ألعاب أندرويد

تحميل بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن “2022” Ben 10 Alien Ultimate .APK v2

يمكنك الأن تحميل لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate بحجم 760.2 ميجابايت. فهل لعبت قبل ذلك لعبة شادو فايت 2؟ فإن كنت مررت بتجربة تلك اللعبة المعروفة، فمن المؤكد أنك سوف تكون أحد أساطير اللعبة التي نقدمها لك في سطور هذا المقال. فأهلا بك في عالم بن 10 الشهير.

العالم مليء بالوحوش والأوغاد، ويحتاج الشخص القوي الذي لديك قدرات خارقة لكي يواجه هذا الجحيم ويتصدى له بيد من حديد. لا تذهب بخيالك بعيدا يا صديقي، فهذه ليست مقدمة عن فيلم رعب او اكشن، ولكنها لمحة بسيطة عن كل ما سوف تجده في لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن. حيث ترحب بك لعبة Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate في عالم مليء بالإثارة والتشويق.

بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن
لعبة Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate

تحميل بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن

إسم اللعبة Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate
رقم الإصدار 2.00
آخر تحديث 28 يونيو 2017
حجم اللعبة 760.2 ميجابايت
المبرمج
Bum Producer Studio
اسم الحزمة com.benultimatealien.cosmicdestruction

تنزيل Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate

نبذة عن لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن

هل لديك طفل صغير ذو خيال جامح؟ أم أنك أنت هذا الطفل وتطالع هذه السطور؟ على العموم، أيا كانت اجابتك فأهلا بك في المكان الذي تسبب في هذا الخيال، وهو الخيال المتعلق بالمعارك المستقبلية ذات الأسلحة القوية غير المعهودة بالطبع في وقتنا هذا. فهيا العب واسرح في دروب خيالك مع لعبة كرتون بن تن الشهير الذي يعد المسؤول الأول عن حب الصغار للأكشن والمغامرة، فأهلا بك في لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن.

بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن
معارك طاحنة في لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن

تعتمد طريقة اللعب في لعبة ben cosmic destruction alien ultimate على المعارك التي تتقمص فيها شخصية المحارب، وهو الفتى الذي يرتدي القميص الأخضر المعروف في الكرتون الشهير. ولكن، لن يكون هذا هو الملبس أو الهيئة الأساسية لك في تلك اللعبة الشيقة، وإن كنت متابع جيد لأحداث الكرتون فسوف تفهم مرادي.

 سوف تعيش الإثارة والمتعة في معارك طاحنة مع الاوغاد الذين يحاولون الخلاص منك، وعليك أن تكون مسيطرا على الأمور كما كان معهود عليك أيها البطل في دراغون بول ليجند. لا تسمح لهؤلاء أن يتمكنون منك ويهزموك ويقتلوك. حيث يمكنك التحول إلى وحش كبير الحجم ذو ضربات قاتلة تتلخص في الضربة الواحدة من أكثر من وغد من الأوغاد المحيطين بك. وتذكرة عزيزي القارئ أنني قلت لك أن الأعداء والأوغاد محيطين بك، وهذا سيتطلب منك أن تمتلك سرعة البديهة وسرعة رد الفعل والسرعة في تسديد الضربات للخصم حتى تتخلص من كل الأعداء وتنتقل إلى المستوى التالي.

يمكنك أيضا فى بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن أن تتحول إلى واحد من الشخصيات المقاتلة التي ترتدي البذلة التي تحميك من بعض مستويات الضربات التي تأتي من الأعداء على حين غفلة. ومنهم من يمتلك اسلحة متطورة وحديثة مثل شعاع الليزر والسيف القاتل وغيرهم من الأسلحة التي سوف تكون خير معين لك للتخلص من الأعداء في Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate.

مميزات لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن

بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن
تتحول إلى شخصيات كثيرة أثناء مواجهة الأعداء
  • تعتمد لعبة بن تن على إثارة الخيال لدى اللاعبين من خلال الشخصيات الأسطورية التي تلعب بها، والتي تتمتع بقوى وأسلحة خارقة.
  • ستعيش في تلك اللعبة معارك ملحمية على اعلى مستوى من الإمتاع والتشويق.
  • تعتبر لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن من العاب الأكشن التي تجعلك تقبل على لعبها كل يوم نظرا للقصة التي تحتويها.
  • حيث يقوم كل من كيفن وجوين باستدعاء الأبطال الخارقين لمساعدتهم على مقاومة الأعداء المنتشرين في المدينة.
  • وينفصل هؤلاء الأبطال عن الشخصيتين الأساسيتين في اللعبة المذكورين سابقا. ويحاولون الهروب من سراديب الموتى من أجل مقابلة مجموعة الفولكانوس لكي يبحثوا معا عن شيء ما.
  • ومن هنا نستنتج أن هذه اللعبة تعتمد في قصتها على فكرة الغموض، وهو ذلك الغموض الذي يثير بداخلك الحماسة لاستكشاف خبايا اللعبة، وهي بذلك ليست مجرد لعبة قتالية وحسب، بل إن لها أبعاد ممتعة أخرى أكثر إثارة.
  • اللعبة مجانية بالكامل، حيث تستطيع الاستمتاع بأقوى المعارك والحروب مع مختلف الكائنات بدون دفع أية أموال.
Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate
تن 4

العالم مليء بالوحوش والأوغاد، ويحتاج الشخص القوي الذي لديك قدرات خارقة لكي يواجه هذا الجحيم ويتصدى له بيد من حديد. لا تذهب بخيالك بعيدا يا صديقي، فهذه ليست مقدمة عن فيلم رعب او اكشن، ولكنها لمحة بسيطة عن كل ما سوف تجده في لعبة بن 10 ألتيمت إليين: كوسمك دستراكشن. حيث ترحب بك لعبة Ben Cosmic Destruction Alien Ultimate في عالم مليء بالإثارة والتشويق.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى