ألعاب أندرويد

لا تتحايل من أجل الحصول على الماس في لعبة فري فاير!: لماذا؟!

يسعى لاعبو فري فاير إلى أمرين هامين، أولهما تحسين الأداء في المعركة، والثاني هو الحصول على الماس لشراء العناصر الحصرية التي توجد في اللعبة. ولكي يتمكن اللاعب من الأمر الأول عليه باللعب كثيرا ليصبح مقاتل محترف، أما بالنسبة للثانية فلابد من أن يسلك الطرق والدروب من أجل الحصول على الماس. وفي هذا الصدد، يلجأ العديد من اللاعبين إلى طرق غير مشروعة وفقا لقوانين Free Fire من أجل الحصول على كم وفير من الماس لتحقيق المراد.

ومع ذلك، يحذر دائما مطوري اللعبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ومن خلال الموقع الرسمي من اللجوء إلى الأساليب غير المشروعة للحصول على إمتيازات اللعبة تحت أي ظرف من الظروف. فمثل هذه الأفعال قادرة على أن تخلق لهم العديد من المشاكل، وسوف يتبع ذلك الآثار السلبية بالتأكيد.

السبب وراء التحذير بشأن تجنب ملفات الAPK ومصادر الماس غير المحدودة في لعبة فري فاير

فيما يلي، نعرض لك الأسباب التي من أجلها نحذر من اللجوء إلى أدوات إمداد الماس غير المحدودة ومن التعديلات التي يتم عملها للعبة من مصادر أخرى بخلاف الموقع الرسمي لها والمتاجر الرسمية التي يتم تحميلها منها.

1- أدوات إمداد الماس غير المحدودة مزيفة

فري فاير
أدوات إمداد الماس غير المحدودة مزيفة

تحتوي شبكة الإنترنت على عدد كبير من المواقع الإلكترونية التي تحتوي على أدوات إمداد للماس الخاص بلعبة فري فاير غير محدودة بشكل مجاني. ومن هنا وجب علي تحذيرك من أن هذه الأدوات هي عبارة عن أدوات وهمية ولن تفيدك بأي شيء تحت أي ظرف من الظروف.

فلابد أن تعلم عزيزي القارئ أن عملة اللعبة يتم الاحتفاظ بها على الخادم الخاص باللعبة وليس على أي خادم يخص أي موقع أخر. لذلك، فيجب عليك ألا تلهث وراء تلك المصادر غير الموثوقة، والتي لن تثمر عن أي شيء يفيدك في تلك اللعبة القتالية الشيقة.

2- من الممكن أن يقودك ذلك إلى حظر حسابك على اللعبة

فري فاير
من الممكن أن يقودك ذلك إلى حظر حسابك على اللعبة

وفقا لما جاء في الأسئلة والأجوبة المتعلقة بتهكير اللعبة على الموقع الرسمي لجارينا فري فاير، فإن استخدام التطبيقات المعدلة التي تمد بالماس وتعطي إمتيازات مدفوعة في اللعبة بشكل مجاني يعتبر عمل من أعمال الغش التي تستحق على مرتكبها العقاب، وفيما يلي بيان من مطوري اللعبة يتعلق بهذا الشأن.

“يعاقب كل من يستخدم تطبيقات معدلة للعبة فري فاير أو أي برامج غير موثوقة، أو أي برامج غير مصرح بها من قبل جارينا بالعقوبات التي تتناسب مع حجم المخالفة وفقا لقوانين اللعبة”.

ويجب أن تعلم يا صديقي أن مطوري فري فاير ينتهجون سياسة عدم التسامح مطلقا مع أي عمل من أعمال الغش في اللعبة، وقد تصل العقوبة نتيجة لذلك إلى الحظر النهائي للحساب الذي يمارس هذه الأعمال وما يشبهها.

3- فقد الحساب وإلحاق الضرر بالجهاز

Free Fire
فقد الحساب وإلحاق الضرر بالجهاز

تطلب المواقع والأدوات التي تتخصص في هذا المجال في بعض الأحيان بعض المعلومات الحساسة التي تخص لاعب اللعبة مثل كلمة المرور الخاصة بالحساب الشخصي. وبالطبع يمثل هذا خطرا حقيقيا ومحتملا على المعلومات الحساسة التي تخص من يدلي بها دون أي دراية.

بالإضافة إلى أن تحميل تطبيقات الطرف الثالث غير معلومة المصدر أو ملفات الـ APK من الممكن أن تتسبب في ضرر مباشر وخطير بالجهاز الذي تلعب عليه لعبة Free Fire. وذلك لاحتمالية احتوائها على فيروسات أو برمجيات خبيثة تخترق معلوماتك الشخصية وتسبب ضررا بمكونات الجهاز. لذلك، عليك أن تكون حذرا أكثر من اللازم عندما تتعامل مع تلك الأشياء الحساسة، ومن الأفضل تركها وتجنبها تماما.

ملحوظة: تم حظر لعبة فري فاير في محيط دولة الهند. وعلى اللاعبين في هذه المنطقة عدم تحميل اللعبة أو تحميل أحد تحديثاتها. ولكن هناك بدائل أخرى متاحة لهم، مثل Free Fire MAX، والتي لم يتم حظرها إلى الآن.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى