تطبيقات أندرويد

تحميل فايبر 2021: Viber Messenger .APK v15.5.0.15 للاندرويد والايفون رابط مباشر

يمكنك الان تنزيل فايبر. وبرنامج Viber Messenger هو عبارة عن تطبيق للتواصل الاجتماعي. ويمكنك أن تتواصل مع من تريد من الأصدقاء وأفراد العائلة من خلاله. ومن مميزاته أنه يمكنك أن ترسل عن طريقه الرسائل الفورية، مدعومة بالوجوه التعبيرية والاستيكارات للتعبير عن حالتك الحالية. كما يمكنك منه أيضا إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو شأنه في ذلك شأن تحميل واتساب على الهاتف الذكي.

بل إن برنامج فايبر يتفوق على واتساب في كونه يؤمن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بطريقة أفضل، وهو أيضا يمشي في طريق البرامج التي تسعى إلى ذلك مثل تحميل ايمو. وتعتبر هذه هي الميزة الجوهرية لاعتماد الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية في التواصل الاجتماعي بشكل أساسي. غير أن تنزيل فايبر يعتبر من أقدم البرامج في هذا المجال، بل إنه ظهر قبل الواتساب والماسنجر على اعتبار أنهما أشهر برنامجين للتواصل الاجتماعي.

Viber Messenger
لوجو برنامج Viber Messenger

تنزيل فايبر 2021

إسم التطبيق Viber Messenger
رقم الإصدار 15.5.0.15
آخر تحديث 30 يونيو 2021
حجم البرنامج 58.7 ميجابايت
المبرمج Viber Media
الحِزمة com.viber.voip

تحميل Viber Messenger APK

Download Viber Messenger.APK

معلومات عن تنزيل فايبر

إن البرنامج الذي بين يديك في هذا المقال هو عبارة عن برنامج المكالمات المكاني بشكل كامل. حيث يمكنك من خلاله التعبير عن نفسك من خلال الوجوه التعبيرية والملصقات التي تعبر عن كل الحالات التي يمكن أن تكون عليها حاليا. وهنا يمكنك عمل مكالمات دولية مع الأصدقاء والعائلة من الذين لا يوجدون معك في نفس البلد. وتستطيع التواصل معهم من خلال مكالمة الفيديو المباشر والدردشة عن طريق الرسائل النصية.

تنزيل فايبر
التصميم الداخلي لشكل الشات في البرنامج

كيفية إجراء المكالمات عند تنزيل فايبر

في البداية، وعند التسجيل على فايبر ماسنجر، تستطيع ان تسجل برقم الهاتف الخاص بك. وعندما تريد إجراء مكالمات مع أي شخص. فيمكنك الدخول على سجل المكالمات الذي يوجد على هاتفك، ومن ثم تختار الاسم الذي تريد التواصل معه، وتقلب في القائمة الخاصة بك، والتي تجد من ضمنها إمكانية التواصل مع هذا الشخص من خلال Viber Messenger. أو يمكنك تسجيل الشخص على برنامج الفايبر مباشرة، ومن ثم تقوم بالتواصل معه. وسنتواصل معه من خلال المكالمات الصوتية او الفيديو أو الشات النصي.

ويمكنك هنا مع برنامج vber messenger أن تقوم بعمل مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو جماعية. حيث يمكن لتلك المكالمة بغض النظر عن نوعها – صوتية أو فيديو – أن تستوعب عدد من المشاركين يصل إلى 3250 مشارك في آن واحد. كما يمكنك أن تنشئ المكالمة بنفسك، وتدعو الأصدقاء وزملاء العمل إليها بنفسك أيضا. أو يمكنك المشاركة في المكالمة بناءً على دعوة أحدهم لك إليها. وتستطيع أيضا أن تنشئ مجموعات للدردشة الصوتية أو الفيديو أو النصية تخص زملاء العمل أو الدراسة أو الأصدقاء أو العائلة. ويمكنك أن تظهر إعجابك بصوت أحدهم في المكالمة أو الرسالة النصية التي قام بإرسالها للجميع. بل ويمكنك أن ترسل لهذا الشخص رسالة نصية أو صوتية تصل إليه هو دونا عن غيره من المشاركين في المكالمة.

لماذا يختار المستخدمون من انحاء العالم تنزيل فايبر؟

  • لأن تطبيقViber Messenger من التطبيقات المميزة التي تمكن الحاصل عليها من إجراء مكالمة دولية بشكل مجاني. فكل ما تحتاجه إلى جانب هذا البرنامج هو فقط ان تكون متصل بشبكة الانترنت بشكل مستقر.
  • يقوم فايبر بتشفير الرسائل الصوتية والرسائل النصية لكي تكون محمية من أي متطفل يحاول اختراق التطبيق والوصول إلى تلك الرسائل.
  • يمكنك من خلال فايبر ماسنجر أن تتحقق من الشخص الذي تجري اتصالا به لكي تتأكد من أن هذا الشخص هو الشخص المقصود بالنسبة لك.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى