تحميل ببجي الهندية 2020: PUBG Mobile IN v1.1.0 [النسخة الرسمية من ببجي الهند]

منذ شهرين تقريبا، يبحث محبي وعشاق لعبة ببجي 2020 عن شيئا جديدا بخصوصها أو بمعني أصح عن نسخة جديدة. وفي هذه الأثناء، قامت وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بدولة الهند بحظر نسخة لعبة ببجي التي تم تطويرها خصيصا للهنود، إلى جانب عدد 118 تطبيق صيني كانوا قد غزوا الهواتف الذكية في الهند. وهذا ما جعل لاعبو اللعبة هناك ينتظرون فوق الشهرين عسى أن ترجع اللعبة مرة أخرى ويفرج عنها من قبل الحكومة.

وبحسب ما ذكرته الشركة المطورة للعبة تجاه ما حدث من الحكومة الهندية، فإن مسألة رجوع اللعبة للتشغيل مرة أخرى هي مجرد مسألة وقت. وهذا بالطبع رجع على عشاق اللعبة بالسعادة الغامرة. وعكفت الشركة على إصلاح الكثير من العيوب التي وجدت في النسخة القديمة. لكي يتم إعادة انتاج اللعبة مرة أخرى بشكل أفضل. ومن فرط اهتمام الشركة المطورة بالنسخة الهندية من لعبة ببجي، فقط طورت خصيصا لها موقع رسميا خاص بها وحدها بخلاف الموقع الرسمي المعروف للعبة ببجي.

موقع الكتروني جديد لببجي الهند

تحميل ببجي الهند 2020

الروابط الرسمية لمتجر Google Play Store وأيضًا iOS App Store قريبًا …

تنزيل PUBG IN v1.1 (ملفات APK/OBB)

اسم اللعبة PUBG Mobile IN
حجم اللعبة 600 ميجابايت
رقم الاصدار 1.1.0
تاريخ أخر تحديث 20 نوفمبر 2020
اسم المبرمج Tencent Games
نظام التشغيل Android, iOS

روابط تنزيل ملفات ببجي الهند apk + obb وأيضًا XAPK قريبًا …

ظهور رابط تحميل PUBG Mobile Indian version APK على الموقع الرسمي

وبحسب التطورات التي لاقتها العبة في الأونة الأخيرة، فإن وقت الانتظار بشأن النسخة الهندية بات قريبا من الانتهاء. فقد تم التصريح في بعض الأخبار على أنه يوجد حملة إعلانية وتسويقية بشأن ببجي الهند تبدأ من يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020. وقد لاحظ المستخدمين ظهور رابط التحميل الخاص ببجي الهند في الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يمكنك الدخول عليه من خلال هذا الرابط. فقد وجدوا هؤلاء المستخدمين رابط تحميل اللعبة من خلال قسم الأخبار الموجود في الموقع الرسمي. ولكنه لا يزال غير مفعل حتى وقتنا هذا. وفيما يلي، أعرض لك صورة مقتطفة من الموقع الرسمي للعبة PUBG Mobile Indian version APK.

ظهور رابط تحميل PUBG Mobile Indian version APK

كما أنه تم استحداث ايقونة جديدة بشكل جديد لنسخة ببجي الهند. ولكن كما ذكرت لك، فعندما تنقر على الايقونة لتصل إلى عنوان الـURL الخاص باللعبة، فلن تتمكن من الوصول إليها في الوقت الحالي. وهذا ما صرح به بعض لاعبو اللعبة على موقع التغريدات “تويتر”.

أسباب حظر لعبة ببجي الهند

ويرجع السبب الرئيسي في حظر لعبة ببجي الهند، إلى مزاعم الحكومة الهندية المتمثلة في وزارة تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات هناك، بشأن تأثير اللعبة على سلامة وأمن المجتمع الهندي والدولة بشكل عام. ومنذ ذلك الحين،  تم إزالة اللعبة من متجر جوجل بلاي ومتجرآب ستور كذلك. فقد توجه اللاعبون الذين يلعبون اللعبة إلى لعبها على خوادم أخرى بعد أن تم حظرها على الخوادم الهندية.

وبعد ذلك، ألغت مؤسسة ببجي حقوق توزيع اللعبة على الخوادم الهندية الخاصة بشركة تينسنت، وقالت أنها ستقوم بتوزيعها بشكل مستقل عنها. ولكن هذا لم يكن كافيا، ولم يكن له تأثيرا في رجوع اللعبة إعادة تشغيلها مرة أخرى. لهذا، أظهرت بعض التقارير بأن مؤسسة ببجي قد تتعاون مع شركة Reliance Jio أو شركة Airtel من أجل العودة السريعة لببجي الهند. وهذا ما جعل الشركة تعلن رجوع اللعبة في القريب العاجل.

ما هي لعبة ببجي الهند؟ وما هو الجديد الذي تقدمه؟

أعلنت مؤسسة ببجي أن لعبتها الشهيرة، ببجي موبايل، سوف ترجع للعمل على الخوادم الهندية بلمسة محلية. وأن اللعبة الجديدة سوف تحمل اسم “PUBG Mobile Indian version APK”. وأنها سوف تكون منفصلة عن ببجي موبايل العالمية، تماما مثل النسخة الكورية  والنسخة الصينية من اللعبة.

وقد تم إضافة بعض التغيرات الخاصة ببجي الهند بناءا على متطلبات السوق الهندي المتحفظ بعض الشيء. حيث سيتم عمل إعدادات خاصة لأرض تدريب محاكية للواقع. كما سيتم استبدال لون الدماء باللون الأخضر بدلا من اللون الاحمر، وأن جميع الشخصيات سوف تلبس ملابسها بالكامل من أول الجولة. وسوف تفرض الدولة بعض الحدود الصارمة بشأن طول وقت اللعبة حتى تحد من لعب اللعبة لوقت أطول من اللازم بالنسبة للاعبين صغار السن.

وقد أظهرت بعض الاعلانات التشويقية للنسخة الهندية بعض مميزاتها. وقد تم إطلاق هذه الاعلانات من قبل صانعي الفيديوهات الأبرز الخاصين بلعبة ببجي وكل الالعاب الشهيرة؛ مثل اليوتيوبرز داينامو وكورنتين وجوناثان. ولم تتضمن هذه الاعلانات أي خبر عن موعد إصدار ببجي الهندية. ولكنها لم تمنع عشاق اللعبة من التفاعل معها والاحتفاء بها بفضل التغيرات في اللعبة التي أظهرتها تلك الاعلانات.

التغيرات التي حدثت لطريقة واسلوب اللعب

وقد صرحت مؤسسة ببجي أنه تم إضافة الكثير من التغيرات في اسلوب اللعب في ببجي الهند من أجل أن تتوافق مع احتياجات اللاعبين الهنديين، ومن أجل تحسين أدائهم في اللعبة أيضا. فسوف تبني هذه التغيرات أجواءا صحية للعب وبناء ثقافة لعب مميزة لدى اللاعبين داخل الهند وخارجها. وهذا ما متع هذه النسخة بتغيرات كثيرة عن ما تعودت عليه في النسخ العالمية. وتمثل التغيرات فيما يلي

التأثير الأخضر للضربة: يمكنك إخفاء أثار الدماء الحمراء في النسخة العالمية أو تركها كما هي. ولكن في النسخة الهندية، سوف تتمكن من تغير اللون الأحمر للدماء الناتجة عن إصابة اللاعب أو موته إلى اللون الأخضر، والذي يحد من أثر العنف في اللعبة.

تأثير تحديد وقت اللعب:  وهذه الميزة الرائعة سوف تكون لها بالغ الأثر على اللاعبين صغار السن. حتى لا يتاح لهم اللعب لفترات طويلة، وهذا بالطبع يرجع عليهم بالأثار الإيجابية على نشاطاتهم اليومية الأخرى الهامة.

الملابس الكاملة للشخصيات من أول الجولة: تبدأ الجولة في ببجي العالمية وبها الشخصيات المقاتلة لا تلبس كامل لبسها، وتسعى أثناء الجولة إلى أن تكمل لبسها، إلى جانب سعيها الأساسي في التخلص من الأعداء والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكن في ببحي الهند، فسوف تلبس الشخصيات المقاتله ملابسها بالكامل من أول الجولة. فهم يرون أن ذلك أفضل بالنسبة للاعبين، لاسيما صغار السن منهم.

موقع الكتروني جديد لببجي الهند

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة من هذا المقال، أنه يوجد موقع الكتروني رسمي جديد خاص بالنسخة الهندية من اللعبة الأشهر عالميا “PUBG Mobile Indian APK”. ويحتوى حاليا هذا الموقع على منشورات تواصل إجتماعي من مختلف قنوات اليوتيوب المهتمة باللعبة. وهو حاليا لا يحتوى على أي معلومات إضافية حول اللعبة، غير أنه يعلن على قدوم اللعبة في الوقت القريب.

دوري جديد وحصري في ببجي الهند

ذكرت مؤسسة ببجي أنها تعتزم استضافة دوري جديد خاص وحصري لببجي الهندية. وهذا الدوري ستعتبر هدية المؤسسة لعشاق اللعبة الذين ينتظرون بشغف بالغ النسخة الجديدة بعد أن تم حظرها، والذي سيزيد من حدة التنافس بين اللاعبين والفرق.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.