أدوات

تحميل FRP Bypass 2.0 APK: أفضل تطبيق تجاوز حماية Google بعد الفورمات!

أداة FRP Bypass APK 2021 هي عبارة عن تطبيق يُمكنك استخدامه لتتمكن من تجاوز أو تخطي حماية Google FRP (طلب بريد Gmail المرفق بالهاتف بعد عمل إعادة ضبط مصنع أو فورمات). إذا ما صادف أنك تنسى رمز مرور الهاتف بشكل متكرر، أو تنسى الباسورد الخاص ببريد Gmail الخاص بك، أو حتى نسيت حساب جوجل نفسه وليس مجرد الرقم السري فقط، فهذا هو إذًا التطبيق المناسب لك في أي من هذه الحالات.

أداة FRP Bypass

كما ذكرنا بالأعلى، هذه الأداة ستكون مفيدة في حالة أنك قمت بعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف، ثم بعد ان انتهى من وأعاد التشغيل مرة أخرى وجدت أنك لا تتذكر البريد الذي كان مسجل عليه قبل عمل الفورمات. لذا، قم بتحميل الأداة من الرابط المباشر المرفق بالأسفل، ثم بعد ذلك اتبع خطوات التثبيت لتتمكن من تشغيل هاتفك مرة أخرى بعد أن نسيت الرقم السري لحساب جوجل.

تحميل FRP Bypass APK (آخر إصدار 2021)

حماية FRP في الأساس قد تم وضعها بواسطة Google في إصدارات نظام اندرويد وهي اختصار لعبارة Factory Reset Protection والتي مفترض أن تقوم حماية هاتفك من رؤيته محتوياته في حالة أنك فقدته أو تمت سرقته، ولكن بالطبع هذه الحالة لن تنطبق في حالة أنك أنت نفسك الذي نسيت رمز مرور الهاتف. لذا، قم بتحميل ملف FRP Bypass apk من الأسفل، ثم اتبع خطوات التشغيل بعد ذلك.

إسم الملف FRP Bypass.APK
حجم الملف 1.2 ميجابايت
نوع الملف تطبيق – vnd.android.package-archive
إمتداد الملف apk
رقم الإصدار 2.0.0

تحميل رابط مباشر من مديا فاير: 

FRP-BYPASS-2.0.0-2021.APK

طرق أخرى لكيفية تجاور حماية FRP للاندرويد

تجاوز حماية Google بعد الفورمات بسهولة

جميع أجهزة اندرويد الذكية سواء كانت هواتف أو أجهزة اللوحية والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.0.0 أو أعلى، تأتي مع هذه الطبقة من الحماية والتي تُسمى Factory Reset Protection وقد تم برمجتها بواسطة Google. ولتستطيع تخطي هذه الحماية في حالة أنك نسيت حساب جوجل أو رمز المرور الخاص به بعد عمل إعادة ضبط مصنع، هنالك بعض المتطلبات الضرورية والخطوات التي يجب عليك اتباعها بعناية لتتمكن من الدخول لهاتفك مرة أخرى. لذا، قم بتوفير الأشياء المطلوبة في القسم التالي أولًا، ثم بعد ذلك إتبع بقية الخطوات.

المتطلبات الضرورية

  • ذاكرة USB خارجية (فلاشة بأي حجم).
  • كابل OTG (لتركيب الذاكرة على الهاتف).
  • كمبيوتر بنظام ويندوز.

خطوات تخطي Google FRP

  1. ستحتاج أولًا إلى تحميل ملف FRP bypass apk من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بنقل ملف apk إلى الذاكرة الخارجية (الفلاشة).
  3. الآن قم بتشغيل الهاتف الذي نسيت حساب Gmail به.
  4. الآن ستجد أنك أمام خطوات تثبيت الإعدادات المعتادة، إتبع الخطوات الأساسية وصولًا إلى نافذة طلب البريد.
  5. بمجرد ظهور شاشة طلب بيانات بريد Gmail، ستحتاج في هذه الحالة بيانات دخول حساب Google مختلف عن المرفق بالهاتف، لذا قم بتجهيز بيانات مختلفة، أو قم بإنشاء حساب آخر قبل التوجه إلى الخطوة التالية.
  6. الآن، بواسطة كابل OTG قم بتوصيل الذاكرة الخارجية بالهاتف، وبمجرد التوصيل سيقوم الهاتف بفتح الفلاشة كما يظهر في الصورة التالية:
    شرح تخطي حماية FRP
  7. بعد فتح مدير ملفات الهاتف محتويات الذاكرة الخارجية، إذهب إلى مكان وضع ملف FRP bypass apk وقم بتثبيته.
  8. أثناء محاولة تثبيت الملف، سيقوم النظام تلقائيًا بمنع تثبيته أو إظهار عبارة Install Blocked لأنه من مصدر خارجي، لذلك من الأسفل ستقوم باختيار Settings ثم بعد ذلك قم بتشغيل خيار unknown sources.
    FRP bypass Mohamedovic 02
  9. الآن مرة أخرى قم بالضغط على كلمة Install لبدء تثبيت ملف FRP Bypass apk.
  10. بعد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل التطبيق بالضغط على زر Open، وستكون أمام إعدادات الهاتف.
    FRP bypass Mohamedovic 03
  11. في الإعدادات إذهب للأسفل وصولًا إلى خيار backup and reset – ثم ببساطة قم بعمل إعادة ضبط المصنع بالضغط على خيار factory data reset من داخل الإعدادات واضغط على زر confirm للتأكيد.
  12. قم بإعادة تشغيل الهاتف.

الخاتمة

إلى هنا وانتهينا! أنت الآن تخطيت حماية Google FRP بنجاح وعند إعادة تشغيل الهاتف لن تحتاج إلى إدخال بيانات بريد Gmail الذي نسيته مرة أخرى. لذا، قم بإعادة عمل الإعدادات الأولية مرة أخرى، وعندما تصل إلى صفحة بيانات بريد Gmail سيكون خيارك أن تقوم بإدخال الحساب الذي قمت بإنشائه في الخطوة 2 بالأعلى، أو ببساطة يُمكنك تخطي هذه الخطوة والدخول إلى الهاتف ثم إنشاء حساب جوجل لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى