افضل العاب اندرويد 2020 على جوجل بلاي (ألعاب متنوعة مجانية ومدفوعة)

افضل العاب الاندرويد 2020 تعتبر من الألعاب الرائعة جدًا، حيث تتطور صناعة الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية بشكل كبير وتظهر المزيد من الألعاب المشوقة والممتعة جدًا وذلك لأن ألعاب الأندرويد تكون ألعاب ممتازة جدًا هذا بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة وما إلى ذلك فقط من خلال هاتفك المحمول يمكنك استخدام هذه الألعاب. وتمتلئ متاجر التطبيقات بالكثير من الألعاب المختلفة والمتنوعة فهناك ألعاب حرب وألعاب رياضية وألعاب للأطفال وما إلى ذلك، ولهذا السبب يكون من الصعب اختيار ألألعاب المميزة والفريدة أو الوصول إليها، وهذا ما نقدمه لكم في هذا الموضوع حيث جمعنا لكم فيما يلي أفضل العاب الاندرويد 2020 المشوقة والممتعة جدًا.

لعبة Call of Duty: Mobile

افضل العاب الاندرويد 2020

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي موبايل واحدة من أفضل وأحدث ألعاب الأندرويد الرائعة جدًا، وهي لعبة من ألعاب قتال منظور الشخص الثالث، يوجد في هذه اللعبة العديد من الأوضاع ومنها وضع PPS بالإضافة إلى بعض الأوضاع الأخرى.

في لعبة كول اوف ديوتي سوف تجد نفسك في ساحة معركة يوجد بها 100 لاعب مختلف مثل لعبة ببجي موبايل ويجب عليك أن تتقاتل معهم وتتغلب عليهم حتى تتمكن من الفوز باللعبة. أثناء القتال يمكنك استخدام الأسلحة والذخيرة التي تقوم بتجميعها، وتتميز هذه اللعبة بأنها مجانية ومع ذلك يمكنك شراء العديد الأزياء والأشكال والتصاميم المختلفة داخل اللعبة.


لعبة Levelhead

افضل العاب الاندرويد 2020

تم تطوير هذه اللعبة من قبل مطور الألعاب الشهير Butterscotch Shenanigans وهو نفس المطور للعبة Crashlands المعروفة. وتتميز هذه اللعبة بالتشويق والإثارة الكبيرين حيث أنها تتكون من أكثر من 90 مستوى ولكل مستوى مميزاته عن المستويات الأخرى وهو ما يعمل على التخلص من الملل. وتعتبر Levelhead واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الأندرويد أيضًا على متجر جوجل بلاي. وهي تعتبر لعبة مدفوعة حيث يمكنك شراؤها من خلال متجر بلاي بسعر $6.99.


لعبة Minecraft

تعتبر ماين كرافت واحدة من الألعاب الشائعة جدًا والمنتشرة في جميع أنحاء العالم بين اللاعبين من مختلف الأعمار، وفي هذه اللعبة تتحكم في لاعب في عالم كبير جدًا حيث تقوم بالتعدين وإنشاء المباني ومحاربة الأشرار والمزيد من المهام الأخرى التي تقوم بها في اللعبة. كما تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من ألأوضاع المختلفة مثل وضع البقاء والذي تقوم فيها بالتنقيب عن الموارد والطعام.

ويتشابه إصدار ماين كرافت الخاص بهواتف الأندرويد مع الإصدار الخاص باجهزة الكمبيوتر بشكل كبير، كما يمكنك المشاركة مع أصدقائك في هذه اللعبة أيضًا، ويمكنك شراء ماين كرافت من خلال متجر جوجل بلاي بسعر $6.99.

Minecraft
Minecraft
Developer: Mojang
Price: $6.99+

لعبة PUBG Mobile

في الحقيقة تعتبر لعبة ببجي غنية عن التعريف حيث تمتلك هذه اللعبة شعبية كبيرة جدًا ومميزة في عالم الألعاب، فبالرغم من أن اللعبة تعتبر حديثة نسبيًا إلا أنها تمكنت من الحصول على ملايين المعجبين من حول العالم ولذا فإنها تعتبر من افضل العاب الاندرويد على الإطلاق. في هذه اللعبة يقوم 100 شخص بالقفز من طائرة بحيث يقومون بقتال بعضهم البعض واللاعب الذي يبقى أخيرًا هو الذي يفوز باللعبة.

تتميز هذه اللعبة بالرسومات عالية الدقة والأداء الممتاز والتحكم القوي في اللعبة، كما أنها تحتوي على بعض الأوضاع المختلفة مثل وضع الكلاسيك ووضع الأركيد وما إلى ذلك، هذا بالإضافة إلى التنوع الكبير في الأسلحة والموارد داخل اللعبة وهي لعبة مجانية ويمكنك تحميلها من خلال متجر بلاي.

وتوجد هناك العديد من الإصدارات الخاصة بهذه اللعبة فهناك إصدار ببجي موبايل والذي يعتبر هو الإصدار الأساسي للهواتف الذكية من اللعبة، كما يوجد إصدار ببجي لايت والذي يتميز بالحجم الخفيف جدًا هذا بالإضافة إلى رسومات أقل دقة وذلك حتى تكون مناسبة للهواتف الضعيفة ومن الجيد أيضًا أنه يمكنك استخدام هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال استخدام برامج محاكاة الأندرويد.


لعبة Vainglory‏

مع أكثر من 10 ملايين عملية تحميل على متجر بلاي تأتي هذه اللعبة الشهيرة والمميزة جدًا وهي واحدة من ألعاب الإستراتيجية، في هذه اللعبة سوف يكون لديك ثلاث ممرات والتي ينبغي عليك حمايتها والدفاع عنها مع أصدقائك، ويمكنك لعبة هذه اللعبة مع أشخاص حقيقيين أو ضد روبوت. تتميز اللعبة بتنوع كبير في الشخصيات حيث يوجد بها أكثر من 20 شخصية مختلفة كما أنها مجانية ويمكنك تحميلها من خلال جوجل بلاي.

Vainglory
Vainglory
Price: Free+

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.