ألعاب أندرويد

تحميل ببجي الفيتنامية “2022” PUBG VN: LIVIK 2.0.0 .APK رابط مباشر

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي فيتنام الذكرى الرابعة PUBG VN Livik v2.00 إصدار VNG ملفات apk + obb بحجم 738 ميجابايت وهي نسخة فيتنام من لعبة ببجي موبايل. لعبة ببجي استطاعت أن تسطع في سماء عالم الألعاب على منصتي الأندرويد والايفون كذلك. وتعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام من العاب المغامرة والحركة، وهذه هي السمة الأساسية في سلسلة إصدارات وتحديثات ببجي كلها وليست النسخة الفيتنامية فقط. وهي اللعبة التي تجبر لاعبيها على المواجهة من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة.

قامت شركة تينسينت بالإعلان رسميا عن تحديث ببجي فيتنام الجديد (PUBG VN Livik 2.0.0)، فهناك أنباء عن أنه سوف يكون تحديث يحمل الكثير من العناصر المجنونة. فهو يحتوى على مركبة جديدة وخريطة جديدة وأيضا وضع جديد للعبة. وهناك الكثير من المحتوى في تحديث ببجي المثير حقا.

ببجي موبايل نسخة فيتنام

تحميل ببجي فيتنام (2022)

PUBG Mobile VN x EVANGELION
PUBG Mobile VN x EVANGELION
Developer: Unknown
Price: To be announced

تنزيل PUBG VN 2.0.0 (ملف APK)

اسم اللعبة PUBG Mobile VN
رقم الإصدار 2.0.0
آخر تحديث 12 مايو 2022
حجم اللعبة 783 ميجابايت
المبرمج VNG
تحميل ببجي فيتنام رابط مباشر (الموقع الرسمي): PUBGMOBILEVN_2.0.0.apk

تحميل PUBG VN 2.0.0 apk + obb روابط مباشرة: 

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ببجي فيتنام 2.0 APK بحجم 738 ميجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط.

ببجي فيتنام 2.0.0 (ليفيك)

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 خريطة ليفيك
PUBG Mobile 2.0: LIVIK

يعرض لنا مقطع الفيديو التالي لمحة سريعة عن تحديث ببجي فيتنام 2.0. ويركز في الأساس على خريطة ليفيك الشهيرة في اللعبة. حيث يعرض لنا لمحة عن تعاون إيفانجيليون الذي ينتظر أن يضفي على اللعبة المزيد من المحتوى الشيق، والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي عندما تم الإعلان عن هذا التحديث قبل إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة. وبعيدا عن ما سيأتي في تلك الخريطة، فإن للاعبين قدرة سوف يملكونها، وهي الحصول على الصناديق التي تحتوي على تحديثات وترقيات هامة لأهم الأسلحة في الخريطة، وهي AKM وM416 وP90 وMK12 وM24. وأضف إلى ذلك المركبة الجديدة “UTV”.

ويستطيع عشاق اللعبة أن يتوقعون المزيد من التحسينات في أداء اللعبة بشكل عام مع تحديث PUBG VN 2.0. مثل زيادة قوة إطلاق النيران الصادرة من أسلحة الشوت جان. كما يوجد ملعب كرة قدم صغير متاح للعب عليه في تشير بارك.

وسوف تبدأ الدورة الثانية من الموسم السادس يوم 19 مايو المقبل، وتنتهي يوم 18 يوليو الذي يليه. وسوف يضم هذا الموسم المزيد من الجوائز التي ينتظرها اللاعبين، مثل الرتب والمجموعات الجديدة والباراشوت الجديد وبندقية QBU الجديدة. بالإضافة إلى قناع الوجه الجديد أيضا. وبخلاف ذلك، سوف يقدم لنا الموسم الحادي عشر المسمى بإسم “الصيادين المخفيين” مجموعة أخرى مميزة من الجوائز، ونذكر منها الصناديق المفضلة التي تحتوي على عناصر هامة وعشوائية، وهي عبارة عن عناصر مدفوعة تحصل عليها بشكل مجاني، بالإضافة إلى نقاط الرويال باس التي تعطيك رتب أعلى وعناصر أخرى مميزة.

وإجمالا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن ببجي موبايل في حلتها الجديدة، وهو تحديث PUBG Vietnam 2.0، سوف تضم شكل جديد لخريطة ليفيك، بالإضافة إلى المركبة الجديدة والأسلحة الجديدة أيضا. فإذا أردت أن تجرب كل هذا بنفسك، فلا تفوت الفرصة ولا تضيع لوقت، وادخل الآن والعب لعبتك المفضلة.

تحديث PUBG VN 1.9 (الذكرى الرابعة)

نحن الآن على مقربة من إطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل، وهو PUBG VN 1.9. حيث ينتظر باستمرار عشاق اللعبة تحديثاتها خصوصا عند اقتراب موعد أي منها. وسوف نتحدث هنا عن طريقة تحميل التحديث الجديد وما المساحة التي سوف يحتلها من المساحة التخزينية على الهاتف. بالإضافة إلى المميزات التي سوف يضيفها إلى المحتوى الأصلي للعبة.

وسوف تأخذ الحزمة الجديدة بعض الوقت من أجل التحميل. وهذا هو حال كل التحديثات التي وردت على اللعبة من قبل. وأيضا سوف يأخذ وقتا لكي يتم تنزيله على خوادم اللعبة، مما يسبب مشكلة في الوصول إلى اللعبة والتمكن من لعبها في وقت تنزيل الخوادم. خصوصا بالنسبة للاعبين المداومين على اللعب باستمرار، ولا سيما في الأوقات المتأخرة من الليل. وسوف تعرف السبب وراء ذلك حينما تتعرف على موعد الإطلاق.

أتيحت النسخة التجريبية من هذا التحديث في وقت لاحق قبل أن يتم الإعلان رسميا عن تنزيله. وهذا يعني أنه يوجد مجموعة لا باس بها من اللاعبين الذين تعرفوا على أهم ما جاء في هذا التحديث من مميزات، والتي جاءت على النحو التالي.

مميزات تحديث PUBG VN 1.9

تحسينات الآليات

  • تم تقليل وتيرة ظهور الرسالة التذكيرية للعد التنازلي في منطقة اللعب لتقليل التشتيت.
  • تمت إضافة ميزة تسمح للاعبين بإغلاق حقيبة الظهر عن طريق النقر فوق أيقونة سلة المهملات في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة حقيبة الظهر.
  • يمكن للاعبين الآن تعديل زاوية الرؤية عند الضغط باستمرار على أزرار الانبطاح والجثوم والقفز.
  • تم تحسين تأثيرات عرض العلامات السريعة عند حافة الشاشة.
  • تم تحسين خاصية إلغاء العلامات العالمية وعجلة الأصوات السريعة.

تحسينات التحكم

  • أصبح تبديل السلاح الافتراضي مدعومًا بهدف تبديل الأسلحة بصورة أكثر سهولة في الماء.
  • يمكن الآن استبدال ملحقات الأسلحة النارية خلال إعادة التعبئة لمساعدة اللاعبين على تحسين كفاءة استجابتهم.
  • تم تحسين ميزة التسلّق. يمكن للاعبين الآن الضغط باستمرار على زر القفز بينما يقتربون من نقاط الاحتماء للتسلّق فوقها تلقائيًا، ما يعمل أيضًا على تسهيل التسلّق للمرور عبر النوافذ.
  • تم تحسين تجربة اللاعبين المتعلقة بالقفز فوق أو التسلّق عبر الأجسام لجعل الحركة أكثر سلاسة. 

تحسينات الإعدادات

  • تمت إضافة مفتاح تسريع التمرير الأفقي إلى تبويب عناصر التحكم. ستُصبح سرعة تحريك زاوية العرض ثابتة عند تعطيل هذه الخاصية.
  • تم تحسين تأثيرات العرض الخاصة بتهيئة التقاط ذخيرة الأسلحة النارية لوحدة AC الأساسية في وضع بعد الصدمة.
  • تم تحسين تجربة اللاعبين خلال التعبئة والبحث عن عتاد حساس.

تحسينات الخريطة: بعد الصدمة

  • تم تحديث مظهر حبل الانزلاق الحر وحركة اللاعبين خلال استخدامه ليُصبح استخدامه أكثر سلاسة.
  • تم تحسين أداء بعض المناطق الحضرية، وتم تحديث بعض المناطق الحضرية الجديدة لإثراء البيئة.
  • تم تحسين التعامل مع البنادق وإصلاح اهتزاز الشاشة المحتمل بعد التصويب.

وضع Royale Arena: Assault

يعتبر الميزة الأساسية التي جاءت إلى اللعبة بفضل هذا التحديث هو وضع اللعبة الجديد الذي يسمع Royale Arena: Assault. وسوف نوافيكم بأهم ما جاء من محتوى يخص هذا الوضع بمجرد أن يزيح المطورين الستار عن تلك المميزات أو هذا المحتوى.

الرويال باس الشهر التاسع

وكما هي العادة في كل تحديثات ببجي موبايل، فسوف يتم إصدار رويال باس جديد PUBG VN 1.9. ولكنه غير متاح على النسخة التجريبية من ذلك التحديث. لذلك، فأن أرى عزيزي القارئ أن تنتظر حتى يتم الإطلاق الرسمي له حتى تتمكن من التعرف على  كل ما هو جديد بخصوص هذا الوضع الموسمي.

ملاحظات تحديث PUBG VN 1.9

كما تعلم يا صديقي، فقد قلت لك فيما مضى من سطور بناءا على موعد إطلاق اللعبة أن التحديث لم يظهر بشكل رسمي حتى تاريخ كتابة تلك السطور. وبديهي أننا على أثر ذلك لا نعرف ما سيأتي من أمور جديدة للعبة من حيث الأسلحة والملابس وغيرها من العناصر التي تشغل بالك وبال كل اللاعبين في اللعبة. لذلك، فهذا هو كل ما يمكن الحديث عنه بخصوص تحديث ببجي 1.9 الجديد. وبما أن هذا التحديث سوف يتقابل مع موعد بدء اللعبة منذ سنوات، فمن المتوقع أن يحمل إلينا الكثير من المفاجآت. وإذا ظهر أي شيء جديد بخصوص هذا التحديث أو بالنسبة للعبة بوجه عام، فإن هذا الموقع هو وجهتك الأساسية يا عزيزي للتعرف على كل ما هو جديد.

ببجي فيتنام 1.8.0 (ِAfterMath)

في السطور التالية يوجد قائمة مكونة من مجموعة من أهم المميزات التي سوف يحتويها هذا الحديث، فهي لا نضيع وقتنا ونبدأ في التعرف عليها.

خريطة أفتر ماث الجديدة

سوف تلعب على هذه الخريطة على الوضع الكلاسيكي، وهي في الأساس تعتبر نسخة معدلة من خريطة ليفيك المحبوبة لدى جميع اللاعبين. حيث يستمتع اللاعبين بمعارك ذات الإيقاع والحركة السريعة، ويستمتعون بمباريات لا تعتمد على رتب اللاعبين، أي أنها لا تمنح اللاعبين الارتقاء في الرتب. وسوف يتم دعم المحاربين بالنظارات التكتيكية أثناء المعركة.

وضع سبايدر مان

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي الفيتنامية التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين

من ضمن المميزات التي تم ذكرها في تحديث PUBG VN 1.8 الجديد هو الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على ترتيب اللاعبين، وبين الأوضاع التي لا تهتم بترتيبهم. وهذا سوف يمنح اللاعبين المبتدئين او العاديين في اللعبة أن يستمتعوا بتجربة اللعبة بعيدا عن أي ضغوط، بعكس اللاعبين الأكثر احترافية في اللعبة الذي يحبون روح المنافسة وفكرة الترتيب ليشعرون بالأفضلية على غيرهم من المنافسين.

متجر دعم اللاعبين الجديد واستدعاء الزملاء

سوف يتم تقديم متجر دعم اللاعبين واستدعاء الزملاء في خرائط معينة. وعندما تقوم بجمع بعض العملات الموجودة في أرض المعركة، فسوف تستطيع شراء بعض المعدات والعناصر الهامة من هذا المتجر. كما سيتاح للاعبين أيضا استدعاء زملائهم الذين قتلوا في أرض المعركة عن طريق برج الاستدعاء الموجود في الخريطة.

رويال باس M7

بعد وجود رويال باس M6 والجوائز الخاصة به في التحديثات السابقة، فقط شق رويال باس M7 طريقة إلى لعبة ببجي، وتحديدا في تحديث ببجي الكورية 1.8. وسوف يقوم المطورون بدمج الرويال باس هذا إلى اللعبة في يوم 18 يناير القادم. وسوف يتم تنفيذ الأمر ذاته في يوم 17 فبراير القادم أيضا. وسوف يتيح الرويال باس الجديد للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الفريدة من نوعها كما هو الحال في الرويال باس التابع للتحديثات السابقة للعبة. كما سيتم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية وإضافة الكثير من التحسينات إلى تحديث PUBG VN الجديد.

ببجي الفيتنامية 1.7.0 (Arcane)

أصبح الأن تحديث ببجي فيتنام 1.7 هو الجديد بشكل رسمي على اللعبة الان بعد النجاح الساحق الذي حققته النسخة التجريبية منه. وكما هو الحال في أي تحديث يطرأ على على اللعبة، فقد قام المطورون بتدشين المزيد من المميزات الجديدة على اللعبة من خلال تحديث PUBG VN 1.7. حيث أعلنت اللعبة عن نزول التحديث الرسمي وعن أهم المميزات التي توجد فيه عبر صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك.

  • خريطة فيكاندي التي تبدأ يوم 16 نوفمبر 2021، وبها تحسين ودعم للغرف والمشاهدة.
  • يبدأ وضع مترو رويال ريونيون يوم 22 نوفمبر 2021، والذي يتضمن ميزة Carry الجديدة (الميزة التي تعطى للاعبين الذي يتمتعون بقدرات قتالية خاصة وأسلحة عالية الكفاءة).
  • يتاح وضع سيرفايف تيل داون بدأ من يوم 25 نوفمبر المقبل أيام الخميس والجمعة والسبت. وبه أيضا تدعيم للغرف والمشاهدة.
  • يتاح وضع العدوى أيام الخميس والجمعة والسبت بدأ من يوم 25 نوفمبر القادم.
  • دعم وضع الباي لود 2.0 الغرف والمشاهدة أيضا، ويبدأ من يوم 29 نوفمبر 2021، ويتاح أيام السبت والأحد والإثنين.
  • تصل القوة الرونية إلى تحديث PUBG Mobile 1.7 يوم 30 نوفمبر 2021، وتتاح أيام السبت والثلاثاء والأربعاء.

ببجي الفيتنامية 1.6.0 مقاومة (Resistance)

سوف يجتمع الناجون من المعارك في لعبة ببجي الفيتناميه في تحديثها الأخير في وضع جديد، وهو وضع خطر فلورا، أو Flora Menace. ومن أهم ما جاء من مميزات في هذا الوضع ما يلي.

غزت نباتات غريبة تدعى نباتات ياريلو خريطة ايرانجل. حيث تكتسب هذه النباتات نوع من الطاقة الخاصة بكمية معينة تسمح لها بالانتشار في كل المناطق الحضارية في الخريطة مكونة حجزا يمكن استغلاله في أغراض علاجية. ويمكنك اللجوء إلى السفينة الفضائية الضخمة Cell Matrix لكي تهرب من هذا الواقع الصعب. ويمكنك الذهاب إلى هذه السفينة الفضائية التي تدعى Cell Matrix لكي تجري بعض التحقيقات وتكتسب الكثير من الطاقة الخبرات وتدخل في معارك ملحمية بها الكثير من الأسلحة التي تسقط على أرض المعركة والتي يتم إعادة توليدها أيضا. ويمكنك استدعاء الـ DynaHex لكي تحصل على كمبيات كبيرة من العتاد النافعة في المعركة.

مميزات PUBG VN 1.6.0

  1. وضع خطر فلورا الجديد
  2. وضع مترو رويال جمع الشمل القديم
  3. وضع جبابرة المعركة الاخيرة
  4. خريطة فايكندي
  5. خريطة باي لود 2.0
  6. وضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس
  7. وضع العدوى
  8. وضع القوة الرونية
  9. وضع VS AI
  10. إضافات مميزة للتواصل مع أعضاء الفريق الواحد
  11. رويال باس الشهر الثالث، وهو اسمه على اسم التحديث “Chef’s Special” من 17 سبتمبر وحتى 17 أكتوبر.

ببجي الفيتنامية 1.5.0 اشتعال (Ignition)

إن تحديث ببجي الفيتنامية 1.5 متاح الآن لجميع اللاعبين. حيث يمكنك اختبار كل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة قبل أن يتم دمجها إلى كل الخوادم العالمية الخاصة باللعبة. وكعادة اللعة في أي تحديث تقدمه لنا، فإنك بحاجة إلى استلام كود كدعوة من اللعبة بنسختها العالمية لكي تدخل على مميزات النسخة التجريبية من PUBG VN 1.5.

يمكنك النقر على رابط PUBG VN 1.5 لكي تتلقى الإرشادات الكاملة لتقوم بتحميل هذا الإصدار على هاتفك الذكي. وفي باقي سطور هذا المقال، سوف نستعرض سويا أهم المميزات التي جاءت في النسخة التي توجد تحت التطوير من ببجي، والتي تحمل اسم ببجي فيتنام 1.5. فهيا نتعرف على تلك المميزات. أما عن الأشياء الجديدة، فبإمكانك معرفتها تاليًا.

وضع TS

تم وضع اجدد أوضاع اللعبة، ونو ذلك الوضع الذي من المرجح أن يتم ضمه إلى النسخة النهائية وليست التجريبية من ببجي الفيتنامية 1.5، وهنا اتحدث بشكل خاص على وضع TS. ويطلق على هذا الوضع اسم وضع العبور، وهو يتضمن المميزات التالية.

نظام العبور في خريطة ايرانجل

  • وهو عبارة عن خط تتخذه لتحلق به في أجزاء الخريطة. فهو خط تحليقي عالية التقنية تستخدمه في السفر خلال جزر الخريطة. وتمر بين أجزائها بمنتهى السرعة.
  • يوجد خطوط فائقة تستخدمها في تغير شكل المباراة، وهي عبارة عن خطوط محددة المسار مسبقا.
  • يمكنك ان تفتح نوافذ وانت تعبر من خلال تلك الخطوط، وتمطر الأعداء وابلا من الرصاص وانت تحلق في تلك الممرات الهوائية.

جهاز استدعاء الهواء المسبق

  • يمكن لهذا الجهاز استدعاء نقطة هبوط جديد تحتوي على المزيد من العناصر التي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها.

قنابل الهواء

  • ستجد قنابل الهواء في كل مكان في خرائط لعبة ببجي. وتتميز تلك القنابل بأنها ليست ضارة، إذ تستخدمها في التنقل من مكان لآخر داخل الخريطة بسرعة، حيث تساعدك على التحليق في السماء.
  • يمكنك أن تختار الاتجاه الذي توجد أن توجهك القنبلة إليه إذا ما أردت أن تنتقل لمسافات بعيدة على الخريطة.

دراجة نارية مضادة للجاذبية

  • تم إضافة مركبة جديدة إلى اللعبة، وسوف تظهر مع انطلاق PUBG VN 1.5، وهي الموتوسيكل المضاد للجاذبية.
  • من الممكن أن تحوم تلك الدراجة الماري حول أرض المعركة وفوق الماء على مسافات قريبة.

الروبوت الخاص بعمل الدوريات والحماية

  • يوجد روبوت في اللعبة متاح عليها على شكل كلب. وهو يمكنه أن يعمل مسح استكشافي للمنطقة المحيطة للكشف عن أي عناصر أو ملحقات يمكنك الحصول عليها واقتنائها.

المناظير في تحديث ببجي موبايل الجديد

  • تعتبر المناظر بمثابة جزء خاص جدا لا يتجزأ من معدة ما. وهي أقوى من التلسكوب في أنها تكشف الموضع الدقيق للعدو من على مسافة بعيدة.

سلاح MG3LMG

  • تم إضافة سلاح جديدة إلى اللعبة مع التحديث الجديد، يتم استخدام ذخيرة 7.62 مللي معه.
  • وهو عبارة بندقية ألية لها نظام ألي متطور في إطلاق النيران. ويمكنك ضبط معدل إطلاق الرصاص به في الدقيقة الواحدة من 660 إلى 990 دورة.
  • وسوف تجده في الملحقات التي توجد في نقاط الهبوط.

المواد المستهلكة في تحديث PUBG VN 1.5

  • تم إضافة بعض العجلات في اللعبة. وتم وضعهم فيها بحيث يكونون أقرب وأسهل في الحصول عليهم.
  • قم بالإشارة على رمز العجلة ليتم فتحها، وبعد ذلك تتمكن من استخدام العناصر التي تحتويها أو تقوم بتبديلها.
  • تم تقديم ميزة الرمي السريع في اللعبة.

لقطات النصر والتماثيل

  • يمكن استدعاء تمثال النصر “MVP” في أي مكان تريده على الخريطة.
  • كما يمكن للاعبين الدخول على وضع الصور والتقاط بعض اللقطات التي تعبر عن نصرهم في المعركة.

ظهور مؤشر للذخيرة المتبقية لديك

  • سوف يظهر لك على الشاشة رقم يتناقص تدريجيا، او بمعنى ادق يتغير. وهو يعبر عن كمية الذخيرة المتبقية لديك في سلاحك.
  • سوف يتحول المؤشر إلى اللون الأصفر إذا كان المتبقي لديك 25% من الذخيرة. وسوف يتحول إلى اللون الأحمر إذا تبقى معك 10% من الذخيرة أو أقل.

تحديث ببجي فيتنام (جودزيلا ضد كونج)

تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.4. ويسمى هذا التحديث تحديث ترافرس “هجوم الجبابرة”. وهو يحتوي على إثنين من الشخصيات الأسطورية المشهورين، وما كينج كونج وجودزيلا. ومن الممكن أن تسمى التحديث الجديد بإسم “هجوم الجبابرة”. وذلك لأنك ستجد نفسك تلعب بجوار واحد من الشخصيات الأسطورية سالفة الذكر. وسوف يصل كل من جودزيلا وكينج كونج وشخصية ثالثة إلى خريطة ايرانجل يوم 11 مايو المقبل، وسوف يصلون إلى خريطة سانهوك في يوم 15 مايو، ويوم 20 مايو في ليفيك. وسوف ينتهي هذا الحدث يوم 8 يونيو 2021.

ولكن، كيف تدخل إلى هذا الحدث؟ بمجرد حلول ميعاد الحدث سوف تتمكن من الوصول إليه على الخريطة. ولكي تبدأ طريقة اللعب، اختر المدخل الخاص بالحدث الذي يوجد على الخريطة. وفيما يلي سوف تعرف على أهم ما يرد في هذا التحديث. فهذا التحديث يحتوي على الكثير من المحتوى ليقدمه لك بخلاف الجبابرة. فهو يحتوي على جوائز الرويال باس (S19): ومنها الترافرس (يبدأ في يوم 17 مايو)، بعض التحسينات منتزه تشير، مميزات إضافية الأصدقاء، وميزة المماثلة (التشابه بين اللاعبين) في المباراة، وأيضا ميزة رسائل حالة اللاعبين التي تأتي أون لاين التي تكون قابلة للتخصيص والتعديل.

وتبدأ الأحداث من يوم 11 مايو. لذلك، عليك تحميل نسخة الـ APK الخاصة بهذا التحديث من خلال الرابط في أسفل هذه الكلمات. وقم بفتح اللعبة بين الحين والآخر حتى تلحق حدث 11 مايو منذ بدايته. وإليك أهم ما يأتي في تحديث ببجي فيتنام 1.4.

تحديث PUBG VN Karakin

التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG VN 2021 إصدار 1.3.1 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث PUBG VN 1.3.1. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG VN KARAKIN APK + OBB v1.3.1 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

تحديث مقلب جرافيتي في ببجي فيتنام

في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي الفيتنامية الأخير لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

ببجي فيتنام 1.3: تحديث المائة إيقاع

تحديث ببجي الجديد PUBG VN v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي الفيتنامية 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصريح موقع ببجي الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

  • جائزة 3,000 BP
  • جائزة 100 AG
  • جائزة Cute Kitten – Pan

تحميل ببجي نسخة فيتنام 1.3.0: موسم 18

أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG Mobile VN سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

ببجي فيتنام 1.2: القوة الرونية

سيتم إضافة قوة رونيك إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

لهب رون

  • مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
  • مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.

قوة رون القطبية

  • تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
  • تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.

قوة الرياح

  • تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
  • تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.

وضع الدرع القوي

(يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

  • يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.

الدروع القوية

  • درع قوة Chest Piece (درع خاص بحماية الصدر): يقلل من تأثير التدمير الذي يحدث للصدر عندما يتعرض لإطلاق الرصاص، كما أنه يزيد من سعة حقيبة الظهر التي تحملها في الجولة.
  • درعة القوة لحماية الذراع ( Arm Piece): يزيد من قوة تأثيرك على العدو عندما تتشابكون الأيدي، كما يقلل الضرر الذي قد يلحق بالذراع.
  • درع القوة لحماية الأرجل: يعطيك قوة اندفاعية سريعة، مع تقليل الضرر الذي يمكن أن يحدث للأرجل أثناء المعركة.
  • عندما تجمع المجموعة الكاملة من الدروع، فإنه يفتح لك السلاح القوي الذي يسمى (Dragon’s Breath Grenade).

أحداث ماتركس

  • حدث ماتريكس الأول: يحسن من الإمدادات التي تصل إلى أعضاء الفريق في منطقة معينة.
  • حدث ماتركس الثاني: يوفر في اللعبة نقاط عديدة من الإنزال الجوي، كما أنه يعزز من الإمدادات للاعبين في كل نقطة إنزال جوي.
  • حدث ماتركس الثالث: يتم استخدام هذا الحدث في اكتشاف اللاعبين المحيطين، ويتم اكتشاف من منهم مازالوا على قيد الحياة.

ببجي الفيتنامية 1.1: تحديث مترو

يقدم لنا تحديث ببجي موبايل الفيتنامية “PUBG Mobile VN 1.1” وضع مترو رويال الجديد. ويأتي هذا الوضع بالتزامن مع إطلاق خريطة مترو اكسودوس الجديد على نسخة العبة على الكمبيوتر. وتفصيلا، فإن التحديث الجديد يجلب لنا خريطتين يحملان نفس الاسم، وهو مترو اكسودوس. فلكي تجرب بالمميزات الجديدة في ببجي، فقم بتثبيت PUBG Mobile VN 1.1 الجديد نسخة APK.

وMetro Exodus هي في الأساس لعبة القتال من منظور الشخص الأول. وسوف يتم التعاون بينها وبين ببجي موبايل الكورية وببجي للكمبيوتر من أجل إنتاج وضع متررو رويال الجديد. وكما ذكر في الإعلان الرسمي الذي تم إصداره على تويتر، فإن هذا التععاون سوف يجلب لعشاق ببجي الخريطة لجديدة سالفة الذكر في السطور السابقة إلى جانب الوضع الجديد.

ما هو الجديد في PUBG VN v1.1

وضع مترو رويال الجديد

  • خريطتان فريدتان يحملان نفس الاسم
  • معدة جديدة، وهي المنظار الليلي. ويوجد سلاح جديد، وهو بندقية التيكار
  •  تحديات جديدة تتمثل في قطاع الطرق والوحوش ذات الطابع الخاص وغيرهما.

وضع مترو رويال الجديد الذي لا يتضمن ميزة بطل المعركة

  • نظام جديد، وهو نظام العتاد. وهو نظام يمكنك من تكوين المعدات اللازمة وإدخالها في المعركة.
  • نظام جديد يتضمن السوق السوداء، وهو متجر خاص بوضع المترو رويال.

شكل جديد للوضع الكلاسيكي

  • مهرجان الشتاء: يمكن للاعبين زيارة القلعة التي تشهد فعاليات هذا المهرجان. ويحصل اللاعبون على هدايا شجرة الصنوبر وغيرها من الهدايا الأخرة.

تحسينان وتطويرات الوضع الكلاسيكي

  • تم ضم عنصر جديد، وهو مصيدة سبايك
  • يمكن للاعبين التقاط أسلحة المشاجرة أو رميها. وبعد ذلك يضعونها في الحقيبة الخلفية التي يحملها كل منهم.

خريطة Payload 2.0

تحديث PUBG Mobile VN 1.1. فقد تم إضافة خريطة باي لود 2.0 الجديدة، وهي نفسها خريطة ايرانجل 2.0 ولكن بتعديلات كبيرة في الرسوميات. وقد تم إضافة فيها السلاح الناري، والعديد من المركبات الجيددة مثل مركبة UAZ وداسيا والباجي وغيرهم. ويمكنك الرجوع إلى السطور السابقة للتعرف على كل التغيرات التي تمت للعبة في التحديث الجديد. ولكي تستمتع بتحديث ببجي موبايل “مترو اكسودوس”. فعليك بتنزيل نسخة PUBG VN 1.1 ملف (APK + OBB).

تحديث PUBG VN v1.0.0 (ارانغل)

  • يمكن ضبط لعبة ببجي موبايل الأن على معظم الهواتف الذكية على معدل 90 لقطة في الثانية الواحدة.
  • حل مشكلة العطل الفني الناتج عن ضرب اللاعب للاعب أخر في اللعبة.

تحسين أداء الرسوم المتحركة الكلاسيكية

  • تحسين الانتقال بين الوقوف والانحناء.
  • ينتهي استخدام صندوق الاسعافات بمجرد نقل اللاعب إلى وضع العدو.
  • يتم استخدام الجيوسكوب عند استخدام القذائف.
  • تستطيع تغير اتجاه وزاوية الرؤية أثناء القفز من خلال مسح شاشة الهاتف من اليمين إلى اليسار أو العكس.
  • تحسين الجرافيك الخاص بشاحنة Monster Truck، مع تحسين شكل المناظر الطبيعية التي تراها اثناء اقتيادها.

معارك الميدان “Arena”

  • إطلاق النار أصبح قادر عل ازالة المناعة ضد القتل لدى بعض اللاعبين في ببجي موبايل في وضع ارينا.
  • يستطيع اللاعبين تغير اتجاه الانزلاق في وضع ارينا بناءا على الاتجاه الذي ينزلقون فيه.

اعدادات ببجي موبايل في تحديث ببجي 1.0

  • أصبح الان يوجد اعدادات منفصلة خاصة باللوبي والجرافيك التابع للمعركة.

تحسين وضع التدريب  في “منتزه تشير”

  • يتم إعطاء كل لاعب أرض خاصة به ليتدرب عليها ويحسن من مهاراته القتالية في وضع “Training Grounds” في تشير بارك.
  • ويتاح في وضع Training Grounds التدرب على إطلاق النار ورمي القذائف والتدرب على مستويات مختلفة من الصعوبة.
  • يمكنك الدخول إلى أرض التدريب من خلال Cheer Park.

المواجهات في منتزه تشير

  • انتهت عملية البناء التي كانت تحدث على يسار نطاق الهدف في منتزه تشير.
  • يمكن للاعبين المشاركة في المعارك مع لاعبين الأخرين داخل المبنى الجديد في Cheer Park أو يمكن المشاركة في معارك أخرى خارجه.

جزيرة في بحيرة منتزه تشير

  • تم إضافة جزيرة رومانسية الشكل على شكل قلب في البحيرة الخاصة بتشير بارك. وتم وضع المنطاد بالقرب منها.
  • سيتم تزيين الجزيرة بكل الديكورات اللازمة مثل؛ أرجوحة بمقعدين وقارب رومانسي الذي سيسعد به اللاعبون بكل تأكيد.

اكستريم ارينا في تشير بارك (متاح يوم 23 اكتوبر)

  • ستدخل إلى اللعبة بمفردك وتواجه عدد كبير من الوحوش. والمبني الذي ستدخل فيه سيكون شفافا، وهذا ما سيعطي اللاعبين الأخرين القدرة على أن يشاهدونك وأنت تحارب هذه المخلوقات.
  • تحدد تصنيفات اللاعبي مكان وقوفهم بالجزيرة الخاصة بمنتزه تشير.

تحديث ببجي فيتنام 0.19.0

تمنحنا لعبة ببجي VN في هذا التحديث غطاء جديدة لسلاح M416. وهذا سيعتبر من ضمن الجوائز المقدمة من الرويال باس ايليت التابع لموسم 14. فعلى الرغم من أن سلاح M416 من ضمن الأسلحة المفضلة لمعظم اللاعبين في ببجي فيتنام، إلا أنه لا يتوفر له الأغطية المخصصة له لدى معظم اللاعبين حول العالم. وسوف يقدم لنا موسم 14 من لعبة ببجي موبايل غطاء هذا السلاح عندما يبلغ اللاعب الرتبة رقم تسعين في حدث الرويال باس. كما سيتم اتاحة سلاح Dazzling Youth لمن يشترى الرويال باس ايليت لموسم 14 من لعبة ببجي تحديث 0.19.0.

سوف يتمكن اللاعبين من الحصول على فرصة في الاستحواذ على شارة Ace في تحديث ببجي حوبايل 0.19.0. ومن أهم مميزات هذه الشارة أنها سوف تمكن اللاعب الحاصل عليها من التعرف على عدد الملحقات التي حصل عليها في المستويات المختلفة. وسوف يتم تفعيل هذه الشارة في المستوى الماسي. وعندما تصل إلى مستويات أعلى من المستوى Ace، فسوف يتم ترقية شارة Ace تلقائيا. وعندما تتمكن من الحصول على هذه الشارة في مواسم ببجي موبايل المختلفة، فإنك بذلك سوف تزيد هذه الشارة بمقدار 1 في ملفك الشخصي في اللعبة.

سوف يضيف لك تحديث ببجي فيتنام  الذي يحمل رقم 0.19.0 خيارين من أجل تصنيع سلاحك بنفسك. فكما تعلم يا صديقي أن لعبة PUBG VN بالفعل قدمت لك في تحديثاتها السابقة الفرصة في تصنيع سلاحين هامين وهما: Scar-L وسلاح S12K. أما في التحديث القادم الذي نتحدث عنه الأن، فسوف تملك الخيارات لتصنيع سلاح Vector وسلاح  DP-28 أيضا. وسوف يمنح للاعبين فرصة اضافة ألوان مختلفة للأسلحة وعشرات الستيكارات لها عندما يدخلون على القسم الخاص بتصنيع الأسلحة واعادة هيكلة هيئتها. كما سيتمكن اللاعبون من ضبط وتعديل أغطية الأسلحة ليصنعوا الأغطية التي يريدونها بانفسهم.

ببجي فيتنام 0.19.0 (PUBG VN LIVIK)

توقع يا صديقي أن تجد في هذه النسخة ما تجده في كل نسخ وتحديثات لعبة ببجي مثل ببجي الكورية. وأول ما تجده هو أن هذه اللعبة عبارة عن قياس لمقدرتك على البقاء على قيد الحياة حتى أخر منافس في الجولة أو حتى قدر استطاعتك. وتهبط بشكل عشوائي عل الجزيرة التي يتعارك فيها 100 منافس بشكل عشوائي وتصبح الغلبة للأذكى والأكثر خبرة. ولكن الشيء الجميل هنا ايضا، هو أنه يمكنك توجيه لاعبك إلى المكان المناسب للهبوط.

ببجي الفيتنامية مليئة بالأدينالين!

وتصبح لعبة ببجي نسخة فيتنام أكثر متعة وملائمة مع هؤلاء الذين يتقنون التعامل الأمثل مع التضاريس. أما إن كنت تلعبها لأول مرة، فسوف تكون بالنسبة لك لعبة pubg mobile vn 0.17.0 بمثابة مغامرة برية لا يمكن التنبوء بمخاطرها. وبمجرد أن تنجح في الهبوط إلى أرض المعركة بسلام، فإن الأدرينالين يرتفع بشدة نظرا لدخولك في معارك شرسة على ارض صعبة مليئة بالتضاريس الوعرة.

وأول أولوية لك في لعبة ببجي نسخة فيتنام، هو أن تسعى للحصول على الأسلحة القوية والمعدات التي تحمي بها نفسك، ولاسيما إن كنت قد هبط في مكان مليء بالمنافسين الذين يتنافسون معك على نفس الأغراض. وحاول ألا تضع نفس عزيزي القاريء في موضع مأزق أو وضع غير مناسب وأنت في البداية بالذات. وكن على علم أن هناك الكثير من الأسلحة والمقتنيات توجد في اللعبة بشكل محدد ويمكن نفاذها، مثل البنادق والواقي ضد الرصاص والسكاكين وعبوة الاستشفاء الأولية.

ببجي VN أكثر متعة

وسيحاول المنافسين أن يسبقوك في الحصول على المعدات والاسلحة في لعبة pubg mobile vn، وإن نجح أحدهم في ذلك، فلا حل أمامك سوى أن تتخلص منه لتحصل على ما حصل هو عليه. ولكن بعيدا عن التهديد الذي يلحق بك من اللاعبين المتنافسين معك في نفس الجولة، فهناك خطرا أخر عليك أخذ حذرك منه. فليست للموت هنا سبب واحد، وهو القتل برصاص الاعداء فقط، ولكن هناك سبب أخر سيؤدي بك إلى الموت لو لم تأخذ حذرك منه، وهو ان المنطقة التي تحارب فيها تبدأ بالتقلص وتحاط بشيء مثل الغاز السام الذي يتم تعليمه باللون الازرق مثل الغبار، وهذا يعني أنك إذا بقيت في هذه المنطقة فسوف يؤدي ذلك في النهاية غلى حتمية موتك.

ببجي VN أكثر متعة

لذلك، فعليك في لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام ان تهرب من هذه المنطقة إلى المنطقة الامنة. وهذا بالطبع يدفعك إلى التخلي عن استراتيجية التخفي طوال فترة الجولة، وتضطر إلى ترك مكانك والتوجه إلى المنطقة الامنة التي تواجه فيها باقي المنافسين ولكن في منطقة اصغر، وهذا يؤكد على احتدام المعارك بصورة اكبر.

لابد أن تعرف كل شيء عن ببجي الفيتنامية

تعتمد لعبة ببجي موبايل على قدرتك على البقاء على قيد الحياة طوال فترة الجولة. فلابد أن تستعد جيدا لكي تستطيع الدفاع عن نفسك في هذه اللعبة. واستخدم الخريطة المصغرة في اختيار مكان الاختباء ووقت الهجوم والاستراتيجية المناسبة لك في الجولة. وكما ذكرنا سابقا، فإن لعبة ببجي تظهر لك من خلال خريطتها الأماكن التي يوجد بها الكثير من المقتنيات. كما تظهر لك الأمكان الأكثر ملاءمة للاختباء. كما يمكنك من خلال الخريطة أن تحدد أفضل الأماكن التي تنصب فيها الأكمائن للأعداء.

ببجي VN

وكلما سمحت لك الفرصة في ببجي نسخة فيتنام، قم بالتعرف على طبيعة اركان الجزيرة التي تنافس عليها اللاعبين الأخرين. واستخدم هذه المعرفة في تحديد الاستراتيجية المناسبة واللازم اتباعها أثناء قتالك في المعركة، وهذا من اجل أن تكون سابقا لباقي المنافسين بخطوة وتستطيع التغلب عليهم. كما يجب عليك أن تكون على دراية باي علامة حولك تدل على وجود اسلحة أو معدات أو لاعبين يهددون بقاءك في الجولة. وعلى سبيل المثال، فإنه في بداية الجولة تكون الأبواب كلها مغلقة. وربما تكون هذه الأبواب تابعة لمباني أو منازل، وبمجرد فتح اي باب منه يعني وجود شخص ما بالقرب منك.

لعبة PUBG VN هي لعبة المنتصر الوحيد

لعبة ببجي في العموم هي لعبة بطل المعركة الذي ينجح في نهايتها ان يبقى على قيد الحياة بعد أن يقتل كل المنافسين فيها. ويستمتع فيها اللاعبون بسبب بساطة آلياتها وسهولة التعامل معها والتحكم بها. وهي لعبة واضحة وواضح جدا الهدف منها، وهو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية معركة مليئة بالكثير من القتال وضرب الرصاص.

PUBG Mobile VN
Download PUBG Mobile VN

منذ أن أعلن مطورو لعبة ببجي الفيتنامية التعاون بين اللعبة وبين سلسلة العاب سبايدر مان في ديسمبر الماضي، واللاعبين العاشقين لببجي ينتظرون بلهفة هذا الوضع المميز، وهو وضع الرجل العنكبوت. حيث سيتم إطلاق هذا الوضع في الفترة ما بين 12 إلى 15 يناير.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى