تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 9.0

تحديث MIUI 12.0.1 لهاتف Redmi Note 6 Pro [إصدار رسمي مستقر، شرح التثبيت]

بدءًا من اليوم، شاومي قد بدأت في إطلاق تحديث MIUI 12 الرسمي العالمي الأخير لهاتف Redmi Note 6 Pro والذي ما زال يأتي بناءًا على نظام Android 9.0. تم الإعلان عن ريدمي نوت 6 برو في عام 2018 الماضي مع إصدار MIUI 9.0 بجانب نظام تشغيل Android 8.1، ثم تم تحديثه لاحقًا لنظام MIUI 10، وبعد ذلك تم تحديثه إلى MIUI 11، والآن قد بدأ مستخدميه في الحصول أخيرًا على تحديث MIUI 12 المستقر. واجهة شاومي المخصصة الأخيرة تحتوي على بعض الخواص المثيرة للإعجاب وتتضمن الوضع الليلي المنتظر طويلًا، كما ستحصل أيضًا على التصحيح الأمني الأخير للنظام. واليوم، سنقوم بشرح خطوات تفصيلية لكيفية تحميل MIUI 12، وتثبيته يدويًا على هاتف ريدمي نوت 6 برو.

ريدمي نوت 6 برو: تحديث MIUI 12

ريدمي نوت 6 برو تحديث MIUI 12

منذ بعض الوقت، انشغلت العملاقة الصينية بتحديث الكثير من هواتفها الذكية سواء من سلسلة Mi أو سلسلة Redmi إلى النسخة الأحدث من واجهة ميو المخصصة. والآن بدأت الشركة في التركيز نوعًا ما في هواتفها المتوسطة الأقدم كما حدث منذ عِدة أيام مع هواتف: ريدمي نوت 5، ريدمي نوت 7، ريدمي 8. كما أن بعضهم قد حصل حتى على نظام اندرويد 11 الأخير مثل هاتف Redmi Note 9S أو هاتف Poco F2 Pro على سبيل المثال.

والآن قد حان موعِد هاتف ريدمي نوت 6 برو في حصوله على تحديث النظام الأخير. تحديث OTA الهوائي للنظام الجديد قد بدأ في الوصول لمستخدمي الهاتف بالفعل لعِدة دول حول العالم بدءًا من روسيا. وفي حالة أنه لم يصلك إشعار بوجود تحديث حتى الآن، يُمكنك تحميل الروم الرسمي من الأسفل لإصدار MIUI 12 بجانب Android 9.0 Pie وتثبيته يدويًا على الهاتف، علمًا أن التثبيت هنا يأتي بخطوات سهلة وغير معقدة كون أنه مجرد تحديث رسمي.

تحميل تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 6 Pro

قامت الشركة الصينية بإرسال تحديث MIUI 12 لمستخدمي الإصدارات العالمية من هاتف ريدمي نوت 6 برو النسخة المستقرة برقم إصدار V12.0.1.0.PEKMIXM. التحديث كما ذكرنا رغم أنه تم إرساله للإصدارات العالمية إلا أنه حتى الآن قد وصل لمستخدمي الهاتف في روسيا فقط، ولكنك رغم ذلك بإمكانك تحميله وتثبيته بنفسك على الهاتف.

يُمكنك إنتظار وصوله رسميًا إلى منطقتك الجغرافية الحالية والذي ربما يستغرق وقت طويل حتى يصلك. أما إذا كنت لا تريد الإنتظار لمدة أطول، يُمكنك كما ذكرنا تحميل التحديث بنفسك من الروابط الرسمية المرفقة بالأسفل، ثم الذهاب لخطوات تثبيته والتي هي خطوات سهلة بالمناسبة ولا يوجد بها أي مجازفة على الإطلاق، نفس التحديث الذي سيصلك بشكل رسمي بعد أيام ولكن بشكل يدوي وستقوم بتثبيته بنفسك.

إسم الهاتف Redmi Note 6 Pro – tulip
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة MIUI V12.0.1.0.PEKMIXM
إصدار النظام Android 9.0 Pie
حجم التحديث الرسمي 1.94 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 ديسمبر 2019
تاريخ الإصدار 6 يناير 2021

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

V12.0.1.0.PEKMIXM_9.0.ZIP


المتطلبات الضرورية


تثبيت تحديث MIUI 12 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الإستمتاع بتحديث MIUI 12 الجديد كليًا بجانب نظام Android 9.0 Pie على هاتف Redmi Note 6 Pro. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شئ يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى