تحميل لعبة Total Party Kill 2019 للاندرويد والايفون | من أفضل ألعاب المغامرات

نتحدث في مقالنا عن لعبة للاندرويد والايفون من العاب المغامرة، وهي لعبة Total Party Kill. وهي لعبة من انتاج جوسي سيمبانين. والذي قدم العديد من العاب الاندرويد والايفون الشهيرة والعاب البازل مثل، الدراجون الكبير الخطير والديناصور الصغير الخطير ودوك داشينجتون ولعبة الجريمة، لعبة هيرت ستار. وتعتبر لعبة توتال بارتي كيل من العاب الاسطح والممرات، ولكن يتخللها جزء خاص بالالغاز، وهو جزء في غاية في الذكاء وسيسبب لك الحيرة. لذلك قم بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد والايفون واستمتع.


مواصفات ومتطلبات لعبة Total Party Kill

اسم اللعبة Total Party Kill
حجم اللعبة 26 ميجابايت للاندرويد/ 69.8 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ التحديث الرقم 1.0.2 بتاريخ 12 اغسطس 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 4.4 او اعلى / iOS 8 او اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبة 85.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد للاندرويد
3.99 دولارا اميريكيا لازالة الاعلانات للايفون
اسم المبرمج Adventure Islands

تحميل لعبة Total Party Kill

يمكنك تحميل على اندرويد عن طريق الرابط التالي.

Total Party Kill
Total Party Kill
Price: Free+

وحمل اللعبة على ايفون عن طريق الرابط ادناه.

‎Total Party Kill
‎Total Party Kill
Developer: Jussi Simpanen
Price: Free+

لابد أن تعرف عزيزي القاريء، انني هنا بصدد تقديام احد العاب الاندرويد والايفون التي لاقت الكثير من التعليقات من الذين جربوها. وانقسمت التعليقات بين من اعجبوا بها بشكل كبير كواحدة من الالعاب السهلة الخفيفة، وأخرون لم تستثير اعجابهم، ربما لأنهم ليسو من محبي العاب الاسطح والممرات، أو ربما ليسو من محبي العاب الالغاز (العاب بازل). ولكن على اية حال، فهي من الالعاب التي يمكنك قضاء وقت فراغك فيها، او اذا كنت تقضي وقتا للانتظار، إذن فعليك تجربة لعبة total party kill.

total-party-kill

طريقة اللعب في لعبة توتال بارتي كيل

ي بداية اللعبة تبدا أنت لحزب مكون من ثلاث شخصيات: القديس ورامي السهام والفارس. ولكيتعبر كل مستوي، عليك بالتضحية بأحد أضاء الحزب والاستفادة من القدرات الفريدة لكل منهما. حيث يمكن للفارس أن يضرب احد اعضاء الفريق الأخر بالسيف، فهذا يجعله يعبر المستويات أو الوصل إلى مناطق لم يكن ليستطيع الوصول إليها من قبل. وبستطيع القديس تجميد احد اعضاء الاعداء داخل مكعب من الثلج يمكنك استخدامه كسطح تعبر عليه. ويرمي رامي السهام سهامه على اعضاء الفريق الأخر من أجل الصاقهم بالحائط وتكويسن سطحا يمكنك استخدامه للعبور عليه.

ولعل الشيء المثير في لعبة توتال بارتي كيل، هو قدرتك على اكتشاف كيف صمم كل مستوى لكي تستفيد استفادة كاملة من المهارات المختلفة الموجودة لدى اعضاء حزبك. فهناك الكثير من المواقف التي تقع فيها وتكون صعبة للغاية، ولكي تخرج من عنق الزجاجة، عليك مزج مهارة اثنين من اعضاء الحزب. فعلى سبيل المثال، تحتاج القديس لتجميد فارس الحزب الأخر داخل مكعب الثلج، وفي نفس الوقت تستخدم رامي السهام ليضرب المكعب الثلجي لينزلق إلى اسفل حتى ينفتح باب الخروج. فلعبة Total Party Kill عبارة عن سلسة متواصلة من المستويات والالغاز، والتي سترسب البسمة على وجهك بمجرد حلها.

سلبيات لعبة total party kill

ولعل الشيء الوحيد الذي اعلق عليه كعيب من عيوب لعبة total party kill، وهي أنني استمتعت باللعبة لدرجة أني تمنيت أن تستمر اكثر من ذلك. حيث تتكون اللعبة من 60 مستوي يمر معظمهم بطريقة سريعة دون أن تملك الوقت الكافي لتجربة كل المهارات التي يتمتع بها اعضاء حزبك. فإنه من المثير حقا أن تكتشف حل اللغز في كل مستوى، ولكن حينما تصل إلى هذه النقطة يصبح التحدى منعدم تقريبا. لذلك تصنف لعبة توتال بارتي كيل على أنها من العاب الالغاز في المقام الأول. ثم تصنف على أساس أنها لعبة اسطح ومرات في المقام الثاني.

ولكن علي أن اكون صريح معك عزيزي القاريء، فإنني لا أحبذ وجود المزيد من المستويات مع وجود تحدي اكبر. وستجد اللعبة مجانية على الاندرويد والايفون،  مع وجود اعلانات داخل اللعبة يمكنك ازالتها عن طريق دفع الأموال مرة واحدة. لذلك، لا يوجد مانع من تجربة لعبة توتال بارتي كيل وتحكم عليها بنفسك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد