ألعاب أندرويد

تحميل لعبة المارد الازرق “2022” Akinator .APK 8.4.4 هل هناك من يقرأ أفكارك فعلًا؟!

يمكنك الآن تحميل لعبة المارد الازرق (اكيناتور) Akinator APK رابط مباشر بحجم 50.5 ميجابايت. هل تريد لعبة مسلية تسلي بها وقتك في أي مكان على غرار تحميل كلمات كراش؟ فإليك الحل في اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال. حيث أنها اللعبة المميزة التي تعرض عليك مجموعة من الأسئلة. ولا يوجد لتلك الأسئلة إجابات نموذجية، ولكن يتم على أساس تلك الإجابات على الأسئلة تحديد أمور كثيرة.

هل جربت السحر قبل ذلك يا صديقي؟ فإن لم تكن جربته قبل ذلك، فإليك الفرصة العظيمة في لعبة المارد الأزرق. حيث يقوم Akinator المارد بطرح أسئلة متنوعة عليك بعد ان تقوم بوضع في ذهنك شخصية من الشخصيات الشهيرة، مثل شخصية فنان مشهور او لاعب كرة قدم او حتى شخصية عامة. وعن طريق إجابتك عن هذه الأسئلة يخمن المارد الازرق الشخصية التي تضعها في ذهنك، وسوف تدهش فعلا يا صديقي من إجابات المارد.

Akinator
لعبة Akinator

تحميل لعبة المارد الازرق

إسم اللعبة Akinator
رقم الإصدار 8.4.4
آخر تحديث 26 نوفمبر 2021
حجم اللعبة
50.5 ميجابايت
المبرمج Elokence SAS
اسم الحزمة com.digidust.elokence.akinator.freemium
Akinator
Akinator
Developer: Elokence SAS
Price: Free+
‎Akinator
‎Akinator
Developer: Elokence
Price: Free+

تنزيل لعبة Akinator 8.4.4 APK

يمكنك الان تحميل لعبة المارد الازرق: com.digidust.elokence.akinator.freemium.APK بحجم 50.5 ميجابايت.

نبذة عن لعبة المارد الازرق

أحدث لعبة المارد الازرق ضجة واسعة منذ أن تم إطلاقها لأول مرة، حيث تم تحميلها ملايين المرات على متجر جوجل بلاي وآب ستور أيضا وعلى العديد من المتاجر الأخرى. وذلك لأنها تقدم تجربة فريدة من نوعها للمستخدم. فمن الصعب تصنيفها ضمن أي نوع من الألعاب المعروفة على الهواتف والكمبيوتر الآن مثل الألعاب الاستراتيجية او الألعاب القتالية والعاب الذكاء او حتى العاب البطاقات مثل لعبة هيرث ستون أو غيرها من الألعاب التي تنتشر على هذه الأجهزة في هذه الآونة. ولكن، هل يهم أن نصنف اللعبة؟

لعبة المارد الازرق
فكر في شخصية قبل بدء الأسئلة

بالطبع لا يهم أن نقوم بتصنيف لعبة akinator ضمن أي تصنيف، ولكن المهم حقا هو ان تقوم بعمل حساب شخصي عليها لتعيش التجربة الكاملة عليها. وتستمتع بجوائز اللعبة التي سوف تساعدك في كل مرحلة من مراحلها مثل الاكسسوارات وغيرها، وأيضا تقوم من خلال هذا الحساب برفع مستوى الجني الخاص بك. ويمكنك فعل الكثير من الأشياء، فما هي تلك الأشياء؟

مميزات لعبة Akinator

تعتمد اللعبة هنا على فكرة التحدي والتخمين. ولكن كيف تجلب الجوائز من المارد الازرق؟ بالطبع يتطلب الأمر أن تفكر في شخصيات في غاية الصعوبة ومن الصعب أن تخطر على قلب أحد خصوصا في هذه الأيام، مثل شخصيات تاريخية قديمة مر عليها زمن بعيد، وما أكثر تلك الشخصيات، وكلما ارتفع مستوى التحدي، كلما حصلت على المزيد من الجوائز من المارد الأزرق، وكلما حصلت أيضا على جوائز قيمة أكثر من تلك التي تحصل عليها في التحديات الأقل صعوبة.

كن انت بطل لعبة المارد الازرق

ويفوز باللذات كل مغامر. ولكن، ما هي المغامرة الحقيقية التي تعيشها في لعبة المارد الازرق؟ بالطبع لا توجد مغامرة حقيقية إلا من خلال التنافس مع أشخاص أخرين. ولكن هل هذا يعني أن لعبة Akinator من الألعاب التي توجد بها وضع متعدد اللاعبين على غرار الألعاب القتالية مثل ببجي وفري فاير مثلا؟

لعبة المارد الازرق
المارد يطرح عليك الأسئلة ليخمن الشخصية

هل جربت يوما ان تلعب لعبة صب واي او تيمبل ران؟ بالتأكيد لعبت لعبة من بين تلك اللعبتين، او ربما لعبت اللعبتين وجربتهما عشرات المرات. ومن هذا المنطلق، أحب أن أقول لك ان لعبة المارد الازرق تحتوي على نفس الفكرة التي توجد في تلك اللعبتين. حيث يوجد في هذه اللعبة سكور بورد يتحدد فيها ترتيبك من بين الأصدقاء الذي يلعبون نفس اللعبة، والذي يوجدون على منصة الفيسبوك. ومن هنا يتولد الدافع لديك لكي تتفوق على هؤلاء الأصدقاء في عدد النقاط التي تمكن كل منهم من تجميعها. وذلك من خلال رفع مستوى التحدي بينك وبين الجني الأزرق حتى لا يتمكن من تخمين الشخصية التي تجول في خاطرك بسهولة، فتحصل على المزيد من الجوائز ونقاط الجن التي ترفع من ترتيبك في السكور بورد.

احصل على جائزة لعبة المارد الازرق الذهبية

كما يخمن المارد الازرق ما يجول في خاطرك، يوجد تحدي يومي يعكس الأمر. بمعنى أن من سيخمن في هذا التحدي اليومي هو انت. حيث يتم طرح خمسة شخصيات غامضة من قبل لعبة Akinator، وتقوم انت بتخمين ما تستطيع تخمينه من تلك الشخصيات، وكلما زادت عدد التخمينات الصحيحة، كلما حصلت على جوائز أكثر قيمة. وإن قمت بتخمين الخمسة شخصيات كلهم، فسوف تحصل على جائز لعبة المارد الازرق الذهبية.

Akinator
الازرق 4

هل جربت السحر قبل ذلك يا صديقي؟ فإن لم تكن جربته قبل ذلك، فإليك الفرصة العظيمة في لعبة المارد الازرق. حيث يقوم Akinator المارد بطرح أسئلة متنوعة عليك بعد ان تقوم بوضع في ذهنك شخصية من الشخصيات الشهيرة، مثل شخصية فنان مشهور او لاعب كرة قدم او حتى شخصية عامة. وعن طريق إجابتك عن هذه الأسئلة يخمن المارد الازرق الشخصية التي تضعها في ذهنك، وسوف تدهش فعلا يا صديقي من إجابات المارد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى