ألعاب أندرويد

تحميل Zombie Hill Racing .APK 2.3.2 “زومبي هيل ريسنج 2023” رابط مباشر

هنا روابط تنزيل لعبة زومبي هيل ريسنج Zombie Hill Racing .APK أحدث إصدار من ميديا فاير بحجم 192 ميجابايت. فهي لعبة من ضمن الألعاب التي تقدم نفس الفكرة ونفس طريقة اللعب، ولكن تقدم لنا اللعبة التي تخص هذا المقال نفس الفكرة ولكن على طريقتها الخاصة التي تختلف عن هيل كلايمب رايسينغ وغيرها من الألعاب التي تجدها على نفس الشاكلة.

إن تلألأت علامات صعوبة في الطريق والقدرة على التحكم في الشاحنة في لعبة بيست تراكر 2، فأحب أن أقول لك أنك ستجد في زومبي هيل ريسنج صعوبة من نوع اخر. إذ تسير في طريق مشابه للطرق الموجودة في الألعاب التي تم ذكرها فيما مضى، ولكن الصعوبة هنا في انتشار كائنات الزومبي في كل مكان. فعليها في Zombie Hill Racing دهس الزومبي المنتشرين في الطريق انتشار الجراد.

Zombie Hill Racing
لعبة Zombie Hill Racing

تنزيل زومبي هيل ريسنج apk

اللعبة Zombie Hill Racing: Earn Climb
آخر تحديث 2.3.2 (27 أبريل 2023)
الحجم 192 ميجابايت
الحِزمة sk.inlogic.hillzombieracingearntodie
من هنا حمِل لعبة zombie hill racing apk: تنزيل sk.inlogic.hillzombieracingearntodie.APK أحدث إصدار بحجم 192 ميجابايت. 

ماذا تجد في لعبة Zombie Hill Racing؟

لعبة Zombie Hill Racing
حارب الزومبي في بيئات مختلفة

تحمل تلك اللعبة إليك قصة ملحمية من وحي قصص الخيال العلمي. حيث حدث أمر جلل جعل كائنات الزومبي ينتشرون ويجوبون في كل مكان. ومن المعروف أن تلك الكائنات عبارة عن كائنات عنيفة ولا تعرف سوى القتل، وقد تخلصوا من كل سكان المدينة إلا البعض القليل منهم. ومن حسن الحظ أنك واحد من هؤلاء القليلين الذين نجوا بأعجوبة من شرور الزومبي.

إن لعبة Zombie Hill Racing هي عبارة عن لعبة قيادة السيارة. ولكنها قيادة ليست من أجل الفوز في سباق ما، بل من أجل الهروب والنجاة من الزومبي الذي يحيطون بك من كل مكان. فكل ما عليك هو قيادة السيارة في الطرق المختلفة المتوفرة في اللعبة، وتقوم بتحطيم وتهشيم الزومبي الذي يظهرون أمامك في كل مكان، ولا تتوقف على الإطلاق لأن معنى توقفك أن حياتك قد انتهت.

لذلك، سوف تقوم بقيادة السيارة المدججة بالسلاح. وعليك هنا أن تخلص من الزومبي بأكثر من طريقة، فيمكنك التخلص منهم عن طريق إطلاق النيران عليهم من خلال السيارة التي تقودها أو تقوم بتهشيمهم من خلال العبور عليهم. وفي خلال تلك الرحلة المريرة عليك الصعود فوق التلال والسير في طرق وعرة ومختلفة ومتنوعة وفي بيئات مختلفة كذلك سواء في الصباح أو المساء وفي أجواء مختلفة كذلك.

تتكون اللعبة من عدد مهول من المستويات، وتتدرج المستويات في الصعوبة. لذلك، يجب عليك أن تفتح السيارات الأكثر تقدما لأنها سوف تكون مفيدة للغاية في المستويات الأكثر تقدما وتطورا. وكن على علم أنك ستحتاج تلك السيارات ولن تسعفك السيارات التي تبدأ بها اللعبة. فلابد أن تواجه التطور الحاصل في مستويات الزومبي وأعدادهم في المراحل المتقدمة.

تنزيل لعبة Zombie Hill Racing
افتح سيارات جديدة من أجل المراحل والمهمات المتقدمة

المميزات

  • تمزج اللعبة بين قوة المواجهة مع كائنات الزومبي وحدة المنافسة كلعبة سباق سيارات.
  • تتكون اللعبة من مجموعة كبيرة من المهمات، وتستكشف من خلال تلك المهمات الخريطة التي تعبر عن تلك المدينة المهجورة.
  • اكتشف المراحل الجديدة من اللعبة، وطور السيارة التي توجد لديك لتواكب المراحل الجديدة وافتح سيارات جديدة أكثر تطورا.
  • يمكنك تطوير سيارتك عن طريق العملات المعدنية التي تحصل عليها عندما تنفذ المهمات وعن طريق القوى المختلفة المتوفرة في اللعبة.
  • دمر الزومبي عن طريق أسلحة مختلفة مثل البنادق والرشاشات الألية والقنابل وغيرها.
  • اكتشف عوالم الزومبي المختلفة، وحاربهم في بيئات متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى