تحميل لعبة Ailment للاندرويد والايفون (اسحق اعدائك واحذر من غدرهم!)

من الصعب أن تجد لعبة اكشن ومثيرة مثل لعبة ايلمنت. فأكثر الجوانب إثارة ومتعة فيها هي قصة بطل اللعبة. فهي لعبة القتال بالاتجاه اعلى واسفل المثيرة، ومن النادر أن تعثر على لعبة تتمتع بتلك الميزة وتقدم قصة رائعة أيضا مثل لعبة ailment. فلقد تعودنا ألا نرى العاب تهتم بفكرة القصة إلا في العاب الرعب مثل لعبة Horizon و Alien. فمتعة القصة التي ستجدها عند تحميل لعبة الوعكة ستجعلك تتسائل دائما عن كيف ستكون الأمور مع هذه اللعبة. والأن، تعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة وقم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Ailment

اسم اللعبة Ailment
حجم اللعبة 23 ميجابايت للاندرويد / 145.4 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ التحديث الرقم 2.0.1 بتاريخ 14 سبتمبر 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 5.1 أو اعلى /  iOS 9.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبة من 22.99 إلى 67.99 جنيها مصريا للاندرويد

من 0.99 إلى 2.99 دولارا اميريكيا للايفون

اسم صانع اللعبة BeardyBirdGames

تحميل لعبة Ailment

حمل اللعبة على هاتف الاندرويد من خلال الرابط التالي.

Ailment
Ailment
Developer: BeardyBirdGames
Price: Free+

وحملها على الايفون من خلال الرابط التالي.

‎Ailment
‎Ailment
Developer: Ivan Panasenko
Price: Free+

نبذة عن لعبة ايلمنت

يوجد تكملة للعبة ايلمنت يمكنك الاطلاع عليها واسمها Ailment: Endurance. وعند تحميل لعبة ايلمت، تجد الشخصية البطلة في الفضاء الفسيح وسط معركة دامية. وتكون مهمته الرسمية هس المحافظة على حياته. فقصة اللعبة تعتمد على قدرة تحملك للمصاعب أثناء المعركة النارية في الفضاء. وسوف تفهم من القصة السر وراء هذا الفيروس الخطير الذي يحول البشر إلى زومبي يقتلون كل شيء يقابلهم. وسوف تقابل في اللعبة الكثير من الشخصيات التي لا تستطيع التحكم فيها وعليك التعامل معها.

وقد تنخدع عزيزي القاريء في اسم اللعبة "الوعكة"، فقد تفكر في مرض من الأمراض مثل سيلان الأنف أو السعال الخفيف. ولكن الأمر سيكون أكثر صعوبة بالنسبة لبطل الرواية، فالموضوع ليس مجرد مرض خفيف. فعليك يا صديقي أن تساعد جوناثان بطل الرواية أن يبقى على قيد الحياة. اطلع على الفيديو أدناه لتتعرف أكثر على اللعبة.

قصة اللعبة (تحميل لعبة Ailment)

تبدأ قصة اللعبة عندما يجد جوناثان نفسة داخل سفية فضائية في مجرة غير معروفة. ولقد فقد الوعي لمدة 3 ايام، واصيب فريقه المعاون بعدوى غريبة جعلتهم أكثر قسوة. وسأجيب عن السؤال الذي يدور في ذهنك، فهم لن يكونوا زومبي. فهم لا يزالون يحتفظون بذكائهم، فكل ما في الأمر أنهم سيستخدمون كل شيء حولهم بما فيهم سفينة الفضاء للقضاء عليك.

ويحاول جوناثان استدعاء شيئا من ذاكرته عن احداث أخذت ضجة كبيرة في الماضي، فلا يتذكر شيئا سوى أنه كان في مهمة انقاذ على متن سفينة فضائية أخرى. فهو الأن أمام مهمتين، أولهما أنه علية التحقق من المشكلة التي حدثت، والثانية هي التعامل مع رفقائه المتحولين.

Ailment

مميزات تحميل لعبة Ailment

وكما رأيت في فيديو اللعبة اعلاه، فستجد اللعبة هي لعبة ثنائية الابعاد. وهي لعبة التمرير الفني في الشاشة المنقسمة لبيكسلات. وتتمتع اللعبة بخلفية توحي بمدى التمدير الذي لحق بالمكان صممت بابداع كبير. فكل شيء في لعبى ايلمنت يوحي بالسحر والابداع.

Ailment

 وأما عن طريقة اللعب، فسوف توجه لاعبك داخل غرف وطرقات ضعيفة الاضاءة على متن السفينة الفضائية. وتحاول في معركتك الحث عن الاسلحة لتهزم الاعداء. وتتعاون مع شخصيات غير معادية لا تستطيع التحكم فيها كلما استطعت للخروج الأمن من الموقف الراهن.

وتقدم لك لعبة الوعكة مجموعة كبيرة وهائلة من الاسلحة لتلعب بها، وتحتاج لكثير من الساعات لتجربتها كلها. وهي من العاب الدوران داخل المكان وتعتمد على الموت الدائم للشخصية البطلة واعادة احياؤها من جديد دون الحاجة إلى اعادة بدء المعركة أو المستوى. والمخاطر في لعبة ايلمنت كثيرة، مما يجعلك في أعلى مستويات التركيز باستمرار.

واللعبة مليئة بالاحداث الكثيرة الممتعة، مثل طريقة الحركة خلال الموت الشنيع والمؤثرات الصوتية الرائعة. فهي تذكرنا دائما بالعاب مثل Wayward Souls وDeath Road to Canada، فهي من العاب الفضاء أيضا. إذا أردت أن تستمتع بلعبة ailment، قم بتحميلها مجانا من الرابط الموجود اعلاه.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد