تحميل تطبيق انستجرام الاسود 2020 APK (ثيم Dark AMOLED) | نسخة رسمية

تطبيقات اندرويد السوداء أو الثيمات الداكنة أصبحت تحظى بشعبية كبيرة جدًا في الشهور القليلة الماضية بالنظر إلى النجاح الساحق لبعض التطبيقات التي تمك تحديثات مؤخرًا بإضافة الوضع الليلي وتتضمن: فيسبوك الاسود، ماسنجر الاسود، فايبر الاسود، وأخيرًا واتساب الاسود، والآن حان موعِد إطلاق انستقرام الاسود نسخة 114.0.0.0.24 apk، خاصةً أن جوجل قامت مؤخرًا بدعم Dark Mode رسميًا في نظام اندرويد 10 بجانب واقع إطلاقها للوضع الليلي في العديد من خدماتها الرسمية، بالإضافة إلى أن آبل قامت أيضًا بإطلاق الوضع الليلي بتحديث iOS 13.

انستقرام الاسود
تطبيق انستجرام الاسود الجديد بالوضع الليلي | نسخة رسمية

انستقرام الاسود APK | نسخة 2020

وبينما قامت جوجل بدعم الوضع الليلي الجديد في معظم تطبيقاتها الرسمية وكذلك إصدار اندرويد القادم، إلا أن العديد من التطبيقات الخارجية على الأرجح ستستغرق بعض الوقت حتى تدعم الوضع الاسود الجديد. تطبيق انستجرام على سبيل المثال على مر جميع إصداراته السابقة لم يدعم رسميًا أبدًا الوضع الليلي، مما نتج عنه ما يُسمى “flash-bang of light” أو إزعاجك باللون الأبيض الساطع للتطبيق بمجرد تشغيلك للتطبيق خصوصًا أثناء تصفحه ليلًا. ورغم ذلك، مؤخرًا في إصدار رسمي Alpha للتطبيق، انستقرام الاسود الرسمي للاندرويد أصبح يدعم وضعية Dark Mode. وأزيدك من الشعر بيتًا، إنه حتى أفضل من الوضع الليلي كون أنه جاء بدعم ثيم Dark AMOLED، لذلك اللون الخلفي أصبح أسود حقيقي وواضح خصوصًا على شاشات أموليد بدلًا من اللون الأسود المعتاد.

تطبيق Instagram الأسود | ليس أسود كليًا!

رغم ما سبق، تطبيق انستجرام بالوضع الليلي ليس في الواقع ذو ألوان داكنة بجميع جوانب التطبيق، ولكنه مع ذلك يحتوي على اللون الأسود في معظم أجزائه. وبينما الخلفية السوداء لا تقوم بتوفير البطارية أكثر من تلك الخلفيات الرمادية الداكنة، إلا أن تطبيق انستجرام باللون الأسود في الواقع أصبح ممتع أثناء تصفحك له باللون الداكن. هناك توازن رائع بين اللونين الأسود والرمادي، مما جعل المحتوى أسهل لرؤيته ومريح للعين أكثر بشكل ملحوظ وذلك بدون الإضطرار الى تغيير الصور التي تراها الآن مثلًا.

هذا يعني أن الصور الساطعة ذات الألوان القوية، لن يتغير لونها وستظل كذلك، وكذلك أي لون أبيض في الصور سيظل أيضًا أبيض. وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، التطبيق أصبح الآن أسودًا في غالبية أجزائه، وذو لون رمادي داكن في الأجزاء الأخرى بخلاف المحتوى بالطبع.

تحميل انستجرام الاسود (Dark Mode) نسخة 2020

وفي حالة أنك أردت الحصول على انستقرام الاسود apk بالوضع الليلي، ستحتاج أولًا إلى تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار تجريبي (Alpha) وستجد أن الرابط مرفق بالأسفل كون أنه لم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى الآن. وبعد ذلك ستحتاج إلى تفعيل اللون الاسود في الانستجرام يدويًا عبر إعدادات النظام، لأنه في الوقت الحالي يتبع تشغيل الثيم الاسود في النظام بالكامل. مما يعني أن التطبيق في الوقت الحالي سيعمل على أي هاتف بنظام Android 10 أو أي هاتف من إصدارات Samsung Galaxy بنظام One UI لأنه داعمًا للوضع الليلي بشكل رسمي.

شخصيًا قمت باختبار تطبيق Black Instagram 2020 apk على هاتف بنظام اندرويد 10، وكذلك هاتف Galaxy Note 10، ويُمكنني التأكيد أنه يعمل بدون أدنى مشكلة على كلاهما. لذلك إذا كان ليس لديك هاتف بنظام اندرويد 10، أو أحدى هواتف سامسونج بنظام One UI، ستضطر إذًا إلى إنتظار إطلاق انستقرام الأسود بشكل رسمي وإضافة زر لتفعيل خيار Dark Mode عبر إعدادات التطبيق نفسه. يُمكنك تحميل بلاك انستجرام apk من خلال الرابط التالي:

Instagram ALPHA 114.0.0.0.24

بلاك انستجرام، النسخة السوداء رسميًا!

الوضع الليلي كان مطلب لمستخدمي الاندرويد منذ عِدة سنوات، وفي الشهور القليلة الماضية فقط استجاب معظم مطوري التطبيقات الشهيرة أخيرًا لهذا المطلب. وكلما كانت الهواتف التي ستتلقى نظام اندرويد 10 الجديد والدعم إفتراضيًا للوضع الليلي، على الأرجح أن مطوري التطبيقات أيضًا سيقوموا بإضافة الوضع الليلي في تطبيقاتهم أيضًا لتدعم النظام الجديد. آملين أن تحذوا بقية الشركات حذو شركة فيسبوك  مع إضافتها دعم اللون الاسود لانستجرام وكذلك جوجل في إضافة اللون الأسود لتطبيقاتهم.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد