أخبار التقنية

تحميل لعبة الكلمات ووردل “2022” Wordle Daily Challenge .APK 0.3.2 اللعبة الأكثر شعبية!

يمكنك الآن أن تلعب لعبة الكلمات ووردل. حيث نقدم لك في هذا المقال واحدة من العاب الغاز الكلمات الشهيرة التي تدخلك في تحديات تعتمد فيها على قوة تخمين الكلمات كل يوم. ففي لعبة Wordle ستجد أمامك كلمة كل يوم عليك تخمينها. وهي تسير على نهج العديد من العاب الألغاز الأخرى المتعلقة بالكلمات مثل تحميل كلمات كراش.

نقدم لك لعبة الكلمات ووردل التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم العاب الالغاز وتصدرت الترند على منصة تويتر. وأصبح الحديث عنها أمر مشاع بين الملايين من محبي هذا النوع من الألعاب. وعندما بحثوا عنها في أروقة الألعاب التي يمكن تحميلها على الهاتف لم يجدوها، وذلك لعدم توفر تطبيق رسمي لها في الوقت الراهن، بل يمكنك لعبها على المتصفح الذي تعتمد عليه على الكمبيوتر أو على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (الايباد والتابلت) من خلال رابط سوف نوافيك به في سياق هذا المقال، فتابع معي السطور القادمة الهامة.

كيف تلعب لعبة الكلمات ووردل

رابط اللعبة

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإننا ننصحك بألا تبذل مجهودا في البحث على تطبيق اللعبة لتحميلها على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. وذلك لأنها متوفرة من خلال المتصفح. ويمكنك النقر على رابط لعبة Wordle لكي تتمكن من الدخول المباشر عليها عبر المتصفح الذي تقرأ من خلاله المقال الذي بين يديك سطوره الآن.

ولكن مع ذلك، هناك ملف Wordle APK قد تم تسريبه للعبة اليوم، ومصدره كان متجر Google Play – ولكن لسببٍ ما قد تم حذف اللعبة من المتجر بعد ساعات! على كلٍ، أرفقنا رابط تحميل ملف ووردل apk بالأسفل ولك الحرية إن كنت تريد التجربة.

اسم اللعبة Wordle Daily Challenge
رقم الإصدار 0.3.2
آخر تحديث 5 فبراير 2022
حجم اللعبة 56 ميجابايت
المبرمج PowerLanguage
تنزيل ووردل 2022 (رابط apk مباشر): io.digitalsnacks.wordchallenge-0.3.2.apk

أو هنا نسخة أخرى من اللعبة متوفرة بمتجر جوجل بلاي ستور:

Wordle
Wordle
Developer: FatCat Studios Ltd
Price: Free+

كيفية اللعب

في البداية، قم بالدخول على الرابط الذي أعطيتك إياه في الفقرة السابقة. ومنه سوف تدخل على الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة وتكون على النحو التالي. وقبل الخوض في الكثير من الكلام، عليك أن تتعرف على أول ما تقابله في لعبة Wordle الشهيرة.

Wordle
إرشادات لعبة Wordle

ستتعرف في هذه الصفحة على كيفية لعب اللعبة. فهنا سوف تمنح خمسة مربعات أفقية مكررة ستة مرات فوق بعضها على شكل رأسي. وهذه هي كل المربعات المخصصة لليوم الحالي. وهنا كل ما عليك أن تستخدم لوحة المفاتيح الموجودة أسفل هذه المربعات لكي تبدأ في تخمين الكلمات. فكل تخمينة من هؤلاء مكونة من خمسة حروف، على أن كل مربع من هؤلاء يمثل حرفا.

وعليك أن تنهي التخمينة بشكل كامل، أي تخمن الخمسة حروف الخاصة بكل فرصة، وبعد أن تنتهي الخمسة حروف الخاصة بالفرصة الأولى، سوف تنقر على زر انتر لكي تنزل إلى التخمينة التالية، وتخمن الخمسة حروف الخاصة بها، وتستمر في هذا الأمر حتى تنتهي من الستة تخمينات المتاحة لك في هذا اليوم. على أن يتم تجديد التخمينات في اليوم التالي، مع الاحتفاظ بإحصائيات تقدمك في اللعبة، والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل فيما هو قادم من سطور.

وعلى أية حال، فقبل أن تبدأ في تخمين أي حرف من حروف اللعبة، فإن لعبة wordle سوف تبدو أمامك على النحو المبين في الصورة أدناه.

لعبة الكلمات ووردل
ابدأ اللعب في لعبة Wordle

ولكن بعد الانتهاء من التخمينات الخاصة باليوم الحالي، وتظهر نتيجة ما قمت بتخمينه. وتظهر الحروف التي قمت بتخمينها بألوان مختلفة، والمقصود هنا أن المربعات الخاصة بها تتلون على حسب الاجابة التي قمت بوضعها في هذا المربع.

فإذا تلون المربع باللون الاخضر، كما في حالة حرف الـ W المبين في الصورة أعلاه فهذا يعني أن الحرف صحيح وموضوع في المكان والوضعية الصحيحة في الكلمة. أما إذا تلون المربع باللون الأصفر الغامق أو الأصفر الكموني كما هو في حالة حرف الـ I، فهذا يعني أن الحرف موجود فعلا في الكلمة، ولكن الخطأ هنا في مكانه. أما إذا تلون المربع باللون الرمادي كما في حالة حرف الـ U، فهذا يعني أن الحرف ليس موجود في الكلمة، وبالتالي فإن وضعه أو مكانه خطأ في الكلمة هو الآخر.

اعدادات لعبة Wordle

Wordle
اعدادات لعبة Wordle

بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للعبة من خلال الرابط الخاص به المدون في السطور التي سبقت في هذا المقال، سوف تنظر في الجزء العلوي من الصفحة، وتحديدا تحت كلمة Wordle التي تتوسط هذا الجزء لتجد ايقونة على الجهة اليمنى على شكل ترس المصنع. انقر عليها لتدخل على اعدادات اللعبة المبينة في الصورة السابقة.

تحتوي اعدادات اللعبة على بعض المميزات التي يمكنك تفعيلها، مثل أن تقوم بتفعيل الوضع الليلي لكي تحصل على رؤية ألطف للعين بتحويل لون الخلفية من اللون الأبيض إلى اللون الأسود، وخاصة إذا كنت تلعب اللعبة ليلا. كما يمكنك تفعيل وضع تركيز الألوان للحصول على ألوان زاهية على الشاشة.

 أيضا يمكنك التحكم في مستوى صعوبة اللعبة، من خلال تفعيل وضع اللعب على المستوى العب إن كنت تريد أن تشعل نار المنافسة في اللعبة أكثر وأكثر. وتستطيع أن تكتب عن رأيك في اللعبة وتقييمها من خلال الصفحة الخاصة بك على منصة تويتر. أو ترسل رسالة عبر البريد الالكتروني لمطوري اللعبة.

احصائياتك على لعبة الكلمات ووردل

4
إحصائيات لعبة Wordle

بجوار ايقونة الاعدادات التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، يوجد ايقونة اخرى على شكل رسم بياني. وهي أيقونة الاحصائيات، وهي تبين كل الأرقام الخاصة بك التي نجحت في تحقيقها على مدار المدة التي بدأت فيها اللعب على اللعبة حتى الوقت الراهن.

وتنحصر تلك الأرقام أو الإحصائيات بين عدد مرات اللعب والنسبة المئوية للفوز بالنسبة لعدد مرات اللعب. والرقم الخاص بالانجاز الذي قمت به في الوقت الحالي أو في أخر مرة لعبت فيها، وكذلك الرقم الخاص باعلى إنجاز قمت بتحقيقه في تلك اللعبة. والمقصود هنا بالإنجاز هو أكبر عدد من الحروف الصحيحة التي قمت بتخمينها.

WORDLE
5

في لعبة ووردل سوف تمنح خمسة مربعات أفقية مكررة ستة مرات فوق بعضها على شكل رأسي. وهذه هي كل المربعات المخصصة لليوم الحالي. وهنا كل ما عليك أن تستخدم لوحة المفاتيح الموجودة أسفل هذه المربعات لكي تبدأ في تخمين الكلمات. فكل تخمينة من هؤلاء مكونة من خمسة حروف، على أن كل مربع من هؤلاء يمثل حرفا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى