تحميل Xiaomi PC Suite v3.2.1 EXE لإدارة أجهزة Xiaomi/Redmi [أحدث إصدار 2020]

في الوقت الحال، أصبحت شاومي بين أكبر مصنعي الهواتف عالميًا حتى وإن لم نسمع بها إلا قريبًا، وتعتبر منافسة شرسة لبعض العمالقة مثل سامسونج أو اوبو. وإذا ما صادف أنك تمتلك هاتف من شاومي أو ريدمي ولا تستخدم برنامج Xiaomi PC Suite، إذًا أنت تفتقد لوجود الكثير من الخواص المفيدة والأشياء التي يُمكنك فعلها بواسطة هذه الأداة. بالأسفل، يُمكنك تحميل أحدث نسخة من شاومي PC Suite 2020 والملائمة لإصدارات ويندوز بروابط مباشرة من مديافاير.

تحميل Xiaomi PC Suite (أحدث إصدار)

إذا ما صادف أنك مستخدمي لإحدى أجهزة شاومي & ريدمي، ستكون أداة Xiaomi PC Suite إذًا مفيدة جدًا في العديد من المهام التي ربما تريد تنفيذها لإدارة هاتفك الذكي بسهولة، واستخدام كافة المزايا والخواص المذكورة بالأعلى. الأداة رسميًا تمامًا من شاومي وتم برمجتها خصيصًا لهذا الغرض، كما أنها في الواقع تؤدي وظيفتها على أكمل وجه. الأداة ملائمة للعمل على إصدارات ويندوز XP/7/8/10 وتاليًا يُمكنك تحميل أحدث إصدار منها بروابط مباشرة من ميديافاير.

إسم البرنامجXiaomi PC Suite
رقم الإصدار3.2.1.3111
نظام التشغيلWindows XP/7/8/10
آخر تحديث1 يناير 2020
المبرمجXiaomi

Download v3.2.1.3111 Latest Version

Download v2.2.0.7

ربما تريد أيضًا تحميل Mi Flash Tool أو تحميل Mi unlock Tool (أدوات مخصصة لأجهزة شاومي).

ما هي Xiaomi PC Suite؟

أداة PC Suite لأجهزة شاومي هي أداة رسمية من برمجة الشركة للمستخدمين ومخصصة لتستطيع عبرها إدارة كل ما يخص هاتفك الذكي، كما أنها تشبه في خواصفها أدوات أخرى معدّة لنفس الغرض مثل: هواوي HiSuite، أو سامسونج Smart Switch. نفس الأداة لأجهزة شاومي الذكية تسمح لك بفعل جميع المهام التي تريدها مثل مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر، أو تشغيل شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر. وبخلاف ما تم ذكره، باستخدام Xiaomi PC Suite يُمكنك أيضًا حذف وإزالة التطبيقات من الهاتف، إضافة الموسيقى وملفات الفيديو، تعديل، إضافة، أو حذف جهات الإتصال، والعديد من الخواص المفيدة الأخرى. هي تعتبر عبارة عن حِزمة مميزات متكاملة لهواتف شاومي في حالة أنك مستخدم لها.

برنامج Xiaomi PC Suite

والآن، دعنا نلقي نظرة سريعة عما تقدمه أداة Xiaomi PC Suite الرسمية للمستخدمين، خصوصًا ما تحتوي عليه نسخة 2020 الأخيرة من شاومي.

خواص PC Suite لأجهزة شاومي

شاومي PC Suite 2020

  • خاصية Screencast

مع الأداة ستحصل على ميزة تسمى Screencast (سكرين كاست)، وأعتقد أن الإسم واضح وهي خاصية تسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك الذكي من شاومي على الكمبيوتر. مما يعني أنه يُمكنك مثلا تشغيل لعبةٍ ما على الهاتف ورؤيتها على شاشة الكمبيوتر بنفس الوقت، ويسري الأمر أيضًا على الفيديو.

  • خاصية File Explorer

اما بالنسبة لقسم إدارة الملفات في البرنامج فسيقوم بإظهار جميع محتويات ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية وكذلك الذاكرة الخارجية (إذا وُجدت) وذلك حتى يُمكنك نقل الملفات من وإلى الهاتف والكمبيوتر.

  • خاصية App Manager

أداة Xiaomi PC Suite بإمكانها أيضًا مزامنة (عمل sync) لجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وبين الكمبيوتر. وبالتالي، الأداة ستسمح لك بعمل نسخة إحتياطية من جميع تطبيقات الهاتف على هيئة ملفات APK حتى تتمكن من تثبيتها مرة أخرى حتى وإن كان هاتفك مختلف. من نفس القسم كذلك يُمكنك تثبيت تطبيقات جديدة من خلال ملفات apk على الكمبيوتر، أو حتى إزالة تثبيتها وحذفها من الهاتف.

  • خاصية Screenshot

الأداة تسمح لك أيضًا بإمكانة إلتقاط سكرين شوت للشاشة. هنا بإمكانك تصوير لقطة الشاشة المعتادة، أو لقطة الشاشة الطويلة (Scroll Screenshot) وذلك عبر قائمة Option في برنامج شاومي بي سي سيوت.

  • خاصية Gallery Manager

أداة Xiaomi PC Suite كذلك تسمح لك بإمكانية الولوج إلى معرض صور الهاتف وإمكانية إستعراض كافة ملفات الوسائط المتعددة لديك وذلك بجانب وجود خيارات إمكانية التحكم بهذه المحتويات من حذف، نسخ، نقل من وإلى الهاتف.

  • خاصية Contact & Messages

برنامج شاومي بي سي سيوت 2020 يحتوي أيضًا على خيارات للتحكم في جهات الإتصال لديك بالإضافة إلى الرسائل والتي يُمكنك رؤيتها وإدارتها كليًا من خلال الأداة. من نفس القسم يُمكنك أيضًا عمل backup من جهات الإتصال حتى يُمكنك استرجاعها لاحقًا سواء على نفس الهاتف، أو حتى هاتف مختلف.

  • خاصية Backup Data

حسنًا، أعتقد أنك على الأرجح قد فهمت ما وظيفة هذه الخاصية بمجرد قراءة إسمها. من خلال أداة شاومي سيوت يُمكنك كذلك عمل نسخ إحتياطي كامل لكافة محتويات الذاكرة هاتف شاومي، أو ريدمي وهي مفيدة في حالة أنك أردت عمل فورمات مثلا، أو إعادة ضبط مصنع، أو استرجاع الروم الرسمي لهاتف Xiaomi/Redmi.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.