تثبيت نظام اندرويد 9 (روم ِAOSVP ViperOs) على هاتف Galaxy S7 Edge

مستخدمي هاتف جلاكسي اس 7 ايدج يمكنهم الاستمتاع بروم معدله تسمي فايبر مبنيه علي اندرويد 9 باي. صدر هاتف جلاكسي اس 7 ايدج صدر في مارس 2016 باندرويد 6 مارشميلو من الصندوق وتم تحديثه لاحقا لاندرويد 8.0 اوريو لكن ماذا عن المواصفات، جاء هاتف جلاكسي اس 7 ايدج بشاشه 5.5 بوصه بدقه 1400×2650 بمعالج سناب دراجون 820 لنسخه G9350 ومعالج اكزينوس 8890 لنسخه G935FD بذاكره تبدا من 32 جيجا بايت حتي 128جيجابايت ورام 4 جيجابايت لجميع النسخ كما جاء ببطاريه 3600 ميلي امبيرمع دعم للشحن السريع بقدره 15 وات وكاميرا 12 ميجابيكسل بفتحه عدسه 1.7 وكاميرا اماميه 5 ميجابيكسل بفتحه عدسه 1.7. بعد ان تحدثنا عن الهاتف لنبدا في الشرح.

هل تعلم أن هاتف جالكسي S7 Edge قد تلقّى دعم روم Android 9.0 بجانب One UI من هاتف Galaxt Note FE.

ماهي روم فايبر

روم فايبر هي روم معدله مبنيه علي نظام اندرويد الخام ومعروفه ايضا باسم AOSVP، هذه الروم تهدف الي جلب تجربه استخدام سلسه ومستقره وواجهة مستخدم مبسطه مع العديد من المزايا العمليه، واذا كنت تبحث عن روم مستقره وتم اختبارها بصدق والتاكد من انها خاليه من المشاكل والتطبيقات المثبته مسبقا من قبل المطور ورائعه المظهر مع امكانيه تخصيص اي شئ تريد اذا فهذه الروم من اجلك.

بعض لقطات الشاشه

  المتطلبات:

  • هاتف S7 Edge مشحون بنسبه 70% علي الاقل حتي لاتحدث اي مشاكل.
  • ملف الروم، من هنا.
  • ملف خدمات جوجل، من هنا وسيكون عليك اختيار arm64>android 9 <nano.
  • ريكفري معدل، هنا طريقه تثبيته.

تحذير

ان عمل روت او تثبيت رومات معدله علي الهاتف ينهي الضمان الخاص بالهاتف ويتطلب عمل مسح كامل للهاتف لذا تاكد من عمل نسخه احتياطيه لملفاتك قبل البدء في تثبيت الروم، اعلم ايضا اننا لسنا مسؤلون عن اي اضرار قد تحدث لهاتفك اثناء التثبيت مع العلم انه اذا اتبعت الشرح بطريقه صحيحه لن يحدث اي ضرر لهاتفك ولكن وجب ان نحذرك ان تثبيت الروم علي مسؤليتك.

التثبيت

  • في اول الامر عليك بتفعيل خيارات المطور عن طريق الذهاب الي الاعدادات > حول الهاتف > اضغط 7 مرات علي رقم الاصدار حتي تظهر لك عباره لقد اصبحت مطور او تم تفيل خيارات المطور، وبعد ذلك قم بتفعيل فتح قفل oem او enable oem unlock
  • والان قم بالدخول للريكفري عن طريق: اطفاء الهاتف تماما والضغط علي زر الباور والهوم وزر رفع الصوت معا حتي تضئ الشاشه، وبعد ذلك ستحتاج اعمل مسح كامل للهاتف وذلك عن طريق: الضغط علي زر Wipe < Advanced Wipe  وقم بتحديد كل الاختيارات عدا الذاكره الداخليه او internal storage واسحب السهم الموجود بالاسفل للبدا في عمليه المسح.

  • عد الي الشاشه الرئيسيه واضغط علي زر install ثم اختر ملف الروم وبعد ذلك اضغط علي Add More Zips واختر ملف خدمات جوجل الذي يدعي gapps واسحب السهم الموجود بالاسفل للبدا في عمليه التثبيت.

  • وبعد ان تتم عمليه التثبيت قم بالضغط علي زر Reboot System لعمل اعاده تشغيل للهاتف، واستمتع بالروم.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح اليوم وهو تثبيت روم viper علي هاتف S7 Edge، والتي تعد افضل الرومات المعدله شكلا واداء واكثرهم قابليه للتعديل او التخصيص وممتازه في الاستخدام اليومي ولكن اذا واجهتك اي مشاكل سواء بعد تثبيت الروم او حتي بعدها بوقت طويل رجاء لا تتردد في عرض مشكلتك في قسم التعليقات باسفل الصفحه.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد