تطبيقات أندرويد

تحميل يلا سوبر اب “2022” Yalla Super App .APK 1.1.1 احصل على 100 تطبيق في واحد!

يمكنك الان تحميل تطبيق يلا سوبر اب Yalla Super App APK رابط مباشر بحجم 125 ميجابايت. فقد تستغرب عزيزي القارئ من العنوان. لذلك، يمكنك اعتباره عنوانا مجازيا من حيث العدد الذي تم ذكره، وهو عدد 100. وهذا يدل على كم المهام التي يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بها. فهو يسهل عليك الكثير من المتاعب والمشاوير التي تضطر إلى عملها من أجل سداد الفواتير وشراء الأشياء الضرورية بالنسبة لك.

هل تريد سداد الفواتير الخاصة بك؟ أم تريد أن تحول أموال إلى أحد الأصدقاء أو أي جهة تشتري منها أون لاين؟ أيا كان ما تريد فعله فسوف تجد كل هذا واكثر مع تطبيق يلا سوبر اب. فهو تطبيق سوبر فعلا كما هو ظاهر من اسمه. حيث يمكن لبرنامج Yalla Super App أن يساعدك على سداد الفواتير الخاصة بك وشحن الباقة وتحويل الأموال وشراء الأشياء الهامة أون لاين أو من أقرب مكان لها من منزلك، وأشياء أخرى كثيرة تمكن من إنجازها حتى وإن لم يدعم هاتفك استخدام خاصية NFC، فهو تطبيق هام ولا غنى عنه.

Yalla Super App
تطبيق Yalla Super App

تحميل تطبيق يلا سوبر اب

إسم التطبيق Yalla Super App
رقم الإصدار 1.1.1
آخر تحديث 17 مارس 2022
حجم البرنامج 131 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة io.paysky.yalla
تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

تعرف على تطبيق يلا سوبر اب

تعلم جيدا عزيزي القارئ كم هي مهمة تطبيقات الهواتف الذكية التي توجد على هواتفنا في حياتنا اليومية. فإن كنت تدرك ذلك الأمر جيدا، فمن المؤكد أنك سوف تفهم مدى أهمية التطبيق الذي نتحدث عنه في مقال اليوم. وهو واحد من التطبيقات الخدمية التي توفر لك الدفع وتحويل الأموال اون لاين على غرار تحميل فوري ولكن بصورة أعمق وأشمل، فهل تعرف كيف؟

يلا سوبر اب
الشراء اون لاين اصبح سهلا الان

يرفع تطبيق يلا سوبر اب شعار “كل ما تحتاجه وأكثر”، فماذا يعني هذا الشعار؟ بطبيعة الحال كل منا يبحث عن راحته. وبالتالي، فنحن نحاول استغلال الوسائل التكنولوجية التي تحيط بنا افضل استغلال لكي نحصل على افضل قسط من الراحة فما يتعلق بتنفيذ المهام اليومية التي تلقى علينا، والتي يجب إنجازها. ومن ضمن المهام التي نتحدث عنها هي المهام التي تتعلق بالأموال، مثل تحويل الأموال واستلامها من أي شخص أو أي جهة.

يمكنك تحويل الأموال واستلامها وصرفها بمنتهى السهولة، وذلك من خلال التطبيق أو عن طريق فيزا يلا التي يمكن استخراجها من البريد المصري. فمن مميزات هذا التطبيق تنوع طرق التعامل المالية بينك وبين الأطراف الأخرى التي تتعامل معها في عمليات الشراء أو تحويل الأموال أو دفع الاشتراكات والفواتير. لذلك، فيمكنك اعتبار Yalla Super App بمثابة مساعدك المالي الذكي.

تستطيع أيضا من خلال هذا التطبيق أيضا تصوير روشتة الدواء، وإرسالها إلى أقرب صيدلية ويتم توصيل الدواء إليك من خلال اقرب صيدلية لك. وأيضا بنفس الطريقة تتمكن من شراء كل ما يلزم المنزل من مواد بقالة وخضروات وفاكهة وغيره، وهذا إذ يذكرنا باستخدام تطبيق توفير مصر. لذلك، نعتبر تطبيق يلا سوبر اب بمثابة أكثر من تطبيق في تطبيق واحد كما ذكرنا في عنوان هذا المقال.

كما يمكنك اكتساب النقاط من خلال كثرة استخدامك لهذا التطبيق الذكي. ولكنك لعلك تتساءل الآن، ماذا سوف نستفيد من تلك النقاط؟ في الحقيقية يا صديقي، وحينما ذكرت لك أننا نبحث عن راحتنا من خلال التكنولوجيا، فإنني تجاهلت أمر آخر نبحث عنه من خلال التكنولوجيا أيضا، وهي العروض المغرية الرائعة. ومع وجود تلك النقاط، سوف تتلقى المزيد من العروض على العديد من المنتجات وفرص التخفيضات على بعض الفواتير. لذلك، يجب أن تكثر من استخدام يلا سوبر اب لكي تتلقى منه المزيد من العروض والتخفيضات.

مميزات يلا سوبر اب

يلا سوبر اب
احصل على نقاط يلا سوبر اب
  • يمكنك طلب بطاقة ائتمان يلا من الموقع الرسمي الخاص به أو من البريد المصري لكي تستفيد من الطرق المتنوعة للدفع اون لاين من خلال هذا التطبيق.
  • تستطيع وضع الأموال على هذه البطاقة من خلال التطبيق لكي تتعامل من خلالها مع أي فرع من فروع البريد المصري.
  • ارسال واستقبال الأموال دون ان تحمل أية أموال في جيبك.
  • دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز وغيرها.
  • طلب الأدوية من أقرب صيدلية بسرعة.
  • الاستفادة من عروض وتخفيضات يلا المتنوعة.
  • التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بمطوري التطبيق في أي وقت.
YALLA SUPER APP
سوبر اب 4

يساعدك YALLA SUPER APP على سداد الفواتير الخاصة بك وشحن الباقة وتحويل الأموال وشراء الأشياء الهامة أون لاين أو من أقرب مكان لها من منزلك، وأشياء أخرى كثيرة تمكن من إنجازها حتى وإن لم يدعم هاتفك استخدام خاصية NFC، فهو تطبيق هام ولا غنى عنه.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.1

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى