ألعاب أندرويد

تحميل BGMI .APK 2.1.0 “ببجي الهنديه 2023” رابط مباشر مع شرح التثبيت

تنزيل لعبة BattleGrounds Mobile India APK آخر تحديث

هنا روابط تنزيل تنزيل ببجي الهندية بالتحديث الأخير BattleGrounds Mobile India apk + obb روابط مباشرة بحجم 730 ميجابايت. منذ عِدة أشهر، يبحث محبي وعشاق لعبة ببجي عن شيئًا جديدًا بخصوصها أو بمعني أصح عن نسخة جديدة. وفي هذه الأثناء، قامت وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات بدولة الهند بحظر اللعبة التي تم تطويرها خصيصا للهنود، إلى جانب عدد 118 تطبيق صيني كانوا قد غزوا الهواتف الذكية في الهند. وهذا ما جعل لاعبو اللعبة هناك ينتظرون فوق الشهرين عسى أن ترجع اللعبة مرة أخرى ويفرج عنها من قبل الحكومة.

Battlegrounds Mobile India apk
Battlegrounds Mobile India

تنزيل ببجي الهنديه

اللعبة Battlegrounds Mobile India
آخر تحديث 2.1.0 (15 سبتمبر 2022)
الحجم 715 ميجابايت
الحِزمة com.pubg.imobile

تنزيل BGMI v2.1.0 apk + obb (رابط مباشر):

حتى تتمكن من تثبيت ملفات apk + obb أو حِزمة XAPK لأي لعبة اندرويد أنصحك باتباع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي:

تحميل جميع إصدارات ببجي الموجّهة للدول الأخرى: 

ببجي الهندية 2.1.0 “السر العتيق”

آن الأوان أن يأخذ تحديث PUBG IN 2.1 دوره في قطار التحديات الخاصة باللعبة الأشهر في الوقت الحالي. فعلى الرغم من تعود اللاعبين على كل مميزات النسخة التجريبية للتحديث، إلا أنهم ما زالوا متشوقين للإصدار الرسمي الخاص به الذي يوشك على النزول. ويعتبر العامل الرئيسي لجذب اللاعبين للتحديث الجديد هو التعاون مع الفريق الكوري الغنائي بلاك بينك، ولكن صرحت مجموعة أخرى من اللاعبين بأن ما جذبهم حقا لهذا التحديث هو ظهور وضع السر العتيق الجديد، وما يحمله من مفاجآت كثيرة.

لقد أصدر مطوري اللعبة كل الملاحظات المتعلقة بالباتش الجديد، والتي يمكن أن نقوم بحصرها من خلال النقاط المذكورة في السطور التالية.

ببجي الهنديه apk
إشارات الرمال الذهبية “عودة فرعون”

نقدم لك عزيزي القارئ كل التغيرات التي سوف تطرا على اللعبة مع نزول تحديث ببجي الهندية 2.1 بشكل رسمي في اللحظات القادمة. فهيا تعرف على كل عنصر من عناصر التغيير.

وضع السر العتيق ” Ancient Secret: Aris”

BattleGrounds Mobile India 2.1
وضع السر العتيق ” Ancient Secret: Aris”

“اكتشف السر القديم مع عودة الفرعون في ظل الرمال التي تملأ الأجواء وتغطي الهواء”

  1. يمكنك اكتشاف ذلك السر القديم في خرائط ميرامار وإيرانجل وليفيك.
  2. العب في وضع النصب التذكاري في خريطة إيرانجل.

تعاون ببجي موبايل مع فريق بلاك بينك الغنائي

BattleGrounds Mobile India 2.1
تعاون ببجي الهندية مع فريق بلاك بينك الغنائي

فريق بلاك بينك هو عبارة عن فريق غنائي كوري مكون من مجموعة من البنات، وهو الفريق الذي سوف يقوم بعمل حفلة جماهيرية افتراضية في لعبة ببجي موبايل في الفترة بين 23 إلى 24 يوليو القادم، ثم يقوم بحفلة أرى في يومي 30 و31 من نفس الشهر.

اللعب في الميدان المفتوح بدأ من يوم 11 أغسطس القادم

هو عبارة عن وضع جديد ينضم إلى اللعبة بدأ من التاريخ المذكور سابقا، وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الجولات تخوضها في المعركة في ظل فريق من الفرق المشاركة في هذه المعركة. ويعتبر الفريق الأول الذي يفوز في أربعة جولات هو الفريق الفائز في نهاية المنافسة. ويمكنك ان تلعب هذا الوضع على خريطتي ايرانجل وليفيك. وتستطيع الدخول عليه من خلال الدخول على أيقونة اختيار الأوضاع، ثم تختار الأوضاع المصنفة ثم تختار أرينا.

التغيرات التي سوف تطرا على اللعبة في ظل تحديث PUBG India 2.1

تشير بارك

  • خيارات جديدة يتم إضافتها فيما يتعلق بالتدريب على التصويب من مسافات بعيدة.
  • جرب هدايا صندوق المحكمة عند إكمال بعض المهمات.
  • جرب إثنين من السكاي بوكس الجدد.
  • تحسين حجم حقيبة الظهر في تشير بارك.

تحسينات غرف الدردشة

  • يمكنك دعوة أي صديق إلى غرفة الدردشة وإرسال بطاقة دعوة إلى من تريد لكي تدعوه إلى الدردشة سريعا.

النصب التذكاري

  • إضافة تماثيل مصحوبة بنصب تذكارية.

الانجازات التي تم إضافتها

  • يمكنك الحصول على الكثير من الميداليات بعد إتمام بعض الأهداف.
  • تم إضافة أزرار الايموت إلى شاشة النتائج.
  • تم إضافة زر LIKE All لإبداء الإعجاب بكل زملاء الفريق عن طريق نقرة واحدة.
  • تم تعديل شاشة النتائج ليتمكن اللاعبين من التفاعل معها بشكل أفضل.
  • سوف يتمكن اللاعبين الذين تركوا المعركة من رؤية زملائهم الذين ما زالوا على قيد الحياة.

تفاصيل الموسم السابع الدورة الثالثة “C3S7”

BattleGrounds Mobile India 2.1
تفاصيل الموسم السابع الدورة الثالثة “C3S7”
  • يبدأ الموسم يوم 19 يوليو الساعة 2 صباحا بالتوقيت العالمي، وينتهي يوم 19 سبتمبر الساعة 11.59 مساء بالتوقيت العالمي.
  • جوائز الموسم: عدسات او نظارات C3S7، مجموعة وباراشوت وقناع وغطاء C3S7، وبندقية QBU.
  • بطاقة الحوافز الجديدة، مع بطاقة الحماية المحددة بوقت.

تفاصيل الرويال باس

BattleGrounds Mobile India 2.1
تفاصيل الرويال باس
  • يتاح الرويال باس إكسو جينيس الشهر الثالث عشر من يوم 19 يوليو الساعة 2 صباحا بالتوقيت العالمي، وينتهي يوم 18 أغسطس الساعة 11.59 مساء بالتوقيت العالمي.
  • يتاح الإصدار الأول منه بمبلغ 360 من عملة اللعبة، والإصدار الثاني بمبلغ 960 من عملة اللعبة.
  • يمكنك الحصول  على بدلة Silvanus X-Suit والقناع الخاص بها بعيدا عن المخزون التابع لك.
  • تم إصلاح ميزة الاشتراكات، وتم أيضا ترقية القسائم ذات الغرض الواحد إلى قسائم شراء عامة.
  • تم تحسين نقاط الخبرة في اللعبة، وهي التي ترفع من مستويات اللاعبين.

أسباب حظر لعبة ببجي في الهند

ويرجع السبب الرئيسي في حظر لعبة ببجي الهنديه، إلى مزاعم الحكومة الهندية المتمثلة في وزارة تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات هناك، بشأن تأثير اللعبة على سلامة وأمن المجتمع الهندي والدولة بشكل عام. ومنذ ذلك الحين،  تم إزالة اللعبة من متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور كذلك. فقد توجه اللاعبون الذين يلعبون اللعبة إلى لعبها على خوادم أخرى بعد أن تم حظرها على الخوادم الهندية.

وبعد ذلك، ألغت مؤسسة ببجي حقوق توزيع اللعبة على الخوادم الهندية الخاصة بشركة تينسنت، وقالت أنها ستقوم بتوزيعها بشكل مستقل عنها. ولكن هذا لم يكن كافيا، ولم يكن له تأثيرا في رجوع اللعبة إعادة تشغيلها مرة أخرى. لهذا، أظهرت بعض التقارير بأن مؤسسة ببجي قد تتعاون مع شركة Reliance Jio أو شركة Airtel من أجل العودة السريعة للعبة ببجي الهنديه apk. وهذا ما جعل الشركة تعلن رجوع اللعبة في القريب العاجل.

ما الجديد في هذا الإصدار؟

أعلنت مؤسسة ببجي أن لعبتها الشهيرة، ببجي موبايل، سوف ترجع للعمل على الخوادم الهندية بلمسة محلية. وأن اللعبة الجديدة سوف تحمل اسم “PUBG Mobile Indian version APK”. وأنها سوف تكون منفصلة عن ببجي موبايل العالمية، تماما مثل النسخة الكورية  والنسخة الصينية من اللعبة.

وقد تم إضافة بعض التغيرات الخاصة ببجي الهند بناء على متطلبات السوق الهندي المتحفظ بعض الشيء. حيث سيتم عمل إعدادات خاصة لأرض تدريب محاكية للواقع. كما سيتم استبدال لون الدماء باللون الأخضر بدلا من اللون الاحمر، وأن جميع الشخصيات سوف تلبس ملابسها بالكامل من أول الجولة. وسوف تفرض الدولة بعض الحدود الصارمة بشأن طول وقت اللعبة حتى تحد من لعب اللعبة لوقت أطول من اللازم بالنسبة للاعبين صغار السن.

وقد أظهرت بعض الإعلانات التشويقية للنسخة الهندية بعض مميزاتها. وقد تم إطلاق هذه الإعلانات من قبل صانعي الفيديوهات الأبرز الخاصين بلعبة ببجي وكل الألعاب الشهيرة؛ مثل اليوتيوبرز داينامو وكورنتين وجوناثان. ولم تتضمن هذه الإعلانات أي خبر عن موعد إصدار ببجي الهنديه. ولكنها لم تمنع عشاق اللعبة من التفاعل معها والاحتفاء بها بفضل التغيرات في اللعبة التي أظهرتها تلك الإعلانات.

التغييرات وأسلوب اللعب

وقد صرحت مؤسسة ببجي أنه تم إضافة الكثير من التغيرات في أسلوب اللعب في ببجي الهند apk من أجل أن تتوافق مع احتياجات اللاعبين الهنديين، ومن أجل تحسين أدائهم في اللعبة أيضا. فسوف تبني هذه التغيرات أجواء صحية للعب وبناء ثقافة لعب مميزة لدى اللاعبين داخل الهند وخارجها. وهذا ما متع هذه النسخة بتغيرات كثيرة عن ما تعودت عليه في النسخ العالمية. وتمثل التغيرات فيما يلي

التأثير الأخضر للضربة: يمكنك إخفاء أثار الدماء الحمراء في النسخة العالمية أو تركها كما هي. ولكن في النسخة الهنديه، سوف تتمكن من تغير اللون الأحمر للدماء الناتجة عن إصابة اللاعب أو موته إلى اللون الأخضر، والذي يحد من أثر العنف في اللعبة.

تأثير تحديد وقت اللعب:  وهذه الميزة الرائعة سوف تكون لها بالغ الأثر على اللاعبين صغار السن. حتى لا يتاح لهم اللعب لفترات طويلة، وهذا بالطبع يرجع عليهم بالأثار الإيجابية على نشاطاتهم اليومية الأخرى الهامة.

الملابس الكاملة للشخصيات من أول الجولة: تبدأ الجولة في ببجي العالمية وبها الشخصيات المقاتلة لا تلبس كامل لبسها، وتسعى أثناء الجولة إلى أن تكمل لبسها، إلى جانب سعيها الأساسي في التخلص من الأعداء والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكن في ببحي الهند، فسوف تلبس الشخصيات المقاتلة ملابسها بالكامل من أول الجولة. فهم يرون أن ذلك أفضل بالنسبة للاعبين، لاسيما صغار السن منهم.

موقع الكتروني جديد

وكما ذكرت لك عزيزي القارئ في السطور السابقة من هذا المقال، أنه يوجد موقع الكتروني رسمي جديد خاص بالنسخة الهندية من اللعبة الأشهر عالميا “PUBG Mobile Indian APK”. ويحتوى حاليا هذا الموقع على منشورات تواصل اجتماعي من مختلف قنوات اليوتيوب المهتمة باللعبة. وهو حاليا لا يحتوى على أي معلومات إضافية حول اللعبة، غير أنه يعلن على قدوم اللعبة في الوقت القريب.

دوري جديد وحصري

ذكرت مؤسسة ببجي أنها تعتزم استضافة دوري جديد خاص وحصري من ببجي الهنديه. وهذا الدوري ستعتبر هدية المؤسسة لعشاق اللعبة الذين ينتظرون بشغف بالغ النسخة الجديدة بعد أن تم حظرها، والذي سيزيد من حدة التنافس بين اللاعبين والفرق.

Battlegrounds Mobile India
Download PUBG Mobile India

بعد أن قامت الحكومة الهندية بحظر النسخة العالمية من لعبة PUBG Mobile - قام مطوري اللعبة الأصليين بالتحايل على الوضع وإطلاق نسخة جديدة من اللعبة موجهة للهند فقط باسم Battlegrounds Mobile India والغير متاحة إلا للمقيمين في نفس البلد فقط. لذلك في هذه الصفحة بإمكانك تحميلها وتثبيتها بنفسك حتى وإن كنت خارج دولة الهند.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى