تحميل خلفيات Android 11.0 (الثابتة والمتحركة بدقة +QHD)، نغمات الرنين الرسمية

منذ أيام قليلة، قامت جوجل بإطلاق الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد 11 والذي يعرف كذلك بإسم Android R. وبعد الكثير من الإختار بإصدار المطورين التجريبي من النظام الأخير، قامت الشِركة أخيرًا بإطلاق الإصدار المستقر لهواتف Pixel بدءًا من الأمس. في الوقت الحالي، النظام الجديد بإصداره الرسمي متاح فقط هواتف بيكسل، كما أنه جاء بالعديد من المميزات والخواص الجديدة التي طالما انتظرها المستخدمين بإصدارات اندرويد. النظام الجديد جاء كذلك مع بعض التصميمات الرائعة للخلفيات الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات اندرويد 11 بالدقة الكاملة من الأسفل.

هناك بعض هواتف اندرويد التي قد تلقّت بالفعل تحديث اندرويد 11 التجريبي وتتضمن: هاتف Vivo NEX 3S، أجهزة OnePlus 8, 8 Pro، بالإضافة إلى أجهزة جوجل بيكسل بالطبع.

خلفيات اندرويد 11

واحدة من أكثر الأشياء التي أنتظرها شخصيًا في إصدارات اندرويد الجديدة هي الخلفيات، وإذا كنت تتابع محمدوفيتش ستجد أننا طالما كان لنا السبق في توفير هذه الخلفيات مثلما فعلنا مع خلفيات اندرويد 8، خلفيات اندرويد 9، وأيضًا خلفيات اندرويد 10. والآن، موعِدنا مع توفير خلفيات اندرويد 11 عالية الجودة بدقة +QHD.

Google Drive

نغمات رنين Android 11

لا تمتلك هاتف ضمن إصدارات هواتف Google Pixel، حسنًا هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُمكنك الإستمتاع بالمجموعة الكاملة من نغمات الرنين وأصوات الإشعارات والمنبه والنظام التي تأتي مدمجة مع نظام Android 11 R بواسطة Google. والفضل هنا يرجع للعضو Pradyumna Baraj وهو أحد أعضاء فريق [MIUI Resources Team] وذلك لأنه الوحيد الذي قام بتوفير قائمة نغمات الرنين الرسمية بنظام Android 11 Beta. يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة من نغمات الرنين الرسمية بنظام أندرويد 11 من الروابط التالية:

Google Drive


اندرويد 11.0 – التفاصيل

نظام Android R الجديد جاء بالكثير من التقنيات الجديدة بالمقارنة مع إصدارات النظام السابقة، والميزة الأكثر إنتظارًا هي ما تسمى Quick Control والتي تتشابه نوعًا ما في خواصها مع خاصية Control Center الخاصة بنظام iOS. هذه الخاصية ستمنحك بعض إختصارات النظام المميزة مثل اختصار Google Pay (خاصية دفع الأموال من جوجل)، هناك كذلك خاصية Bubbles أو فقّاعات الرسائل التي تميز بها في الأساس تطبيق Facebook Messenger، بمعنى أوضح هذه الخاصية ستدعم الآن أي تطبيقات تريده.

إقتراح التطبيقات بالذكاء الإصطناعي

هناك أيضًا خاصية إقتراح التطبيقات والتي تعتمد في الأساس على خواص الذكاء الإصطناعي وكيفية استخداهم لتطبيقات ووظائف الهاتف، بحيث أنها ستقترح عليك التطبيق الذي ستقوم باستخدامه الآن، وإذا قمت من قبل باستخدام تطبيق Pixel Launcher ستعرف على الأرجح هذه الميزة لأنها كانت متواجدة منذ فترة ولكنها حصرًا لواجهات بيكسل فقط. تطبيق الهاتف الجديد في Android 11 قادم مع خاصية تسجيل المكالمات من داخل التطبيق نفسه خاصةً أن نفس الميزة قد تم توفيرها لهواتف نوكيا بنظام اندرويد ون.

اندرويد 11 قادم كذلك مع تحكمات جديدة بالموسيقى حيث أنك الآن ستتمكن من فعل ذلك عبر نافذة الإعدادات السريعة (التي تقوم بسحبها من الأعلى)، علمًا أن هذه الميزة لا تأتي مفعّلة بشكل إفتراضي وستحتاج إلى تشغيلها أولًا عبر خيارات المبرمج في الإعدادات.

تسجيل الشاشة والصوت من الإعدادات

نظام Android 11 ظهر أيضًا مع إمكانية تسجيل فيديو للشاشة بواسطة إعداد مدمج بداخل الإعدادات وليس بواسطة تطبيق خارجي مثلما نعتاد مع إصدارات اندرويد السابقة. أداة تسجيل الشاشة الجديدة أصبحت متوفرة بداخل واجهة الإشعارات بحيث يُمكنك بدء تسجيل فيديو الشاشة مباشرةً بمجرد سحب نافذة الإعدادات السريعة من الأعلى، كما أنك ستتمكن أيضًا بين الإختيار من تسجيل الصوت مع الفيديو أم لا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.