أخبار التقنية

واتساب الآن يسمح لمستخدمي سامسونج بنقل محادثاته رسميًا من الايفون!

الشهر الماضي في نفس يوم إعلان سامسونج عن أجهزتها الذكية الجديدة القابلة للطيّ Galaxy Z Fold3 وأيضًا Z Flip3 – واتساب كشف أيضًا عن خِططه لدعم إمكانية نقل المحادثات وكل ما يخص تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير من الايفون إلى سامسونج تحديدًا “وليس نظام اندرويد بشكل عام” طالما أن هاتفك يعمل بنظام اندرويد 10، أو 11، وكذلك على الأرجح اندرويد 12.

واليوم تم إطلاق هذه الميزة أخيرًا بشكل رسمي. لذا، إذا ما صادف جوال سامسونج بنظام اندرويد 10 أو اندرويد 11 حاليًا، وتريد نقل محادثات واتساب من الايفون القديم الخاص بك، الآن أصبح ذلك ممكنًا وذلك بدعم رسمي من واتساب.

نقل محادثات الواتساب من الايفون إلى هواتف سامسونج بنظام اندرويد 10 او اندرويد 11
مصدر الصورة: WhatsApp

هذه العملية بالكامل تتم بدون حتى أن يتم إرسال بياناتك إلى خوادم واتساب، وهذا يتضمن الرسائل، الصور، وأيضًا الفيديو. عندما تقوم ببدء تحميل وتثبيت واتساب على هاتف سامسونج جديد بنظام اندرويد 10 أو 11 ستحصل على خيار لنقل محادثاتك وجميع ما يخص الواتس من الايفون الخاص بك. ولكنك رغم ذلك ستحتاج إلى كابل USB-C إلى Lightning لإتمام هذه العملية.

بيانات حسابك، صورة البروفايل الخاصة بك، المحادثات الفردية، وكذلك محادثات المجموعات، تاريخ المحادثات القديم، ملفات الوسائط المتعددة وحتى الإعدادات يتم نقلها بالكامل. التفاصيل الكاملة حول كيفية سير هذه العملية بالتفاصيل ستجدها هنا. ستحتاج أيضًا لوجود أداة Samsung SmartSwitch، كما يبدو أنك ستتمكن من فعل ذلك فقط في حالة أن هاتفك من الشركة الكورية كان جديد، أو قمت بعمل إعادة ضبط المصنع وقمت بتثبيت واتساب كتطبيق جديد.

صرّح واتساب أيضًا أن هذه الميزة سيتم إطلاقها لأجهزة إضافية لنظام اندرويد “قريبًا”.

بواسطة
GSMArena
المصدر
WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى