تحميل لعبة Total Party Kill .APK 1.0.3 “توتال بارتي كيل 2023” أفضل ألعاب المغامرات

نتحدث في مقالنا عن واحدة من افضل الالعاب، فهي لعبة للاندرويد والايفون من العاب المغامرة، وهي لعبة Total Party Kill. وهي لعبة من إنتاج جوسي سيمبانين. والذي قدم العديد من العاب الاندرويد والايفون الشهيرة والعاب البازل مثل، الدراجون الكبير الخطير والديناصور الصغير الخطير ودوك داشينجتون ولعبة الجريمة، لعبة هيرت ستار. وتعتبر لعبة توتال بارتي كيل من العاب والأسطح والممرات، ولكن يتخللها جزء خاص بالالغاز، وهو جزء في غاية في الذكاء ويسبب لك الحيرة. لذلك قم بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد والايفون واستمتع.

Total Party Kill
لعبة Total Party Kill

تنزيل لعبة توتال بارتي كيل apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Total Party Kill
آخر تحديث 1.0.3 (23 مارس 2023)
الحجم 27 ميجابايت
الحِزمة com.adventureislands.totalpartykill
هنا رابط تحميل لعبة total party kill apk: تنزيل com.adventureislands.totalpartykill.APK أحدث إصدار بحجم 27 ميجابايت. 

ما هي لعبة Total Party Kill

 

لابد أن تعرف عزيزي القاريء، انني هنا بصدد تقديم أحد العاب الاندرويد والايفون التي لاقت الكثير من التعليقات من الذين جربوها. وانقسمت التعليقات بين من أعجبوا بها بشكل كبير كواحدة من الالعاب السهلة الخفيفة، وأخرون لم تستثير اعجابهم، ربما لأنهم ليسوا من محبي العاب الاسطح والممرات، أو ربما ليسوا من محبي ألعاب الألغاز (العاب بازل). ولكن على أية حال، فهي من الالعاب التي يمكنك قضاء وقت فراغك فيها، أو اذا كنت تقضي وقتا للانتظار، إذن فعليك تجربة لعبة total party kill.

total-party-kill
طريقة اللعب في لعبة توتال بارتي كيل

طريقة اللعب في لعبة توتال بارتي كيل

ي بداية اللعبة تبدأ أنت لحزب مكون من ثلاث شخصيات: القديس ورامي السهام والفارس. ولكي تعبر كل مستوى، عليك بالتضحية بأحد أعضاء الحزب والاستفادة من القدرات الفريدة لكل منهما. حيث يمكن للفارس أن يضرب أحد أعضاء الفريق الأخر بالسيف، فهذا يجعله يعبر المستويات أو الوصول إلى مناطق لم يكن ليستطيع الوصول إليها من قبل. ويستطيع القديس تجميد أحد أعضاء الاعداء داخل مكعب من الثلج يمكنك استخدامه كسطح تعبر عليه. ويرمي رامي السهام سهامه على أعضاء الفريق الأخر من أجل الصاقهم بالحائط وتكوين سطحا يمكنك استخدامه للعثور عليه.

ولعل الشيء المثير في لعبة توتال بارتي كيل، هو قدرتك على اكتشاف كيف صمم كل مستوى لكي تستفيد استفادة كاملة من المهارات المختلفة الموجودة لدى أعضاء حزبك. فهناك الكثير من المواقف التي تقع فيها وتكون صعبة للغاية، ولكي تخرج من عنق الزجاجة، عليك مزج مهارة اثنين من أعضاء الحزب. فعلى سبيل المثال، تحتاج القديس لتجميد فارس الحزب الآخر داخل مكعب الثلج، وفي نفس الوقت تستخدم رامي السهام ليضرب المكعب الثلجي لينزلق إلى أسفل حتى ينفتح باب الخروج. فلعبة Total Party Kill عبارة عن سلسلة متواصلة من المستويات والألغاز، والتي سترسم البسمة على وجهك بمجرد حلها.

سلبيات لعبة total party kill

ولعل الشيء الوحيد الذي تعلق عليه كعيب من عيوب لعبة total party kill، وهي أنني استمتعت باللعبة لدرجة أني تمنيت أن تستمر اكثر من ذلك. حيث تتكون اللعبة من 60 مستوى يمر معظمهم بطريقة سريعة دون أن تملك الوقت الكافي لتجربة كل المهارات التي يتمتع بها أعضاء حزبك. فإنه من المثير حقا أن تكتشف حل اللغز في كل مستوى، ولكن حينما تصل إلى هذه النقطة يصبح التحدى منعدم تقريبا. لذلك تصنف لعبة توتال بارتي كيل على أنها من العاب الالغاز في المقام الأول. ثم تصنف على أساس أنها لعبة اسطح ومرات في المقام الثاني.

ولكن علي أن اكون صريح معك عزيزي القارئ، فإنني لا أحبذ وجود المزيد من المستويات مع وجود تحدي أكبر. وستجد اللعبة مجانية على الاندرويد والايفون، مع وجود إعلانات داخل اللعبة يمكنك إزالتها عن طريق دفع الأموال مرة واحدة. لذلك، لا يوجد مانع من تجربة لعبة توتال بارتي كيل وتحكم عليها بنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى