حتى ظهرت بالشك التي عليه في يومنا، وهو الشكل المطابق تماما في الواقع الذي نعيشه من سباق الموتوسيكلات في جميع أنحاء العالم. وبالطبع تمثل لعبة traffic rider مهكرة حالة خاصة من بين كل هذه الألعاب، وهي تلك الحالة التي جعلتها في مقدمة هذا النوع من الألعاب على مستوى الاندرويد والايفون على حد سواء.

بدأت لعبة traffic rider مهكرة في عام 2017، وتتلقى في كل عام إلى الآن حديثات مميزة لكي تكون في تقدم دائما. وفي التحديث الأخير يقدم لنا المطورين تحفة إبداعية من حيث الصورة والأداء. فكل التفاصيل المتعلقة باللعبة تغمرك في تجربة سباق حقيقية، وتنقلك من عالم الالعاب الافتراضي إلى عالم الواقع. وكأنك تمسك بجادون الموتوسيكل في سباق حقيقي، وتخوض أقوى تجربة يمكن أن تعيشها في حياتك. ولكن من وجهة نظري انه اهم ما يلفت نظرك في تلك اللعبة هي قوة الأداء من حيث الصوت، فأصوات انطلاقات الموتوسيكلات مع بداية السباق حقا رائعة. حيث تستمع إلى طرب الموتوسيكلات وهي تقوم بتأدية أقصى سرعة لديها، وكذلك وهي تقوم بعمل تفحيط على أرض السباق تاركة علامات سوداء مميزة على الأرض.

يوجد في اللعبة الوضع المهني المتكامل، والذي يعيشك في تجربة سباق متكاملة لا مثيل لها. حيث تخوض سباقات من منظور الشخص الأول، وهو منظور السائق الذي يدخلك في إطار اللعب الحقيقي رغم أنك لم تترك هاتفك الذكي من يديك. حيث تقوم الدراجة النارية بسلاسة في وجود أصوات وجرافيك واقعي تماما. فكلها عناصر من شأنها أن تضع حبات الكريز على كعكة تجربتك الفريدة. حيث يوجد في اللعبة المميزات التالية.

مميزات لعبة traffic rider مهكرة

ترافيك رايدر
القيادة ليلا في لعبة traffic rider مهكرة
  • تستمتع باللعبة من خلال منظور الشخص الأول، وهو منظور السائق الذي يقرب إليك كل تفاصيل السباق وكأنه واقعي تماما. وفي رأي هذه جرأة كبيرة من المطورين الذين يراهنون على واقعية الجرافيك وثباته واستقراره، حيث أنهم يراهنون على استقرار اللعبة مهما طالت ساعات لعبك عليها. وأيضا على استقرار شكل الأرض التي تلعب عليها وعلى التفاصيل التي توجد بها.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من 29 موتوسيكل متوفر في اللعبة.
  • تم تسجيل أصوات حقيقية من الدراجات البخارية من مختلف المسابقات حول العالم لإدماجها بأصوات اللعبة حتى تستمتع بالصوت الحقيقي لها، وهي من أكثر العناصر متعة في اللعبة. فلا أتخيل أنا عن نفسي لعبة مثل هذه بدون أصوات تطرب أذني وتشد انتباهي.
  • يمكنك قيادة الدراجة البخارية المفضلة لديك ليلا أو نهارا، وسوف تجد كل التفاصيل الواقعية التي تعبر عن التوقيت الذي تم اختياره في السباق الحالي.
  • يمكن اختيار الوضع المهني الذي ذكرناه في السطور السابقة، حيث يتكون هذا الوضع من مجموعة من المهمات التي يجب عليك تنفيذها، حيث يوجد به أكثر من 70 مهمة لا تخلو أيا منها من المتعة والإثارة.
  • يمكنك إنجاز أكثر من 30 هدف في اللعبة، ولكن ما يبهر حقا هو قدرتك على منافسة زملائك على منصات التواصل الاجتماعي عن طريق اللوحة المبينة في اللعبة عندما تتصل بالأنترنت، فكل ما عليك هو أن تحصل على نقاط اكثر لكي يكون لك السبق في لوحة المنافسة.
  • تدعم اللعب أكثر من 19 لغة حول العالم. فحتما سوف تجد اللعبة المناسبة لك، أو التي ترتاح في التعامل معها.
Traffic Rider
رايدر 4

يقدم لنا المطورين تحفة إبداعية من حيث الصورة والأداء. فكل التفاصيل المتعلقة باللعبة تغمرك في تجربة سباق حقيقية، وتنقلك من عالم الالعاب الافتراضي إلى عالم الواقع. وكأنك تمسك بجادون الموتوسيكل في سباق حقيقي، وتخوض أقوى تجربة يمكن أن تعيشها في حياتك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى