تطبيقات أندرويد

تحميل متجر اب فن “2022” Appvn .APK 9.9.5 تنزيل برامج اندرويد مجانًا!

هل تبحث عن بديل ممتاز لمتجر جوجل بلاي؟ أقدم لك إذًا تطبيق Appvn الأفضل لعام 2022! يعد اب فن apk افضل متجر تطبيقات الكتروني حيث يقدم لك العديد من المميزات ابرزها هو تقديم جميع تطبيقات الاندرويد المتوفرة على جوجل بلاي بالإضافة الي بعض التطبيقات الغير متوفرة عليه كما يدعم التطبيق تحميل مجموعة متنوعة من الخلفيات بجوده HD ونشرح لكم في هذا الموضوع طريقة انشاء حساب علي المتجر والرابط المباشر لتحميل متجر اب فن اخر اصدار نسخة APK.

Appvn apk
AppVN

تنزيل اب فن

تحميل Appvn .APK “إصدار 9.9.5 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

التطبيق AppVN
آخر تحديث 9.9.5 (1 نوفمبر 2022)
الحجم 12 ميجابايت
الحِزمة apps.hunter.com
من هنا حمِّل متجر AppVN apk أحدث إصدار (الموقع الرسمي): apps.hunter.com-9.9.5.apk أو من هنا رابط آخر مباشر وهنا أيضًا رابط للايفون من مديافاير وتأكد أن تقوم بفتحه من متصفح سفاري

هذا التطبيق عملاق ورائد في مجاله الذى يمكنكم من تحميل جميع الألعاب والتطبيقات المتاحة عليه، حيث أنه يعتبر أكبر المتاجر الإلكترونية العملاقة ويشبه في طريقة عمله لتطبيقات أخرى مثل متجر APKPure وكذلك متجر Aptoide. هو واحدٌ من التطبيقات التي لا غنى عنها تماماً في الحقيقة حيث أنه سيكون أحد التطبيقات الرئيسية المستعملة على هاتفكم الأندرويد وبكثرة، وذلك لما يحتويه من مميزات ينفرد بها تماماً عن أى تطبيق آخر حتى تطبيق متجر بلاي نفسه.

متجر Appvn “برامج وألعاب مجانية”

تطبيق Appvn

إن كنت لا تعلم ماهية التطبيق فأنت حقاً لا تعلم مميزات الاندرويد، عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة إن تطبيق اب فن يعتبر التطبيق رقم واحد في فئة تطبيقات المتاجر الإلكترونية، حيث أن هذه التطبيقات يتم تصميمها لتكون منافسة لمتجر جوجل بلاي، ولكون الذى يميزها في المنافسة هو احتوائها على تصنيفات جديدة وأشكال متنوعة من الألعاب والتطبيقات التي يمكن تثبيتها على هاتف الأندرويد خاصتكم، وتطبيق Appvn أحد هذه التطبيقات الذى استطاع وبجدارة أن يثبت أحقيته بأن يكون أول التطبيقات من ناحية التثبيت والاستعمال.

تطبيق Appvn

يعتبر تطبيق Appvn بديلاً لمتجر جوجل بلاي، حيث أنه يحتوى على جميع الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة عليها بالكامل، كل هذا يمكن تحميله مجاناً وبدون دفع أية رسوم أو حتى شروط الاستخدام، نعم عزيزي القارئ يتيح لكم تطبيق Appvn إمكانية تحميل أي تطبيق في جوجل بلاي مجاناً حتى ولو كان بألاف الدولارات على المتجر وتحصلون على كافة مميزاتها.

للأسف التطبيق لا يعتبر متاح للتحميل عبر منصة جوجل بلاي وذلك لمخالفته لقوانين وإرشادات جوجل، ولكنه متوفر للتحميل من خلال المواقع الإلكترونية الشهيرة في مجال التطبيقات والأندرويد، وفور تحميله فإنه سيكون بإمكانكم الاستمتاع بجميع مميزاته وخصائصه.

مميزات تطبيق Appvn

يتوافر تطبيق Appvn على العديد من المميزات الرائعة حقاً، تلك المميزات التي جعلت منه التطبيق رقم 1 والمنافس الأول، وفيما يلى نقدم لكم بعضاً من مميزات التطبيق الرائعة التي تجذب ملايين من الناس يومياً لاستعماله وتثبيته على هواتفهم الأندرويد:

  • يقوم بتوفير الحماية القصوى والأمان للهاتف خاصتكم من جميع التطبيقات أو الألعاب التي تقومون بتحميلها منه أو من جوجل بلاي أو من أي موقع أو متجر إلكتروني آخر
  • يتيح لكم إمكانية تنزيل خلفيات بجودات عالية ورائعة جداً
  • لإمكانية اختيار التصميم والشكل المرغوب فيه من قبل المستعملين
  • إمكانية اختيار حجم التطبيق المناسب مع أبعاد شاشة الهاتف
  • يحتوى على مكتبة كتب إلكترونية ضخمة جداً متوافرة بعدة لغات
  • يتوافر على واجهة تصميم سهلة وعصرية وتصميم جذاب
  • إمكانية استكمال التحميل في أي وقت بدون بدء عملية التحميل من البداية
  • مساحة التطبيق صغيرة جداً مما لا يسبب أي مشاكل في ذاكرة تخزين الهاتف

طريقة إنشاء حساب جديد

بعد تحميل التطبيق يبدو مثل تطبيق جوجل بلاي بالضبط، لكي تستعمله يلزم أن تقوم بإنشاء الحساب خاصتك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح التطبيق
  2. اضغط على فتح/ تسجيل حساب
  3. قم بإدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر وكافة البيانات الأخرى المطلوب منك
  4. اضغط على انتهاء بعد إتمام كتابة كل البيانات المطلوبة والتأكد منها
  5. قم بتنشيط بعملية تنشيط الحساب عبر الذهاب للبريد الإلكتروني والضغط على رابط تأكيد البريد
  6. قم بإدخال اسم المستخدم / البريد الإلكتروني وكلمة السر واضغط على فتح
  7. مبروك! تم انشاء الحساب بنجاح

حل مشكلة اللغة

لكون التطبيق غير داعم للغة العربية بالكامل فإنه قد يواجه بعض المستخدمين العديد من المشاكل المختلفة سواء أثناء التقليب والانتقال من تطبيق لآخر، والمشكلة تكون في اللغة نفسها حيث أننا نجد أن بعض الكلمات إما أنها تظهر باللغة الألمانية أو الفيتنامية، ولحل هذه المشكلة نقوم بإتباع الخطوات التالية على الفور:

  • قم بالذهاب إلى “الإعدادات” بداخل التطبيق
  • اضغط على “اللغة” الاختيار رقم 3
  • من القائمة الطويلة الظاهرة نضغط على “اللغة الإنجليزية – English”
  • مبروك! تم حل المشكلة بنجاح
AppVN
Download Appvn

يعتبر متجر اب فن بديلاً لمتجر جوجل بلاي، حيث أنه يحتوى على جميع الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة عليها بالكامل، كل هذا يمكن تحميله مجاناً وبدون دفع أية رسوم أو حتى شروط الاستخدام، نعم عزيزي القارئ يتيح لكم التطبيق إمكانية تحميل أي تطبيق في جوجل بلاي مجاناً

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى